drawing .....Ch35

214 12 3
                                    

Hi girls ❤❤....

25 comment +10 votes = new part tomorrow....
———————-——--------————————--
Zayn pov..
زين : انا يمكنني البقاء اذا اردتي ...ليس بالامر المهم ان اذهب لعائلتي هذا العام ... سأبقى معكي ...

ايمي وهي تجفف دموعها: لا زين عليك الذهاب ...انهم عائلتك و انت معتاد على الاحتفال معهم لذا يجب ان تذهب ...اممم انا سأقضي رأس السنه هنا على الاغلب لذا لا تشغل نفسك ...

يستحيل ان اتركها هنا و هي بهذه الحاله ... اممم لما لا آخذها معي لعائلتي انا بالاساس ساعترف لها بحبي غدا و بعدها نذهب لعائلتي لكي يتعرفوا عليها ايضا .. ولكن لن اهخبرها الان سأجعلها مفاجأه لها ...

زين : اممم هل انتي متأكده انكي لا تريدين مني البقاء ...

ايمي : نعم نعم متأكده .... ثم هيا انهي الافطار بسرعه انا جائعه للغايه ....

انهت الجمله بمزاح وهي تحاول الضحك و لكن الحزن بعينيها اكبر ....

انتهيت من اعداد الافطار و تناولناه سريعا و غسلنا الاطباق و ذهبنا لغرفه المعيشه ....

زين و هو يجلس على الاريكه : حسنا ماذا سنفعل الان ... مازال الوقت مبكرا ..اعتقد انها التاسعه ...

ايمي : ربما انا سأذهب لاركض قليلا .. هل تأتي معي ...

زين : بالطبع ....سأغير ملابسي و انزل على الفور ...

ايمي : وانا ايضا ....

صعدت لغرفتي سريعا و ارتديت ملابسي الرياضيه و اتجهت للاسفل لانتظر ايمي حتى تنزل ....

Emy pov ...

صعدت لغرفتي و بدلت ملابسي لملابس الرياضه و ارتديت حذائي سريعا و جمعت شعري على شكل زيل حصان لاعلى لقد اصبح طويل في الفتره الماضيه لقد وصل لاسفل كتفاي بقليل ....

نزلت للاسفل لاجد زين يجلس على الاريكه و بيده هاتفه ...يبدو انه يراسل احدا ...

زين : حسنا حبيبتي ساحدثك عندما اعود من الخارج ...

قال هذا بvoice note لمن كان يراسلها و اغلق هاتفه سريعا عندما نزلت ...

اللعنه من هذه التي يخبرها بحبيبتي ... هل هو يواعد احد ما او لديه حبيبه و انا لا اعلم .....

اللعنه علي انا التي تعلقت به و هو لديه حبيبه .... اشعر الان بالاختناق الشديد ... اريد ان ابكي ان اصرخ ان اكسر كل شئ امامي ... اشعر بالدموع تراكمت بعيناي .. سأبكي بأي لحظه ....

لا اريد البكاء امامه لذا افضل الخروح من المنزل سريعا قبل ان ابكي ....

ايمي : هل انت جاهز زين ...

زين : نعم لقد كنت اراسل وا...

ايمي مقاطعه زين : حسنا هيا بنا ....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن