I will kill you malik.. Ch7

426 30 9
                                    

Emy p.o.v

وضع لوي اريا على سريرها و انا قمت بمسح دموعي و اتجهت نحو هذا الزين و....

ايمي (بغضب هائل لدرجه ان وعيناها اصبحت حمراء من شده الغضب) : زين ياسر مالك... انا حتى الآن لطيفة و لكن انت من بدأ بالامر لذلك تحمل انت و اصدقائك... و لكن قبل اي شيء من منكم فعل هذا ب اريا....

زين : انتي انا لن ارد علكي الان لانك حزينه لما حدث لصديقتك...

ايمي : زيييييييين سوف اقتلك ماالك اخبرني و اللعنه من منكم فعل هذا باري

ا . (كان وين على وشك الحيث و لكن هناك صوت قاطعه نظرت لمصدر الصوت لاجده هاري )

هاري : اانا من فعل هذا.... انا اس...

لم يكمل كلامه لانه تلقى صفعه شديده جدا مني...

ايمي (بغضب شديد و هي تنظر لهم التلاته) : هارولد ستايلز.... زين مااالك... نايل هوران... انتم من بدائتم اللعب معنا لذا سنلعب و لكن فلتتحملو لعبنا و لنرى ما سيحدث لكم....

لوى : هل هذا وقت مناسب لهذا الهراء... اريا تنزف...

Loui p.o.v

انا لا ارى ان الوقت مناسب لهذه التفاهه الفتاه تنزف و هم يتشاجرون....
لوي : ايمي هل معك علبه اسعافات اوليه....

ايمي : لا اعتقد ان معي واحده انا لا احملها معي...

لوي : حسناا.. ليام احضر عليه الاسعافات من غرفتي و احضر لي معقم...

احضر ليام الاشياء و انا بدات في تعقيم الجرح...

چاز : انها لا زلت تنزف كما ان جرحها يحتاج تقطيب.....

لوي : اولا ساحاول ايقاف النزيف و بعدها ساقطب الجرح... لقد تعلمت هذا من والدتي انها طبيبه......

چاز : حسنا....

حاولت ايقاف النزيف و نجحت و بعدها بدات في تقطيب الجرح..

وعلى الرغم من ان اريا فاقده للوعى الا انها تتأوه...

انتهيت من التقطيب و عقمت الجرح و قمت بلف الشاش حول رئسها و خرجت لهم...

لوي : ايمي عندما تستيقظ اريا رئسها سيؤلمها قليلا و ايضا ستصاب ببعض الصداع.. اجعليها تأخد هذا المسكن سيزيل الالم...

ايمي (وهي تحتضني انا ثم ليام) : شكرا جزيلا لكما..

و فعلت چاز مثلها....

Harry pov..

انا الان اشعر بالذنب ان المزاح هذا كان سينهي حياه احد الغتيات انا لن اكمل هذه الحماقه و هذا اللعب....

هاري : زين انا لم اعد معك يكفي ما حدث لي اليوم و لكن انا بالفعل زودتها الفتاه كانت ستموت بسبي انا أسف لن اكمل معك.....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن