البِيانو الصامِتْ |١٠|

15.8K 1.9K 1.1K
                                    






" تاي تاي .. لقد تشاجرا والداي مُجدّداً "

قالتها يوري العابسه ، طِفلةُ التاسِعه وهي تجلس تحت شجرة التفاح بجانب تاي الذي كان متكئاً على الشجرة بجانبها ممسكاً بكتاب نوتات صغير ..

أدار مقلتيه البريئتين وقال مبتسماً بلطف

" جدتي تقول أن ليس كل الشجار مخيف ، فبعض الشجارات تنتهي بتصالح بالنهايه "

أمالتْ رأسها وهي تقول بفضول

" إذاً لو تشاجرنا أنا وأنت سنتصالح بالنهايه ؟ "

أومئ وعيناه تبتسمانْ ، ومن ثم أمْسَكَ بأنفها بين سبّابَتِه وإبْهامِه يقول

" أنا وأنتِ .. سنتصالح في كلِّ مرةٍ نتشاجر فيها "

برزت شفتيها الدموية تقول بفضول بوجنتيها المنتفخة والمتورِّده

" لماذا ؟ "

مدّ يدها اليمنى وهو يمطّـُ وِجنَتِها المُتَوَرِّده متظاهراً بالهمهمه وبعدها قال

" حمقاء ، لأننا خُلِقنا لبعض ، كما خُلِقَت أناملي لمفاتيح البيِانو "

ابتسمت بِسِعَهْ وهي تمسك بيده بكلتا قبضتيها الصغيرتين تتأمل أنامله الصغيره بعينيها الخضراوين وبعدها اقدمت قائلةً وسط استغرابه من فعلتها

" تاي تاي .. حين أكبرْ .. سوف أصبح نحّاتَه ، هل تعلم لماذا ؟ "

وضع كتابه جانباً وأعارها اهتمامه قائلاً بفضول

" لماذا ؟ "

فأردفت بِفَخْر

" كي استطيع نَحْتَ أناملكَ الثمينة وأضعها أيقونة في جميع المتاحف وأخطُّ تحتها الموسيقار تاي تاي "

أُعجِبَ بالفكرة وقال متحمساً

" أمّا أنا سأُنشِئ معزوفة خاصة بِكِـ حين أكبر ، سأعزِفها في مسرحٍ موسيقي كلاسيكي سيضم عدداً وافر من المشاهير والموسيقيين والفنانين ، وبعد أن أنحني أمامهم سأتقدم بخطابٍ مؤثِّر موجَّه لكِـ "

...

خطرت تلك الذكرى على بال تايهيونغ الذي كان جالساً فوق سريره يحدّق بالباب الأبيض الذي كان مغلقاً .. حيث يقطن البيانو الأسود الخاص بِه .. بعد تلك الحادثة ، حاول أكثر من مره تحطيمه ، ولكن جين وجونغكوك قاما بحماية البيانو من حزن تاي العظيم ، وقاما بالإغلاق عليه بالغرفة ذات الباب الأبيض التي تنتصف غرفته ..

موسيقاري الأصم     حيث تعيش القصص. اكتشف الآن