لطفاً
لا تنسوا الڤوت وانتم تقرأون القصة حتى أعرف ان كانت بتعجبكم أو لا وتدعموها اذا اعجبتكم 😊
أستمتعوا بالقراءة~~~~~~~~~~~~~~~
ما ان خرج هاكان غاضبا يحرق خطواته على الارض حتى ركب سيارته وانطلق بسرعة ..
كانت اعين من يراقبه تلاحقه خطوة بخطوةراقبه مراد جيدا دخوله المستعجل الغاضب وخروجه وهو يشتعل بسرعة وقال في نفسه " اذن ما افكر به صحيح..لابد ان هناك شيئاً بينهما جاء ليواجهها وثم خرج انا متأكد من هذا وسأجد ما يثبت ذلك "
حرك سيارته وخرج من بارك المستشفىانهارت هاندا بعد خروج هاكان وهي تقع على الارض باكية .. تبكي حظها وحبها وقدرها الذي لم يذقها سوى مرارة هذه الحياة منذ ان كانت طفلة ..
بقيت لوحدها تبكي على الارض الى ان انهكها التعب والالم والمت بها الحمى ففقدت وعيها ..
ظلت توتشا قلقة عليها تتصل وهاندا لا تجيب ..
شارف الليل على انتصافه وهي لا تجيب .. لم تستطع التحمل اكثر خرجت من منزلها ليلا تتوجه للمستشفى وما ان دخلت لغرفتهما في المهجع وجدتها مستلقية على الارض نادتها لم تجب تقربت ووجدت جسدها يحترق بالحرارة ..رفعتها فورا مع مساعدة طلبتها بسرعة واخذتها للطوارئ
بعد مدة افاقت اخيرا وتوتشا بجانبها تموت من قلقهاهاندا بصوت ضعيف "ماذا جرى ؟"
توتشا "حبيبتي ماذا اصابك وجدتك على الارض تغلين.. حرارتك مرتفعة جدا ويدك متورمة"
رفعت هاندا يدها لتجدها ملفوفة بمسند طبي لمعصمها
تألمت عندما حركتها ..
توتشا "من آذاكِ هكذا ؟ مراد؟"
هاندا "مراد وهاكان والدنيا كلها آذتني .. "وبدأت بالبكاء
احتضنتها توتشا وبدأت هاندا تسرد لها ما حصل ..
ظلت توتشا مصدومة من لعبة القدر الدنيئة هذه ..
حاولت مواساتها ما استطاعت وارجعتها لغرفتها ونامت تحت تأثير الادويةكانت تفيق قليلا لتجبرها توتشا على الاكل والعلاج فتعود لتنام
هي تهرب من واقعها وتهرب مما آلت اليه علاقتها بهاكان ورغم كل كلامه الجارح لها والذي يجعلها تبكي بغزارة كلما تتذكره الا انها كانت مقتنعة انه لم يقصد ان يجرحها وان كل ما قاله بسبب غضبه ..سألت توتشا عنه ..
توتشا "لم يكن موجودا اليوم ايضا هاندا .. لا تفكري فيه رجاءا اشغلي نفسك بالاهتمام بصحتك و بشيء اخر لتمضي هذه الفترة ليفكر ويقرر بشكل افضل وانتِ ايضاً حبيبتي"
هاندا بصوت منكسر "تمام " 💔مر يومان وجاء الثالث تحسنت هاندا وعادت لعملها وعاد هاكان ايضا .. توجه صباحاً نحوهم وفورا قال مريم بيلين هاندا الى العمليات فورا ..
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...