Hi girls😘...
عاملين ايه😊.
رأيكم في القصه لحد دلوقتي💙...
Vote + comment 💚💚
Let's start 👌...
-----------------------------------------------------------------
Zayn pov...
منذ ان عادت ايمي من الخارج مع هذا الاحمق وهي تتحدث عن الوقت الذي قضوه معا و روعه اليوم وانا اجلس هنا اكاد احترق من الغضب و على وشك قتل هذا الجاك حاالااا....
زين : آسف شباب ولكن انا سأذهب للنوم فلقد قلقت اليوم بما فيه الكفايه بلا داعي....
وتركتهم و صعدت لغرفتي وانا اشتعل بداخلي... هي حتى لم تتحدث معي وانا بقيت قلق عليها حتى عادت مثل الاحمق...
بقيت في غرفتي قليلا و بعدها اخذت حقيبتي التي بها الالوان و اخذت معطفي فالجو اصبح بارد للغايه نحن الان في ديسمبر لذا الجو بارد ....
خرجت من الغرفه بل من المنزل كله... بقيت اسير الشوارع ابحث عن جدار للرسم عليه.....
بحثت لساعه تقريبا حتى اخيرا عثرت عليه وقفت امام الجدار و اخرجت الالوان من حقيبتي و بدأت بالرسم بقيت ارسم لبضع ساعات لم اشعر بالوقت سوى بعد انتهائي من الرسم....
نظرت للساعه لاجدها الخامسه صباحا .... فعلا لم اشعر بالوقت....
جمعت اشيائي و عدت للمنزل ووضعت الاغراض في غرفتي و بعدها صعدت للسطح اريد مشاهده الشروق...
صعدت للسطح و جلست على الارض انظر للسماء و اتذكر حياتي....
اهلي.. اخوتي و ابي و امي ... و الرفاق و بالطبع ايمي و ذكرياتنا معا بالقصر و بمنزلي ...
نظرت للسماء شرود و حتى بدأت الشمس تشرق ببطأ و كان المشهد من سطح المنزل اكثر من رائع...
جلست قليلا على السطح و بعدها صعدت لغرفتي ولكن قبلها مررت على غرفه ايمي... لاحدها ممده على السرير بعشوائيه و الغطاء لم يكن عليها بالكامل لذا عدلت لها الغطاء و قبلت وجنتيها و ذهبت لغرفتي... لاقفز على السرير و اذهب في سبات عميق....
#Next Day #استيقظت من نومي و قمت بعمل روتيني اليومي.... و اتجهت للاسفل لاجد الجميع متجمعين ويتناولون الافطار...
زين : لما لم يوقظني احد!!
نايل : كنت تبدو مرهقا لذا لوي لم يرد ايقاظك اليوم....
زين : هههه جيد....
لوي : شباب هل سمعتم ما نشره مدير الجامعه على موقع الجامعه.. ...
اريا : ماذا ... هل الغو السنه الدراسية!!
لوي : لا... ليس حقا... لقد قال المدير اننا سنعود للدراسه بعد رأس السنه ...يعني في منتصف يناير تقريبا....
أنت تقرأ
my little game
Jugendliteraturمجرد لعبه صغيره غيرت حياتي تحدي سخيف قلب حياتي رأسا على عقب.... ولكن هذا التحدي جعلني ادرك حقيقه الكثيرين..... ولكن ماذا ستكون النهايه...... هل ستعود الحياه لطبيعتها ام ستتغير 180 درجه..... مجرد لعبه صغيره بين ثلاث فتيات غيرت مجرى احداث حياه بط...