بعد مرور شهر ونصف ✨كانت توتشا وهاندا قد باشرتا العمل في احد المستشفيات التعليمية الكبيرة تحت وصاية جدتهما ورغم معارضة مراد الا ان صافيناز هانم لم تسمح له بالتمادي مع هاندا التي كانت تتعمد اطالة فترات دوامها ومناوباتها في المستشفى حتى لا تلتقي بمراد كثيرا في المنزل ..
في لندن كان هاكان قد انهى كورس التدريب على الجراحة المنظارية وقرر العودة مباشرة الى عمله ..
ما ان وصل الى أسطنبول وامضى يومين مع عائلته حتى توجه للمستشفى ليباشر عملياته ومتابعة مرضاه ..
هو طبيب جراح ناجح تعدى الثلاثين قبل فترة قليلة مع انه الابن الاكبر لرجل اعمال مشهور ورغبة ابيه بمتابعه اعماله الا انه رفض ذلك واجتهد لتحقيق حلمه واكمل كلية الطب واخذ الاختصاص بمدة قياسية لاجتهاده ..
في ذات الوقت لم يشأ ان يكسر قلب ابيه فهو كان على اطلاع باغلب اعمال شركات والده وعلاقاته ورغم علمه بعلاقات والده مع بعض الجماعات ذوو التجارة المشبوهة الا انه لم يتدخل يوما في ذلك
مع ان اخيه الاصغر ساواش كان قد وصل لعمق هذه العلاقات لكونه يد اباه اليمنى في ادارة اعماله بعد اكماله كلية الهندسة وسعيه الدئوب للوصول لادارة الشركة بمباركة هاكان له ..دخل المستشفى وذهب لارتياد المصعد وبعد ان دخل تراجع للوراء لصعود آخرين ..
وهناك قبل وصوله للطابق الخامس حيث مكتبه ومكان عمله توقف المصعد في الطابق الثاني لتدخل هي تحمل عدة ملفات في يدها وكوب قهوة في يدها الاخرى ..
رفعت شعرها تماما بتسريحة بن مهملة ترتدي سكراب ازرق وفوقه تضع المعطف الابيض والستيثوسكوب (السماعة الطبية) .. وتحمل العديد من الاقلام في جيب مئزرها الابيض
بدت اقصر لانها ترتدي حذاءا رياضياظن انه يتخيلها وان طيفها عاود زيارته كما اعتاد خاصة في اول اسبوعين بعد ليلتهما سويا ..
خلع نظارته الشمسية وهو يحاول النظر اليها بدقة لكن المصعد كان ممتلئ وهو في اخره وهي في مقدمته ..قبل ان يتوقف المصعد في الطابق الرابع رن هاتفها فأجابت بسرعة
هاندا : توتشا انا قادمة لا داعي للاستعجال اغلقي الانوخرجت من المصعد وهو بقي متكئا على جدار المرآة اخر المصعد ويكابر لاخفاء أبتسامته ويردد داخله
هاكان : انها هي هذا صوتها وتوتشا هذه نفسها !
انا لا اتوهم .. وهذا ليس طيفا في وضح النهار هذه المرةخرج من المصعد للطابق الخامس وذهب فورا لمكتبه.. اتصل بالريسبشن الذي في الطابق الرابع وسأل من يتواجد فيه من الاطباء؟
كتب الاسماء واتصل بالادارة وطلب من قسم الموارد الcv الخاص بالاسماء ليرسلوها له فورا الى مكتبه وبقي ينتظر
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...