لن أتركها لهم

23.2K 867 84
                                    

أستمتعوا بالقراءة مع الأغنية
ولا تنسوا الڤوت لطفاً
🙂
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

افاقت توتشا على اثر ضربات على خدها وبضع قطرات من الماء على وجهها لتجد مراد امامها ..

مراد "ماذا جرى انطقي اين هاندا؟"
نظرت توتشا حولها جيدا وكأنها تتذكر بصعوبة وهي تنطق ببطء "كانت هنا !!"
مراد "اين اختفت؟ ولماذا انتِ على الارض انطقي"
توتشا "جئنا لنقوم بتصوير شعاعي لها وكانت هنا ولا اتذكر سوى ضربة قوية على رأسي ولم اعد ارى شيئا بعدها ثم فقدت الوعي .. ماذا حصل؟ اين هاندا؟"

صرخ مراد وقال "اغبياء وضعت 4 رجال لاجدهم نيام مخدرون وهاندا مفقودة ! ..ابحثوا في تسجيلات الكاميرا فوراً "

لكن عبث لانها لاتظهر اي شي سوى الممر ساكن بعد دخولهم لغرفة الاشعة بدون ان يظهر شكل ساواش حتى لانه تلافى زاوية الكاميرات جيدا ..
والممرضة لا وجود لها في هذا الطابق حتى !!
جن جنون مراد وهو يصرخ "اكيد انه هاكان الحقير"
وتذكر الشقة وامر رجاله بالتوجه لهناك للبحث عنها واتصل باباه واخبره والذي بدوره توعد بالويل لعائلة هينچال ..

وصل ساواش للبيت وادخل السيارة للكراج الداخلي وقبل ان يحمل هاندا أتصل بهاكان واخبره ..
نزل هاكان فوراً وحملها من السيارة وطالب ساواش بمراقبة الطريق الى غرفته ..
ساواش "كنت حملتها انا وانت بقيت تشتت تركيز والدينا "
هاكان "كفى ياه امنتك عليها مرة وسمحت لك بحملها اكيد لن اسمح بذلك مرة اخرى "

ساواش "حقا عفوا يعني نسيت انك لم تكن تسمح لي بلمس العابك واللعب بها كيف ستسمح لي ان احمل لك حبيبتك مرة ثانية معاذ الله طبعا .. تفاجأت من المرة الاولى اصلا "
هاكان "لا يوجد غيرك من اثق به واؤمنه عليها عندما لا اكون موجودا لكن ليس وانا موجود"
ساواش "تمام تمام هيا لا احد في الممر "

وصلا للغرفة وانزلها على السرير ..
عدل رقبتها وابعد شعرها عن وجهها وغطاها جيداً..

هاكان "لما هي كالعجينة هكذا؟ الم تحقنها ب1 مل كما اخبرتك؟"
ساواش وهو يحك راسه " ها ؟ لدينا مشكلة صغيرة هنا لان توتشا حقنتها بالابرة كاملة.. كامل جرعة الدواء يعني"

هاكان "تباً يااه هو تفصيل صغير لم تتذكره لن تصحو الان ل7 ساعات في القليل "
ساواش "افضل لاننا سنتوقع زيارة ليلية مباغتة بعد قليل"

رن هاتف هاكان يعلمه موظفو البناية بوجود عدة رجال يودون الصعود لشقته ..

هاكان "جادلوهم قليلا وعندما يصرون افتحوا لهم الشقة ليجدوها فارغة لكن لا تسمحوا لهم بتخريب شي"
اغلق والتفت لساواش  "بدأت اللعبة لنذهب ونجلس مع ابي وحاول فتح مواضيع مختلفة هيا "

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن