لطفاً لا تنسوا الڤوت وأنتم تستمتعون بقراءة البارت
والأغنية تمثل كلام هاكان بهالبارت 😍>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اخرج هاكان هاتفه وارسل لها " اشتقت اليك كثيراً"
ورفع راسه يتابع ردة فعلها ..هاندا
ادور منذ مدة لا اعرف كيف ابتدا رسالتي الاولى اليه!!
ثم وصلتني رسالته وببساطة شديدة " اشتقت اليك"
احسست بنبضات قلبي بدات ترقص والفراشات الملونة تملا الحديقة لا بل توهمت اني ارى قلوبا كثيرة حول المسج 😍..ابتسمت واحتضنت هاتفي ، كيف سأرد ؟ ماذا اقول؟..
هاكان
ابتسمت فاضاء وجهها وهي تقرأ رسالتي .. تبدو شهية كانها سقطت في قالب حلوى ووجنتاها متوردتان هكذا !
كيف جعلتني اذوب عشقاً فيكِ وبهذا الوجه البريء لا ادري
ارسلت لها مجدداً..هاندا
لم استفق من كم المشاعر الذي غمرني من رسالته الاولى حتى ارسل" الن تسامحيني ؟.. لا استطيع تحمل بعدك اكثر"اااه يا آلهي ماذا افعل الان .. انا كنت اريد ان اسأل عنه لكنه اخذني الى دنيا ثانية ..
هاكان
اسعدنتني حيرتها وهي تبتسم وتفكر ثم تسرح وتضحك ..
فارسلت من جديد..
" يبدو اني انا من سيقود دائما لانكِ ستسكتين دائماً"قرأت هي الرسالة وابتسمت وهي تضع يدها على فمها ..
انه يلمح لليلتهما الاولى !!..
هل يعني هذا انه يعتذر عن كلامه بخصوص لقائهما ؟؟
هل يتراجع ويعتذر صدقاً عن اتهامها بمعرفتها لهويته ليلتها؟هاندا
لم اعرف بما ارد فارسلت بدون تفكير "كيف اصبحت؟"
هاكان "لو كنتِ معي لكنت افضل بكثير .."
هاندا " هل تتألم؟"
هاكان: " من فراقك تألمت أكثر"آه يا الهي .. كف عن هذه الكلمات انه يتلاعب بي متعمدا وكأني لا زلت فتاة مراهقة امامه!
لكني لا اكف عن التبسم رغما عني ايضالم تستطع ان تتحمل كأنما بدأ دوراها يؤثر على رأسها فوقفت ووضعت يدها على رقبتها تمسدها ثم جمعت شفتيها وزفرت وهي في حيرة بماذا ستجيبه؟!
بالنسبة لهاكان وهو يراها بهذا الشكل من موقعه كانت شفتاها تظهران قبلة بتجمعها بهذا الشكل وهي تتلمس رقبتها ..
لم يتحمل اكثر فارسل مجددا
"كم مرة اخبرتك بأن تكفي عن العبث برقبتك وشفتيك .. أنا لا اتحمل "هاندا
وصلت الرسالة الاخيرة تفاجئت !! بل تجمدت مكاني
هذا يعني انه يراني !
تلفتُ حولي ابحث عنه .. وجدته يتقدم من خلال البوابة باتجاهي..
يا الهي !! ما هذا ؟ هل معقول ان تزداد وسامة انسان بتعرضه للضرب؟؟
دخل بمشيته الفاتنة عيناه مسلطتان على عيناي .. يرتدي بنطالا وتيشرتا اسود وسترة رمادية غامقة .. كدمة حاجبه والضمادة الطبية الرفيعة عليها زادته فتنة وجاذبية ..
تقدم وابتسم لي فذاب قلبي رسمياً بابتسامته وانزلت رأسي احاول السيطرة على نفسي ..
لو لم افعل لقفزت في احضانه فوراً.. ❤️
أنت تقرأ
Once & Forever
Romanceمغامرة ليلة .. صدفة لقاء.. تغير القدر المرسوم ل هاندا لتجعلها تخرج عن خنوعها وضعفها بعد ان التقت به صدفة لتحتفظ بذكراه لنفسها ك خيال او طيف لكن هاكان رفض الا ان يكون واقعا يعاش !! المحتوى يناسب البالغين .. تحتوي على بعض المشاهد والمصطلحات التي لا ت...