أحفظ تفاصيلك ✨

27.2K 1.1K 114
                                    


قراءة ممتعة مع أغنية البارت 💜

ولا تنسوا الڤوت لدعم القصة 🙂

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بعد الحاح هاندا على ان لا بظهروا سوياً امام احد لكي لايثيروا غضب عمها خاصة بعدما حدث مع مراد وضرب هاكان له ..
وافق هاكان لفترة الى ان تهدأ عاصفة غضبهم على حد قول هاندا ..

هاكان "ساوافق مجبرا مع ان ذلك لا يعجبني لكني لن اتوانى عن خطفك اذا رايت ان هذا الامر يسير بشكل عكسي ولا يناسبني !! "
ضحكت هاندا وهي تنظر اليه "الى اين تخطفني ؟"
هاكان "لا ادري فكرت بلندن حقيقة ولذلك قدمت على تمديد فيزتي منذ الصباح وانتِ ضعي دائما اوراقكِ الرسمية وجواز سفرك هنا في المستشفى ولنقدم تمديد فيزا لكِ ايضا تحسباً لاي شي "

هاندا اخذت تنظر له وهي ترفع حاجبها بشكل منبهر "واو خطة رائعة ان تمدد لي الفيزا "
هاكان "حسناً  من هذه النظرة والتي تحاولين ان تظهري لي بها مقدار ثقتك وقوتك يعني نفس ما عملت في ليلة لندن عندها الان انا اتراجع واظن ان لديك اقامة دائمية اليس كذلك؟"
هنا ضحكت هاندا فورا "هل فعلا كان واضحا علي اني احاول اظهار ثقتي بنفسي ؟"
هاكان "جداً لو لم اخف ان تهربي مني يومها لاخبرتك في حينها " وضحك وهو يتذكر
هاندا "تمام استمر بالضحك لكن بينما انت تمدد فيزتك هاكان بيك اني لدي جنسية بريطانية !! يعني على الاقل قدروا سنين محكومية نفي عندهم .. حاجة بسيطة يعني ... رغم اني قمت بهذا من دون معرفة عمي أو عائلتي يعني لا احد يعرف سوى توتشا"

هذه المرة رفع هو حاجبيه تعجبا وهو يبتسم لها لتبادله هي برفع رأسها بفخر
كانا يضحكان ويتناقشان معا مغيبين عن العالم ..

هاكان "رائع هذا افضل مما ظننت نستطيع الهروب الى هناك في اي وقت اذن "
توقفا عن الضحك وبقيا ينظران الى بعضهما حتى رفع هاكان يد هاندا المصابة وقبلها من معصمها وهو يقول بنبرة رجاء  "انا آسف اني اذيتك يومها "
هاندا "لابأس انت كنت الاخير عندها "
رفع يديه وهو يحتضن وجهها
هاكان "لن اسمح بأذيتك مرة اخرى حبيبتي .. ابدا"
توردت وجنتاها وشفتيها ..
انحنى ليقبل شفتيها لكنها اوقفته وهي تقول بخوف
هاندا "هاكان بدأ الناس يملؤن المستشفى ارجوك "
نظر اليها قليلا ثم انحنى وهو يقبل زاوية شفتيها ويهمس هاكان " سأحاول ضبط نفسي بجوارك مع ان ذلك صعب جدا"

توجها نحو المستشفى وقبل ان يتركها تتجه للطوارئ ..
هاكان "لماذا ياقة قميصك كبيرة لهذه الدرجة وتظهر عنقك ونحرك هكذا.. بدليه هاندا"
هاندا "لم يتبقى لدي وقت يجب ان استلم المناوبة بعد خمس دقائق .. نظر اليها هاكان بعينين تقدحان حبا ورغبة وسحبها الى زاوية حتى لا يراهما احد وقبل عنقها عدة قبلات رقيقة ثم سحب مشبك شعرها لينزل شعرها كله فغطى على وسع فتحة قميصها ثم همس لها 
هاكان "هكذا افضل الان تستطيعين الذهاب الان "❤️

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن