بعد أنتهاء اليوم في المستشفى
انهت مناوبتها وعادت مع توتشا للمنزل وتناولا العشاء مع العائلة ..
وبعده اخبرها مراد ان تستعد للقاء امه فهذا شي مهم عنده ونظر لها بطريقة ترعبها وذهب ..
توتشا " لقاء امه؟ من هذه؟"
هاندا " التي ربته بعد وفاة والدته او خالته مهما يكن .. اريد ان انام وارتاح .. لا اريد الكلام عنه الان"في الصباح توجهتا للمستشفى فقد بدأ تدريب جديد سيكون دوامهم خلاله صباحاً فقط الى ما بعد الظهر لمدة أسبوع.. بدون مناوبات مسائية
تجمع المتدربون وبدأو يتوزعون على فرق للتدريب على الاجهزة الجديدة في العمليات ..وصل هاكان متأخراً ..
لمحته هي واخفضت بصرها عنه ..
كذلك فعل هو وتعمد الا تكون تحت اشرافه لهذا اليوم ..
انتهى اليوم بتبادل نظرات بعيدة وهادئة بينهم وبدون احتكاك بالكلام ..في اليوم التالي علم الجميع ان الحفلة السنوية لتأسيس هذه المؤسسة الصحية ستقام في احد الفنادق الكبرى وستصل دعوة الى كل الموجودين ..
تعمد هاكان عدم المجيء وبقي في المنزل يقرأ كتابا جديدا..
حتى دخلت امه عليه الغرفة بهدوء" حبيبي ابني الوسيم اصبحت تجلس في البيت فترات طويلة "
هاكان " لا اشعر برغبة في الخروج واريد اكمال هذا الكتاب انه للبروفيسور الذي دربني على الكورس الاخير في لندن"
نازلي " امم ..جميل ولكن هل ستبقى هكذا ؟"
هاكان " كيف يعني؟"
نازلي "يعني وقتك بين عملك في المستشفى والمرضى والعمليات وتدريب جديد وقراءة كتب وبحوث وعندما يكون لك وقت فراغ تقضيه بين الشركة واصدقائك ..
مع اني لا اراك تلتقي بهم مثل السابق ..
لكن الم يحن الوقت لتفكر في تأسيس عائلة؟"هاكان "هل عدنا لنفس هذا الموضوع امي ارجوكِ"
نازلي " ولما لانعود!! هل من المعقول انك لم تلتقي بواحدة تجعلك تريد الارتباط بها لتصبح زوجتك وتكون عائلة معها؟"
سكت هاكان قليلا وكأنه يفكر ثم عاد لاستجماع افكاره و اجاب "ليس وقته فعلا امي لدي فقط هذا اليوم فقط لأكمل قراءة هذا الكتاب"
ابتسمت نازلي له ونظرت له بتساؤل "لم تعترض ولم تنكر مثل كل مرة !! ماذا حدث ؟هل هناك شي جديد او اقول من هي ؟"
ابتسم هاكان "الله الله كيف فسرت كل هذا من جملة واحدة "
نازلي "اخبرني اذن"
هاكان" بماذا؟"
نازلي " اخبرني عنها .. ماذا بينكما ؟"
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...