وكالعادة اتمنالكم قراءة ممتعة مع الاغنية
ولا تنسوا الڤوت للقصة لطفاً 🙂
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~بقي هاكان يفكر طويلاً بعد خروج ساواش من عنده وتحذيراته المستمرة بان لا يرتكب خطأ تجعل الامور كلها تنقلب خاصة هو يعلم من يكون مراد والاكثر بعد معرفته من يكون خال هاندا ..
ظل حائرا لا يرتجي لحل هو لايريد ان يطول فراقهم وعذابهم هذا وفي نفس الوقت لن يستطيع تعريضها للخطر أكثر في ظروف كهذه ..
بعد ان توزع المتدربون لدوامهم ذلك اليوم بحث هاكان عن هاندا في اي فريق ومع من قد تكون اليوم
ولكنه لم يجدها مع اي احد بل الاكثر لم يجد اسمها مع بقية مجموعتها ولا حتى توتشا ..
اتصل بأمير وطلب منه ان يستفسر عن الموضوع ..
بعد قليل جاء أمير واخبره
لقد انتهى تدريبهم في قسم الجراحة بطلب من هاندا و توتشا وسيبقيان في الطوارئ مناوبات صباحية و مسائية كاملة ..بان الغضب على هاكان وتجهم وجهه واخذ يبعثر شعره بيده ويعيده من جديد ..
أمير "يعني السبب معروف بعد معاملتك السيئة لها والتي للان لم تقل ما سبب تغيرك بهذا الشكل عليها "
هاكان "لا استطيع القول الامر يخصها اكثر مني لو كان يخصني فقط لقلت لك امير"
امير "تمام افهمك لكن ماذا بعد ؟ ماذا ستفعل الان؟"
هاكان "سارى جدول مناوباتها للطوارئ اريد ان اكلمها"
امير "اي اتصل بها اذن "
هاكان "حاولت ولم اجد الشجاعة ولم اجده مناسبا ايضاً بعد ما قمت به ان اتصل بها هكذا .. يجب ان اكلمها وجها لوجه وتسمعني "أمير "يبدو انك خربت الوضع تماما لكي لا تتجرأ على الأتصال بها ..تمام أذن سأحضر لك الجدول و يبدو إيضاً انك غرقت بها تماما .. انها المرة الاولى التي اراك بهذه الحالة هاكان"
هاكان في نفسه (هذا وانا لم اعش ما عاشته هي فكيف سيكون حالها الان اذن ؟؟ )
علم ان لديها مناوبة هذه الليلة وقرر ان ينتظر ليراها ..
حانت الساعة 8 واستلمت هاندا المناوبة ونزل هو متوجها للطوارئ.. و عيناه تبحثان عنها الى أن وجدها ..
هاكان "د.هاندا هل هناك حالات جراحية طارئة ؟"
تفاجئت برؤيته وبكونه ينظر اليها ويتكلم معها لكنها لم تجبه .. اومأت بالنفي فقط ..
انكسر قلبه وهو يرى ذبول عينيها فتقدم منها وقال بصوت منخفض
هاكان " د.هاندا هل تأتين الى الخارج قليلاً؟"
رفعت راسها تناظره متعجبة فاومأ لها بعينيه وبنبرة ترجي منه هاكان "رجاءا هاندا"
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...