كل شيء سيكون بخير✨

25.6K 865 63
                                    

قراءة ممتعة مع اغنية البارت
لا تنسوا الڤوت لطفاً وليس أمراً 🙂

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بعد رؤيته لتشبث أبنه وتعلقه بهاندا .. مهما حاول استمالته ليتراجع عن ما يقوم به اذعن اخيرا واخذ يفكر
بعد ان رضخ يافوز لهم  تكلم " لن تستطيعوا السفر للخارج قبل المحاكمة ام انك نسيت ذلك ؟
لكني سأخبئكما في مكان أخر .. انا واثق بأن لا عصمت ولا ابنه سيقومان بأي شي الى مساء الغد ..
حالما تدخل الصفقة البلد ويطمئن لن يتهور هذا شيء اكيد .. لهذا جهزا نفسيكما ..
بعد الغروب ستنطلقان الى خارج اسطنبول"
ابتسم هاكان لهاندا وهمس لها " كل شيء سيكون بخير وبشكل رائع حتى.. لا تخافي "

ابتسمت بخجل له فهي بين عائلته وبيته للمرة الاولى ..
نازلي بأبتسامة " تعالي معي حبيبتي سنقوم بتحضير الفطور اولا وبعدها لنرتب اغراضكما .. وما تحتاجان اليه في سفركما لقد حضر هاكان حقيبة لك وبقي تحضير حقيبته"

التفت هاكان فورا  لساواش وتحدث من بين اسنانه " ما شاء الله لم تنسى اي تفاصيل !!"
ضحك ساواش "لقد قلت كل ما كان برأسي كله دفعة واحدة"
هاكان " براڤو اخي ايي تمام انت ستقوم بعمل معروف جديد لنا اذن"
ساواش "مجددااااً "
هاكان "لا اظنك ستتضايق اذا ارسلتك الى توتشا الان؟ اليس كذلك؟"
ساواش "اذا كان المعروف معها انا ارحب بكل اعمال الخير اذن "

اخبره هاكان بما يريد وارسل لتوتشا ليخبرها بذلك ..
طوال وقت الفطور مع الجميع لم يترك هاكان يدها أبداً الى أن بدأوا بترتيب الحقائب ..

وصلت هاكان رسالة من توتشا تخبره برغبتها بمكالمة هاندا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصلت هاكان رسالة من توتشا تخبره برغبتها بمكالمة هاندا.. اخذ الهاتف لهاندا واتصل فورا بتوتشا واجابت لتجد هاندا على الهاتف "توتشا اختي حبيبتي.. "
توتشا "حبيبتي هاندا كيف اصبحتِ ؟ انتِ بخير اليس كذلك؟"

وبقيتا تتكلمان واخبرتها توتشا بكل ما قاموا به وكيف ضربها ساواش على رأسها ..
بقيت هاندا تضحك الى ان سألتها توتشا "بما انكِ معهم الان يعني هل لكِ ان تسألي نازلي هانم شيئاً "
تفاجئت هاندا واجابت بشكل جدي "طبعاً عن ماذا اسألها؟"
توتشا "امممم انا فقط اريد ان اعرف على ماذا كانت تتوحم لتنجب ابناء يغيرون معايير الجاذبية الارضية هكذا؟"
ضحكت هاندا بشدة ..
ثم اضافت توتشا " انا اتكلم بجدية هنا  هاندا انظري اسأليها عن العيون ما هو السر يعني كيف استطاعت اهدائهما عينان كهذه؟  لقد دوخني ابنها رسمياً بعينيه ثم اهداني ضربة على رأسي "

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن