لا تنسوا الڤوت لطفاً
وأستمتعوا بالقراءة مع أغنية البارت
الي هي أكيد تمثل هاكان 😍>>>>>>>>>>>>>>
بعد ان انتهوا من الحمام اخيراً.. نزلت هاندا لتعد لهم الافطار لان جوزيدة وزوجها لن يأتيا قبل ظهر اليوم ..
واخذ هاكان هاتفه ليرى عدة رسائل من ساواش
(صباح الخير يا عريس .. الصحافة تغلي كما أمرت)
ما ان انهى قراءة الرسالة وجد ساواش يتصل به ..ساواش "اوو واخيرا تكرمت علي وفتحت هاتفك سيادة العريس!"
ضحك هاكان بدون ان يجيبه فاردف ساواش مباشرة "يا ألهي لا تقل لي انك فقدت حتى صوتك !! "
هاكان "لا تتمادى "
ساواش "الحمدلله انا اطمئن فقط على صوتك وسنطمئن من كون كل شي لا زال بخير عندك "وضحك بخبث ..
هاكان "سأقفل لا تضيع وقتي "
ساواش "آاخ لن تود ان تعرف بما خطر على بالي الان بعد ان قلت لا تضيع وقتي!!" وضحك بشدة ..
لم يستطع هاكان كتم ضحكه هو الاخر " هيا يكفي قلة ادب واخبرني ماذا حدث؟"
ساواش "كما اردت صوركم ملأت الجرائد والمجلات وحتى التلفزيون مع اخبار المجتمع الراقي .. هل تود ان تعرف عنوان الخبر ؟"
هاكان "اقرأه "
ساواش "في حفل عائلي صغير تم زفاف الطبيب الوسيم هاكان هينچال ابن رجل الاعمال المعروف يافوز هينچال على جميلة الجميلات الطبيبة هاندا سردار كريمة رجل الاعمال المرحوم شاهين سردار .. "
هاكان "انت حقا عشت الدور وجعلت منه سبقا صحفياً "
ساواش "ماذا هل لديك اعتراض ؟ ربما كان يجب ان الغي جزء الطبيب الوسيم "بقيا يضحكان وهاندا تستمع بدون ان تعرف اساس الموضوع ثم جذبها تغير وضع هاكان للجدية بعد الضحك وهو يوصي ساواش بعدة اوامر لليوم والغد وخاصة ان المحاكمة في قضية خطف هاندا بعد الغد ويجب تواجدهم في المحكمة من اجل الشهادة
اغلق الهاتف واقترب منها يحتضنها من الخلف وهي تكمل اعداد الفطور ..
هاندا "اييي انا اشفق على ساواش ما كم الاوامر هذا؟ كم انك متطلب ومتأمر "
هاكان "هل انا كذلك؟"
هاندا "طبعا انت مولع بالسيطرة واصدار الاوامر"
همس باذنها بنبرة خبيثة "لما لم اسمعك تشتكين من الاوامر ليلا اذن؟"
توردت وجنتيها فورا واحس هو بحرارة جسدها تزداد .. فأضاف "اهديتني أجمل ليلة على الاطلاق .. انتصار ساحق لحبيبتي ولقد رفعتي المستوى حتى الحريق " ثم قبلها خلف اذنها وعلى كتفها 🔥😍
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...