لن اتنازل عنها 💖

26.6K 938 56
                                    


لطفاً لا تنسوا الڤوت للتعبير عن أعجابكم بالقصة
أستمتعوا بالقراءة مع أغنية البارت 🙂

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

توجه هاكان الى سيارته وانطلق باقصى سرعة فورا ..
رفع هاتفه واتصل بمراد وسأله بهدوء
هاكان "اين انت؟"
مراد "لماذا؟ انا في نادي ###"
هاكان "تمام "

اختصر الطريق بسرعة جنونية ووصل الى مكانه ...

بينما في المستشفى كانت هاندا تعاتب توتشا..
هاندا "لماذا قلتي له لماذا توتشا ؟يا الهي لا اعرف ماذا سيفعل  الان او اين ذهب؟"
توتشا "فليفعل ما يشاء بسببه حصل هذا"
هاندا "لا توتشا بسببي انا .. انا اخذت سلسلته ولبستها لاني اردت هذا وانا التي لازلت ارتديها "
توتشا "اييي لماذا ترتديها كنتي خلعتها اذن ووفرتي على نفسك هذا الشقاء لكي تستطيعي نسيانه"
هاندا " لا استطيع نسيانه ولا اريد ذلك انا كنت اختنق لاني لم اره لايام .. خفت ان انسى شيئا من ملامحه التي احفظها في قلبي وذاكرتي واتى هو الي بنفسه يعتذر مني وتطلبين ان انسى !!"

توتشا "اعتذر منك؟؟ حقاً؟ وهل قبلتي؟؟"
هاندا "لم اقل شيء لم ارد عليه حتى "
توتشا " اذن هل ستقبلين؟"
هاندا "لا اعلم انا في حرب بين عقلي وقلبي ، افكاري مشوشة .. لكن الاهم ان قلبي لازال متألما ولم تشفه كلمات اعتذاره .. اما  الان ماذا سيفعل هو؟ انا متاكدة انه ذهب ليواجه مراد .. هاكان عصبي جداً توتشا وانا اخاف من ردة فعله هذه "
توتشا " حسناً اهدأي الان لا اظن سيحدث شيء لننتظر فقط قد يعود مجدداًً"

بقيت هاندا على نار تنتظر رجوع هاكان للمستشفى و لا تستجرئ على الاتصال به ..
مرت ساعة ونصف الان ..

بقيت تشعر بعدم الراحة ولان لا مناوبة لها كانت تتجول في الطابق الارضي بين الطوارئ والكافتريا على امل ان تلمح هاكان اذا عاد .. الى ان لمحت د.أمير يجري نحو الطوارئ فظنت ان لديه حالة جراحية طارئة !..
بعد قليل لمحت بيلين ومريم يتهامسان وهم متفاجئتان ..
تقدمت وسألتهم محاولة عدم التظاهر بالهدوء والفضول فقط هاندا "هل هناك شيء لما انتما هنا ولستما في الطابق الجراحي ؟"
مريم "د.هينچال في الطوارئ"
تلعثمت هاندا " لماذا؟.. لديه حالة يعني؟"
بيلين "بل هو الحالة شخصياً وجهه مغطى بالدماء ويبدو ان قد اذى معصمه .. من الواضح انه دخل في مشاجرة قوية"

علت الصدمة وجه هاندا وكاد قلبها ان يقف وانفاسها تتسارع بخوف الى ان سمعت صوت توتشا من خلفها ..
"هاندا .. هاندا "
وجذبتها من يدها بعيدا عن مريم وبيلين وهي تتكلم بسرعة وبصوت منخفض
توتشا " هاندا امي تقول ان مراد قد ضرب بشكل سيء ونقل الى مستشفى ال"""" قبل قليل "

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن