please don't go... Ch 20

299 21 68
                                    

Hi girls 💙💙
عاملين ايه 😊😊

المهم انا بنزل رغم ان الشرط مبيكملش بس دا لاني عايزه اخلص القصه قريب يعني قبل الدراسه و كمان لاني زهقت من الانتظار ان الشرط يكمل من غير اي فايده 😢 يا جمااعه بليييز الڤوت مش هيكلفكو كتير عايزه تفاااعل يا ناااس....

بس على العموم انا هنزل البارت دا بس بجد ياريت تتفاعلو لان انا بجد زهقت 😓 ....

New part ✌

Let's start 👌

-----------------------------------------------------------------

Zayn pov....

جاء الشباب الينا انا و ليام و اخبرونا انهم لم يجدو ايمي...
اللعنه انا اشعر انه اصابها مكرووه....

زين (بقلق شديد) : شباب يجب ان نجدها ...لن اعود القصر من دونها...

هاري : انا معك زين ولا تقلق لن نعود بدونها...

لوي : شباب انا لا اقصد احباطكم لكن الساعه الان الواحده و النصف...  ووجودنا هنا الان خطر شدييد علينا...

اللعنه ما الذي يقوله هذا الاحمق...  اي خطر لعين يتحدث عنه هو الان و ايمي مازالت مقفوده...

زين (بصراخ) : عن اي خطر تتحدث هااا اخببرني لوي...  هناك خطر علينا و نحن خمسه شبان و معا ايضا..  ولا يوجد خطر على ايمي التي هي فتاه و حدها هنا....  ان كنت تريد العوده و الجلوس في القصر كالفتيات تماما اذهب لوي لن امنعك... انت اصلا لا يعتمد عليك الفتيات يعتمد عليهم اكثر....

اللعنه ما هذا اللذي قلته الان..

زين : لل للوي اانا لم..

لوي : معك حق زين انا فعلا بلا فائده و الفتيات افضل  مني .... معك حق صديقي انا حقا آسف لاني كنت سبب في وجودنا هنا من الاساس...  ولكن بعد رحيلنا من هنا اعدك لن ازعجك مره اخرى بكوني عديم الفائده...

قال لوي هذا و ابتعد عنا قائلا انه سيبحث عن ايمي وحده و لن يعود من غيرها.....

بدأ هاري يركض وراءه ليحضره مره اخرى ولكن بلا فائده و عاد هاري الينا مره اخرى....

هاري بسخريه : احسنت فعلا زين....  لما لم تضربه ايضا..

ليام : زين انت غبي كيف تقول هذا الكلام للوي يا احمق...

نايل : شباب اهدأو ارجوكم يكفي ما نحن فيه...  انسيتم انه علينا ايجاد ايمي...  و كونها ربما تكون في خطر...

هاري : حسنا نايل معك حق و لكن اقسم لك زين ان لم تعنذر للوي و تجعله يسامحك انا من سيقف ضضدك...

قالها و سار امامنا بغضب شديد...  حسنا معه حق فيما قاله فأنا تماديت جدا في كلامي مع لوي..  و سأعتذر منه عندما  نجد ايمي و نعود للقصر...

 my little game حيث تعيش القصص. اكتشف الآن