صدمة 💔

25.4K 879 55
                                    

هاندا
تبعت مراد المشؤوم الى المطعم .. ركنت سيارتي ونزلت اتبعه وانا لا اطيق حتى ان أمشي بجانبه الى حيث مكان جلوس خالته .. عرفني على خالته وجلسنا معها بعد قليل اتى احد ابنائها وكنا ننتظر الثاني ..
بعد مدة تخيلت صوت هاكان في المكان لكن تجمد الدم في عروقي عندما رايته امامي يقبل نازلي هانم والدته وخالة مراد !!

المفاجأة والصدمة احدثا انكسار في قلبي ..
ينظر لي وهو غير مصدق لما يرى ..
اغمضت عيني ادعو الله بان يكون خيالا كابوسا اي شي عدا كونه حقيقة .. لكنه كان امر واقع بحد ذاته
جلس بصعوبة على كرسيه ..

احسست بثقل انفاسي ما الذي يجري وكيف حدث هذا .. انا اعرف ان والدة مراد توفيت عند ولادته ولم يتقبل الحليب الصناعي ولا اي مرضعة له فاصرت جدتي ان تؤمنه عند خالته التي كانت قد انجبت ابنها الثاني قبل مراد ب6 اشهر .. وبقي لديها الى ان اتم من عمره سنتان ..

وبعد مشادة وشجار بين زوجها وبين عمي بسبب الأعمال .. تمت المقاطعة بينهم ومنع عمي مراد من اللقاء بأمه بالرضاعة وخالته .. لكن مراد كان يلتقي بها سرا عندما كان في المدرسة الى ان خضع عمي لطلبه بلقائها بشكل منتظم كل حين حسب ما عرفت وسمعت من عمتي وجدتي
لكن ان تكون خالته هي والدة هاكان نفسها ..
وان تضيق علي الدنيا بهذه الطريقة لم اتخيل شي كهذا عمري كله .. لماذا يا الهي .. لماذا الان؟

تمنيت ان امتلك ساعات فقط لاتخلص من كل هذا الواقع المرير فقط لو كان عمي متواجدا فقط لانتهى هذا الكابوس قبل ان يبدأ لكن ان تتفق السماء والقدر على جعل حياتي حالكة كسواد عيني هاكان واختفاء نورها وهو ينظر الان لي شي لم اتوقعه ابدا ...

هاندا
جلست اضغط على يداي .. لا اسيطر على ارتعاشها ..
قلبي يتألم لرؤية هاكان بنظرة خيبة الأمل في عينيه .. اريد ان اتكلم اريد ان اصرخ ان ما تشاهده امامك ليست الحقيقة ..
حقيقتي الوحيدة هي انت هاكان ، لكن صوتي مكتوم داخلي تمنيت ان توصل له عيناي ولو جزء من كلامي من رغبتي اردته الا ينكسر لكنه اعطاني سكيناً في قلبي عندما ازاح عينيه من علي ينظر الى اي شي اخر ما عداي انا ..

لاحظ ساواش نظرات واضطراب هاكان وهاندا فحاول تشتيت الانتباه عنهم ..
ساواش "ايي مراد ، لم لم تخبرنا سابقاً بالخطوبة؟ ولا ارى خواتم في ايديكما؟"
ضحك مراد ببرود "لا نحتاج لها هي لي منذ ان كانت صغيرة !! "

هاندا
وقعت جملته كعود ثقاب على القش فاحرق المكان .. نظرت فورا الى هاكان وجدته يزم شفتيه ويضغط على فكه ويضم قبضة يده حتى ابيضت مفاصل يده ..

لم استطيع التحمل اكثر استئذنت بسرعة للحمام ..
اخرجت هاتفي وارسلت له فورا ( ليس كل ما تراه وتسمعه منه حقيقة ، لا تحكم علي قبل ان تسمع مني .. انت الشيء الوحيد الحقيقي في حياتي هاكان )

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن