I'm fine .... ch15...

344 24 30
                                    

Hi girls 😊

اه الشرط اخد وقت علشان يكتمل علشان كدا انا اتاخرت بس اول لما اكتمل نرلت علطول.....

اغنيه البارت 18

Let's start

————————————————————

Emy pov...

نزلت انا وزين للاسفل بعدما استيقظنا....لنجد
اريا كانت تبكي بشده و لوي يحاول تهدئتها و جاز ايضا كانت تبكي ولكن في صمت ....

ايمي : ماذا يحدث شباب

لاجد اريا تقفز علي و تحتضني....

اريا : انتي بخير.... انتي بخير صحيح.... اااه لقد قلقت عليكي للغايه....

لانظر لهم باستغراب ما الذي يحدث هنا...  لماذا يبكون ... و لماذا اريا كانت قلقه علي انا كنت نائمه ليس الا.....

لاربت على ظهرها

ايمي : انا بخير اريا ولكن ما الذي يحدث هنا ؟؟!

Eria pov...

استيقظت من النوم و قمت بعمل روتني اليومي ولا انكر اني مازلت متضايقه من ما فعله اللعين ليام و لكن بقد انتهى الامر و مر بسلام.......

ذهبت لغرفه جاز و ايقظتها و انتظرتها لتقوم بعمل روتينها و اتجهنا نحو غرفه ايمي....

اريا و هي امام الباب من الخارج : استيقظي ايمي هيا يا كسوووله.... اظن ان جيني معها حق حين قالت انه ملتسقه بالسريي (قلتها و انا افتح باب الغرفه لادخل و انظر لسرير ايمي الفارغ و المرتب باستغراب ايمي لا تستيقظ دون ان يوقظها احد ترى اين ذهبت)  .......

بدات ايحث عنها في كل مكان بالغرفه و بالغرف المجاوره ايضا ولكن لا اثر لها .... فنزلت للاسفل و بداتايحث عنها في كل مكان انا و جاز و لم نجدنها و في هذه اللحظه بدا القلق يجد طريقه لقلبي انا و جاز و بدات اعين جاز تدمع و بدانا في البكاء و في هذا اللحظه نزل لوي...

لوي : صباح الخير يا فتيات...  اوه لماذا تبكون...

جاز بصوت متقطع : لا نجد ايمي في  اي مكان في القصر لقد بحثنا في كل مكان و كل الغرف عدى الغرف التي كانت مغلقه و لن نستطع فتحها.....

لوي : لا تقلقي جاز انا متاكد انها بخير....

اريا :  انا لا اشعر بهذا...  انا اشعر انه حدثت معها مشكله ربما خرجت للغابه لتقوم بالتصوير هذه عادتها عندما تغضب....  و لكن ماذا ان كان حدث معها مكروه هناك ي ربي  ...... و هذا كله بسبب صديقكم اللعين ليام ....

لوي : اريا اهدأي انا متاكد انا ستعود و ستكون بخير لا تقلقي..

و في هذه اللحظه دخل ليام و نايل و هاري و نظرو لنا باستغراب و لكن حكت لهم جاز ماحدث و كنا على وشك الخروج للغابه للبحث عنها و لكن هي نزلت من الاعلى و معها زين........

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن