OH... Ch13

327 25 28
                                    

Hi girls... ❤✌
Sorry على التأخير
How are you 😅
Let's start ✌😊

____________________________________

Emy POV.....

سمعنا صوت صراخ و بدأنا نركض نحو مصدر الصوت لنجد اريا جاسه على اللرض و ضامه قدميها لصدرها و تبكي و تتمتم ب

اريا : لن يحدث لي شئ .... لن بؤذوني.... انا بخير.... لن يحدث لي شئ....

ذهبت لها سريعا و احتضنتها لاجد انها ترتجف بشده... وتستمر في التمتمه بنفس الجمل...

لا يوجد سوى حل واحد لتعود لطبيعتها.... قمت برفع يدي و صفعتها بشده على وجهها.. لتنظر لي و عيناها مليئه بالدموع و تحتضني....

چاز: اريا ما الذي حدث...

اريا (و هي تشهق) : لقد كنت... ااسير معكم ... و فجأه دخلت في احد الممرات ووجدت نفسي هنا وحدي....

لاحتضنها اكثر... و بعدها نهضنا من الارض اخيرا و بدأنا نسير في القصر مره اخرى نحاول يجاد مخرج....

زين : لن نجد مخرج واللعنه ... سينتهي امرنا هنا.....

ايمي : بالتاكيد لا... لن يحدث لنا شئ

و بعد قليل بدأ النور بالعوده و الانقطاع مره اخرى.....

بدئنا بالصراخ مره اخري حتى عاد سمعنا اصوات صرخات... و طرق على الابواب و صوت خربشه......

و ازداد صوت صرخاتنا و انا بدأت اعود للخلف حتي اصتدمت في شيئ خلفي و فجأه عادت الاضواء و توقفت الاصوات........

Zayn POV...

اصتدمت ايميليا في الطاوله التي كانت خلفها و فجأه توقفت الاصوات و عادت الاضاءه كما كانت....

وفجأه سمعنا صوت ضحك شديد لنلتفت نحو مصدر الصوت لنجد....

لياام على الارض و يضحك بشده....

زين : ما الذي يحدث الان؟

نايل: ها جن ليام؟

هاري: ليام ماذا بك؟

چاز: ليام هل انت بخير؟؟!

ايمي : ماذا يحدث له ؟؟

لوي : لياام ماذا بك!!

ولكن ليام لم يتوقف عن الضحك بل ازداد الامر اكثر.... ليقف اخير و ينطق و هو مازال يضحك....

ليام : هههل..هههه صدقتم هههه ان القصر هههههه مسكون فعلا..... اوه.. لا اصدق.......

لننظر له جميعا بعدم فهم و لكن بعد ثواني بدأنا نستوعب ما يحدث هنا....

زين: ليام لو كان ما افكر فيه صحيح سيكون هذا آخر يوم في حياتك..... 

هاري : ليام ماذا فعلت واللعنه....
بدأ الجميع ينظر لليام بغضب شديد للغايه.....

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن