أنفاسي لا تكفيني 💜

30.4K 927 27
                                    

الأغنية هي الي رقصوا عليها بالحفلة ..
أستمتعوا بالاستماع لها اثناء القراءة

~~~~~~~~~~~~~

بعد عدة ساعات من التسوق وجدت غايتها المنشودة ورجعت للمستشفى لتخرج منها للحفل ..

في اليوم التالي كما توقعت لم يكن هاكان موجودا صباحاً..
مثل ما يحصل كل مرة عندما يفقد السيطرة على نفسه ويضعف تجاهها يبتعد فترة ..

في منزلهم اخبرتهم والدتهم نازلي بان يرافقوها للغداء بالخارج في الغد ..

لكن لهذه الليلة تجهز هاكان وارتدى بدلة رسمية بلون الازرق النيلي الغامق مخططة بخطوط رفيعة خفيفة بلون ازرق افتح وقميص بلون الازرق الفاتح وربطة عنق تجمع اللونين بطريقة راقية ومنديل سترته باللون الابيض لا يكاد يظهر الا حافته مع حزام وحذاء جلد بللون النيلي وساعته الفضية
كان يبدو كانه موديل او ايقونة ازياء فهو يعرف انه ستسلط عليه الاضواء في حفل كهذا خاصة بعد نجاحاته الاخيرة ..

صفف شعره وركب سيارته المرسيدس جي تي وتوجه للحفل ..


بعد عودتها من صالون التجميل هي وتوتشا لبست فستانها فأنبهرت حتى توتشا برؤيتها به
بعد ان وضعت مكياجا رائع اكتفت بكحل اسود اظهر جمال لون عينيها  ومه اللون الخفيف على جفنيها  فظهر اتساعها واحمر شفاه باللون الاحمر القاني مع طلاء اظافر بنفس اللون ..

لفلفت شعرها الطويل بلفات متوسطة ورفعته للاعلى بدبوس شعر رقيق فضي وتركت بعض الخصلات الكيرلي تنساب بطريقة تظهر بانها مبعثرة ..
كان تبذل جهدها في هذه الاطلالة لكنها لا تود ان تظهر هذا بشكل علني
اكتفت بسلسلته التي خبئتها تحت الجزء الذي يغطي صدرها وحلق فضي ناعم وساعتها الفضية هي الاخرى ورشت من عطرها القديم وتوجهت هي وتوشا للحفل ..

كان هاكان قد وصل والتقى بأمير وبعض من زملائه من ايام الجامعة ..

حاولت هوليا جذبه بطريقة سلامها ودلالها عليه خاصة وانها تبدو رائعة الجمال بفستانها الساتان الاحمر لكن هاكان بقي كما هو دائما معها ..

كان يقف وظهره للباب الرئيسي حيث يدخل المدعون يقابله أمير وسليم واونور ، يتكلمون ويبتسمون حتى تسمرت عيني أمير خلف هاكان وهو ينظر بأعجاب ويقول:
اووه احدهم سيحترق بشكل سيء الليلة

ونظر باتجاه هاكان الذي التفت نصف التفاته فقط حتى اتسعت عيناه وتسارعت دقات قلبه وهو يراها تدخل برفقة توتشا

ترتدي فستان طويل اسود باكمام قصيرة عبارة عن مزيج من القماش السادة والجوبير والشيفون ..
فمن الاعلى من حد نحرها الى بداية صدرها يكون بالشيفون الفاتح حتى يغطي الجوبير الاسود صدرها بقصة قلب وينزل مظهرا خصرها ليتسع قليلا من الاسفل بين الاسود السادة والجوبير المبطن ..
تحركت فبان شق يصل اعلى الركبة بقليل وبان ظهرها مكشوفا قليلاً فوق منتصف الظهر حتى يعود الجوبير المبطن ليغطي الباقي ..

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن