رح تبدي الاحداث تحمى بالقصة 💥 استمتعوا بقراءة البارت مع اغنيته المختارة والي اكيد تعبر عن شعور هاندا
~~~~~~~~~~~~~
بعد حديثها مع الممرضة احست هاندا بعدم الراحة بشكل كبير ..
نزلت فورا وذهبت لغرفتها بدلت ثيابها وارتدت بنطال جينز وقميص بلون الازرق الفاتح وتركت شعرها مفتوحاً ومكياجاً خفيفا وعادت لتصعد للطابق ..
استوقفتها توتشا مع مريم وبيلين واقترحوا بان يشربوا القهوة في الكافتريا قبل الصعود واختارو مكانا يواجه الجدار الزجاجي للكافتريا ..
بدأن يثرثرن و هن يشربن قهوتهن ولكن سرعان ما جذبهم دخول سيارة هاكان السوداء الجذابة ..
ركن السيارة ونزل منها بهدوء وكأنه يملك اليوم كله..هاندا
شعرت ان حنكي قد علق ولا استطيع ارجاعه لمكانه بعد ان غلبتني المفاجئة التامة وانا انظر اليه ، كان يرتدي بنطال من الكتان بلون الرمادي الفاتح وقميص باللون النيڤي الداكن
وقد طوى اطراف اكمامه الطويلة حتى بانت عروق ذراعيه ، حذاء سبور بلون القميص الذي ترك ازراره العليا مفتوحة قليلاً ونظارة شمسية رفعها على شعره الذي كان ينساب اثناء مشيته .. هل هو جراح ام موديل لا اعرف الان ؟
وفوق كل هذا كانت معالم العطلة واضحة عليه فقد اكتسبت بشرته لونا برونزي خفيف زاده جاذبية واثارة
وانا اشتقت اليه كثيراً .. وبت لا أستطيع أبعاد عيني عنهمريم: اووه يبدو كممثل أسباني اعرفه
بيلين: اي ممثل؟ انه كعارض ازياء.. انظري لهكانت هاندا شبه مغيبة تستمع لهن وعينيها عليه الى ان نطقت توتشا واعادتها لوعيها عندما قالت : يستحق ان يقال عليه
(kissed by the sun)
حدقت بها هاندا فورا وقالت من بين اسنانها: حتى انتِ!!
توتشا بهمس : ماذا افعل الحقيقة تقال يعني !
وقفت هاندا وقالت : فلنصعد فوراًذهبن للمصعد ودخلن جميعهن ودخل هو بعدهم اومأ برأسه تحية لهم ووقف بكامل طوله بعضلات مشدودة وضع يديه في جيوبه ، عطره ملأ المكان ولم ينظر ولا حتى يلتفت لها ..
وصلوا للطابق وخرج هو فورا وخرجن وهن يتكلمن عنه فقالت مريم: ما هذا يااه تمنيت لو كنا نصعد للطابق ال 50 بدل ال5 حتى نرافقه لوقت اطول !!
نظرت لها هاندا نظرات حادة واضحة فهمست توتشا في أذنها : ازيحي عينيك قليلا لو كانت النظرات تقتل كنت قتلتها منذ مدة !!
توزع الجميع كل على عمله وواجبه لكنه دخل غرفة مكتبه ولم يخرج ولم يستدعي احد..
بقيت هاندا تتجول في الطابق بعذر او من دون عذر ولكن لا شيء حصل بقي هو في غرفته طوال الوقت ..
مرت ساعات حتى جاءت هوليا وطرقت باب غرفته ودخلت فورا واغلقتها بعدها ..
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...