Pov peter
لم استطع الجلوس في مكانيَّ، اردتُ الدخول لمعرفه مايحدث مع مايا ولكنه لم يكن مسموحاً ليَّ بذلك، ولم اناقشهم في الأمر خوفاً على مايا، فأنا لم استطع تحمل ان اكون السبب بحدوثُ مكروهً لها ، خصوصاً وان الطبيب اخبرني بأن دخولي خطر على صحتها، بالأضافه إلى أنني سأشغلهم عن عملهم ايضاً، وبذلك اكونُ قتلتها !
لذا استمعتُ لما قالهُ على مضض وتركتهُ ليقوم بعملهُ بعد ان اخبرتهُ بما سيحدثُ لهُ إن حدث للونا مكروهً.
وبعد ساعات بدتْ ليَّ كالدهر ، خرجَ الممرض منكوساً الرأس، نظراتهُ تتفادى عيناي، حتى انهُ تراجعَ عن قبضتي حينما قفزتُ لاسأله عن ماحدثُ لرفيقتي
ابتعد عده خطوات للخلف قبل ان يردف مجيباً على سؤالي:انا أسف آلفا، لقد فعلتُ كل ما أقدر عليهُ ولكن يبدو أنَّ اللونا قد دخلت في غيبوبه!
ماأن خرجت تلك الكلمات منهُ حتى قبضتُ على عنقهُ،لأردف بفحيحٌ :ما الذي تقصدهُ بأنها دخلت في غيبوبه؟!
ليخرج صوتهُ بصعوبه: مالذي اقصدهُ ، حسناً لقد دخلت في غيبوبه ، امم..، اقصد لقد خلدت للنوم وربما لن تستيقظ من هذا النوم ، هل فهمت علي آلفا؟!
شددتُ قبضتي بقوه على عنقهُ: هل تتذاكى عليَّ ايها الفتى اللعينُ، انا اعرف معنى الكلمه جيداً، ولكن كيف لها أن تدخلُ غيبوبهً من مجردِ طعنهُ سكين؟!
تمتم بصعوبه وهو يحاول التملصُ من قبضتيَّ: أنا لا أعلم ، ولكنها فعلت !
:مالذي فعلتوه بها في الداخل لتصبح في هذه الحاله.. هاه؟!
شهق محاولاً جذب الهواء لرئتيه، قبل ان يردف: لقد عالجناها آلفا!
: وهل تسميَّ هذا علاج أيها اللعين!
رميتُ بهِ للجانب، لأدخل لغرفهُ مايا والذي مازال بجانبها الطبيب
اقتربتُ منهُ بسرعهً لأجعله يندمُ على مافعلهُ، لقد جلبتها لهم مطعونهً فقط، وهم ادخلوها في غيبوبه!
اللعناء..!كنتُ على بعد خطوة واحدهً فقط منهُ ، ولكنَّ الصوت المألوفُ خلفيًّ اوقفني عما كنتُ سأفعلهُ
:توقف!التفتُ لهُ باحترام ، فحتى لو كنتُ الآلفا فيظل هو والديَّ:ابي ، ولكنكَ عندما تعلم ما الذي فعلهُ هذا اللعين ، ستقتلهُ بنفسكَ، صدقني!.
أردف والدي بصرامه: وما الذي فعلهُ؟!
التفتُ للطبيب ومن ثم لوالدي ، لماذا يتدخل دائماً فيما يحدثُ رغم أنني الآلفا الآن!؟، ألا يثق بقرارتي!: لقد قتل رفيقتي!
أنت تقرأ
∂єѕтιηу || آلْـقـﮈړ
Werewolfدفعه باتجاهها حتى اصطدم بجسدها الرقيق، قائلاً "شمية مرة ثانية ، لابد من ان يكون رفيقكِ" لتزفر بغيض وهي تبعده عنها "أبي ،قلت لك لا اشعر بأي شيء ، هذا يعني أنه ليس هو رفيقي ، لا احد منهم كذلك ،...هذا الحفل مضيعه للوقت " دفعه مره ثانيه باتجاهها "قلت لك...