Hi girls ❤❤...
Sorry على التأخير بس الدراسه بقا وكدا على العموم التنزيل هيكون كل خميس بعد كدا ....مش هطول عليكو بقا 😋...
Let's start 👌..
-----------------------------------------------
Emy pov...عندما خرجت من الحمام سمعت صوت جرس الباب لاجد لوي بقف بجانب الباب و بجانبه زززين..
اللعنه لم اكن اريد ان يعلم احد مكاني... وبالاخص اصدقائي... نزلت الدرج ببطئ... عندما وصلت للاسفل لا حظت ملامح الصدمه التي ظهرت على وجه زين...
زين بصدمه : ممرحبا ايمي.. ماذا تفعلين هنا ؟؟...
ايمي بارتباك : لا شئ اتيت لزياره لوي فقط..
زين بشك : اوه حسنا ولكن لما شعرك مبتل...
اللعنه عليك زين و على اسألتك... لما لا تصمت فحسب...
ايمي بارتباك : للقد كنت اعد بعض الفطائر ولكن هناك بعض الطحين سقط على شعري لذا قمت بغسله والان ساذهب لاعد الفطائر.
تركت لوي و زين بغرفه الجلوس و دخلت المطبخ لاعد القطائر حتى لا يكشف زين كذبتي..
Zayn pov...
عندما دخلت منزل لوي ووجدت ايمي هناك لا انكر اني كنت اريد قتل لوي و لكن لا ان لوي صديقي و بالتأكيد هناك تفسير لوجودها هنا غير مبرارتها الكاذبه....
عندما دخلت ايمي المطبخ اقتربت من لوي...
زين : لوي ما الدي يحدث هنا ولما ايمي هنا...
في البدايه شعرت انه مرتبك ولكن بعد قليل بدا بسزد مايعرف ... انا لا اصدق حتي الان حدث بسبب لعبه تافهه ....
تركت لوي جالس بغرفه المعيشه دون ان اكلمه حتى و اتحهلت لبمطبخ لاري ايمي..
زين : ايمي ما الذي حدث معك...
ايمي : ل.. لا شيء... انا هنا لاني اريد ان ارى لوي ليس الا....
زبن : هل تظنيني انتي صدقتك ...
ايمي : ولما لا تصدقني ..
زين :لانك اولا لا تنظرين في وجهي و انتي تتحدثين ثانيا لقد عرفت ما حدث....و ايضا سآخذك معي الان من هنا ستأتين لمنزلي لان اهل لوي سيأتون لهنا في اجازه ولا اظن انك تريدين البقاء هنا و اهله هنا...
ايمي : للكن لوي لم يخبرني بشئ كهذا.
زين : لان والدته حدثته الان ...
ايمي : امم حسنا لا توجد مشكله سأذهب لاحد الفنادق..
زين بغضب :لا يعني لا ستأتين مع ولن اتركك...
ايمي : اوف ما بكم جميعا اليوم.. كلكم تصرون علي...
زين : كفا ثرثره و اجمعي اغراضك لنذهب...
أنت تقرأ
my little game
Teen Fictionمجرد لعبه صغيره غيرت حياتي تحدي سخيف قلب حياتي رأسا على عقب.... ولكن هذا التحدي جعلني ادرك حقيقه الكثيرين..... ولكن ماذا ستكون النهايه...... هل ستعود الحياه لطبيعتها ام ستتغير 180 درجه..... مجرد لعبه صغيره بين ثلاث فتيات غيرت مجرى احداث حياه بط...