لاتنسوا الڤوت أحبائي
وأستمتعوا بالقراءة مع الأغنية>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد الواحدة والنصف ظهرا ..
اوصلها هاكان للمهجع حيث كانت توتشا تنتظرها لتذهبا سوية قبل الغداء ..قبل ان تنزل من سيارته سحبها هاكان نحوه
"عندما اتصل او ارسل لك تجيبيني فوراً .. لا تثيري قلقي وجنوني انا اصلاً لا اود ذهابك الى هناك الان وخاصة وان ذلك المتعجرف لم يقم باي ردة فعل للان "هاندا "تمام حبيبي لا تقلق انا لن اتواجه معه ابدا سأبقى مع جدتي وسأعود عند الثامنة للمستشفى "
هاكان "لا اعلم لست مرتاحاً لكن لانك تصرين ساوافق هذه المرة فقط "
أبتسمت هاندا وقبلته على خده " اعطني هاتفك"
سلمها الهاتف فتحته وسجلت شيئاً واعادته له
هاندا " لقد سجلت رقم توتشا عندك اذا تاخرت في الرد عليك تستطيع الاتصال بها .. هل ستطمئن هكذا؟"هاكان "لا .. لن اطمئن الا وانتِ قربي وانا اراكِ بعيني .. لكن على الاقل هذا افضل من لا شيء "
اخذ قبلة سريعة من شفاهها ونزلت هي الى غرفتها وجدت توتشا مستعدة فاخذت حقيبتها وخرجتا سويا ..
وجدته لا زال ينتظر في السيارة ..
نزل ما ان رأها واومأ برأسه تحية لتوتشا ..
هاندا "لماذا لم تذهب للان؟"
هاكان "لا ادري اردت رؤيتك قبل ان تذهبي "هاندا
ابتسمت له فاخذ يدي يقبلها وهو يأخذ خصلة من شعري ويعيدها وراء أذني و يقول بهدوء
هاكان " هاندا لا اريدك ان تحتكي لا بعمك ولا بذلك المتعجرف تمام حبيبتي ؟"
هاندا "تمام ، لقد وعدتك لا تقلق سنعود بعد ساعات فقط "هاكان "اين اوراقك الرسمية وجواز سفرك؟"
هاندا "كلها هنا في حقيبتي البنية في خزانة الغرفة "
هاكان "تمام اذهبي الان وسنبقى على تواصل "
ودعته وذهبت مع توتشا..وما ان ابتعدتا عنه وركبتا في السيارة
توتشا "انه يحبك حقاً واضح من عينيه يجب ان ابدأ بتقبله بعد الان "
ضحكت هاندا "واخيرا توتشا هانم كيف حصل هاكان على رضى سيادتك؟"
ضحكت توتشا "هو لم يحصل على الرضى تماما لكني لن اتحمل ان لا اكلم وامازح حبيبك يعني هذا بعيدا عن كل ما كنت اتصوره .. ما دام حبيبك يجب ان تكون علاقتنه ودية .. يجب ان اخذ راحتي وانا اتكلم معه اصلاً كيف سنناقش سويا لحظات طيشك واصابتك بالغباء المفاجئ "
هاندا " يااه شكرا جزيلا لكِ اختي لقد بدأتِ مبكرا !"بقيتا تضحكان ووتتكلمان الى وصلتا للبيت ..
ذهبتا مباشرة الى غرفة جدتهما .. تحت انظار مراد الذي كان يجلس بهدوء في الصالة يتظاهر بعدم رؤية هاندا على الغداء..
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...