ملكتي قلبي 🔥

37.3K 983 53
                                    

ملاحظة البارت للبالغين 🔞 وأستمتعوا بسماع اغنية البارت مع القراءة وابدوا الدعم لطفاً 🙂
~~~~~~~~~~~~~~~~~

بقيت تهدأ من نفسها وتعدل مكياجها فانتبهت لوجود هوليا التي تفحصتها بنظراتها جيدا حتى وقعت عيناها على السلسلة في رقبتها عندما كانت هاندا تعدل فستانها ..

هوليا "جميلة هذه السلسلة تذكرني بشبيهة لها عند شخص عزيز لدي "
انتبهت صديقة هوليا ونظرت الى هاندا وقالت "الشبيه ليس كالاصل ابدا هوليا ولن تنفع محاولات التقرب هذه بالاشياه الشبيهة !!"
وضحكتا بخبث ..

تمالكت هاندا اعصابها واكملت ترتيب احمر شفاهها واستدارت لتخرج لكنها التفتت لهن قبلها و نظرت ناحيتهن بشكل مباشر لكي تستحوذ على انتباههن
هاندا "يؤسفني ابلاغكن ان سلسلتي ليست شبيه بل هي الاصلية بحد ذاتها ومن شخصكم العزيز بالذات"
وابتسمت لهن تاركة اياهن في صدمة وخرجت ..

عادت مع الفتيات وانتبهت لهاكان يعقد حاجبيه وينظر لها لكن نظراته هذه المرة تحمل مشاعر اخرى لم تفهمها ..
تقدم كوراي وبعض من اصدقائه نحو هاندا وبقية البنات وبدأو يتحاورون ويضحكون سويا وحتى يتمايلون على وقع الموسيقى ومجددا طلب احدهم مراقصتها تحت مرأى هاكان ..
نظر لها بطريقة ينهاها عن ذلك لكنها لم تستجب وبدات تراقص الشاب ..

ارخى هاكان ربطة عنقه وفتح ازرار سترته وزفر بغضب وهو ينظر لها بطريقة حادة ويشد على فكه ثم ابتعد فورا ولم تدري اين ذهب ..

بعد قليل كانت استئذنت من الشاب معتذرة ومتعذرة بدوار بسبط
بحثت عنه بعينيها كثيرا ولم تجده ..
بعد مدة قليلة تفاجئت بأتصال من المستشفى يستدعيها للطوارئ واتصال اخر لتوتشا ..

تركتا الحفل فوراً وذهبتا للمستشفى وصلتا للطوارئ وهن ينظرن انه لا حالات طارئة كما ادعى الاتصال ..
سألت الممرض المسوؤل
هاندا "لماذا اتصلتم بنا اذن؟"
الممرض " تم ابلاغنا بوجود حادث سير كبير وبان نستعد لاستقبال الحالات وعندها ابلغوني باخباركم لانكم من القسم الجراحي وانتي تعلمين الاطباء المتواجدون قليلين الليلة بسبب الحفل"
هاندا "حسنا  واين المصابين اذن؟"
الممرض "تم نقلهم لمستشفى اخر حسب ما قال د.هينچال"
هاندا وهي ترفع حاجباها" حقاً ؟ د.هينچال هل هو من ابلغكم؟"
الممرض "نعم كان هو.من ابلغنا بأن نستعد ونتصل بكم"
هاندا وهي تأخذ نفسا عميقا "اين هو الان؟ "
الممرض "لا اعلم قد يكون بمكتبه لاني رايته يرتاد المصعد قبل عشر دقائق"
توجهت فورا للمصعد وتوتشا تلحق بها ..

توتشا "ماذا تفعلين انتظري.. "
هاندا "سأذهب لمواجهته مامعنى هذه التصرفات حتى يجعلني اترك الحفل فقط .. ما معنى هذا الان؟"
توتشا "ومن قال انه هو من قام بذلك؟ نحن لا نعرف ما حصل"
هاندا "سنعرف الان تراجعي توتشا ، المسألة تخصني انا"
وفتح باب المصعد امامها صعدت به وذهبت لغرفة هاكان فورا ودخلت بدون ان تطرق الباب ..

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن