perfect day ..Ch29

235 15 68
                                    

Hi 💙...
عاملين ايه ❤..
عارفه اني اتاخرت كتير بس الدراسه بقا...
التفاااعل يا جماعه...
Let's start 👌..
------------------------------------------------
Emy pov....

استيقظت اليوم متأخره قليلا... فانا متعبه منذ ما حدث بالامس..شعرت بشئ صلب اسفل رأسي..

اللعنه انه صدر زين... ماذا يفعل هو هنا ولما ينام بجانبي و انا بحضنه....

بقيت اتذكر احداث الامس.... اوووووه اللعنه لقد قببللتته ... لا لا هذا مستحيل.. ماذا افعل الان اللعنه.. هل اخنقه بالوساده لعله يموت و بالتالي لن يتذكر ما حدث..... لا.. لا هكذا سأكون قاتله.. اممم لما لا اضربه بشئ خشبي على رأسه ربما يفقد الذاكره... لا لا وهذه فكره سيئه ايضا...

زين : ايمي فيما انتي شارده هكذا منذ ان استيقظت وانتي على هذه الحاله...

ايمي بشرود : افكر كيف اجعلك تفقد الذاكره لتنسى اني قبلتك بالامس.. هل اخنققك بالوساده ام اضربك بشئ ثقيل على رأسك ...

زين وهو يضحك بشده : اوه ايمييي ههههههه... ما الذي تقولينه ههههههه..
لا تقلقي هههه لستي بحاجه لقتلي.ههههه...سانسى دون كل هذا هل هذا ممكن..ههههههه ...

لافيق انا من شرودي على صوت ضحكه ...

ايمي : اللعنه.. ارجوك انسى ما قلته الان حسنا ...

وقفزت سريعا من السرير و ذهبت للحمام وانا اشعر ان وجهي مشتعل الان.....

Zayn pov....

عندما استيقظت كانت ايمي مازالت تضع رأسها على صدري ويبدو انها كانت شارده في شئ مهم للغايه....

لا انكر ان شكلها رائع وهي شارده .. كم اتمني ان تظل هكذا بحضني للابد..

ولكن فضولي كان اقوى مني اريد ان اعرف فيما هي شارده ربما تكون معجبه بشاب ما و تخبرني من هو لاقتله و ادفنه في الصحراء حيث لا يجده احد.. ...

(حصل الحوار الي فوق)

عندما قفزت من السرير كانت تشبه حبه الطماطم... بقيت اضحك عليها لبعض الوقت و بعدها نهضت و ذهبت لغرفتي لاستحم و ابدل ثيابي و انزل للاسفل... لاجد ايمي تحضر الفطور وكانت ترتدي

 لاجد ايمي تحضر الفطور وكانت ترتدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن