أنت سندي ❤️ / النهاية

35.5K 1.3K 244
                                    

أستمتعوا بالقراءة مع الاغنية الاخيرة
ولا تنسوا الڤوت لوداع هاكان وهاندا 😊

>>>>>>>>><<>>>

بعد ان قضيا يوماً هادئاً هانئاً وهما يتجولان في المنطقة المجاورة أحسا بالتعب ولذلك فضلت هاندا ان تذهب للنوم مبكراً ..
مع ان هاكان أحس بأنها تخفي خوفها عنه ولذلك هي تهرب متحججة بالتعب والنوم كعادتها ..
ومما أثار قلقه هو الآخر انه لم تظهر اي ردة فعل من عائلة سردار لحد الان بعد ان تعمد نشر خبر زواجهما أتصل بساواش لكي يستطلع منه اخر المجريات ..

لكن ساواش كان هادئاً وهو يخبره بأن كل شيء على ما يرام وأخبره بأنهم سيبعثون بسيارة خاصة مع رجال اضافيين لتقلهم الى المحكمة وسيلتقون قبلها ويشرح له كل التفاصيل وهو يؤكد
ساواش " هاكان لا داع للقلق .. كل شيء تحت السيطرة .. حتى المحاكمة ليست مهمة بقدر توفير الامن لكما .. لان مكانكما وساعته سيكون معلوم للجميع .. هذا ما نعمل عليه ان تكونا بمأمن .. لذا لا تحمل هماً أخي سنلتقي غداً ونتحدث بكل التفاصيل "

حل الصباح وأستعد هاكان وهاندا وركبا السيارة التي ارسلها لهم يافوز متبعة بسيارة حرس اضافية ..

طلب منهم التوقف في مكان قريب قبل المحكمة .. التقى بهم ساواش واخبر هاكان بكل شيء محاولا عدم افزاع هاندا الذي بدأت علامات الهلع تظهر  عليها لكنها تبدلت بالمفاجئة ما ان سرد لها ساواش ان والدتها من طلبت توفير الامن والحماية لها ولهاكان كي لا يتعرض لهما احد او لسعادتهما .. سرحت في مكان أخر واجتاحتها عدة مشاعر مبهمة ..

هاندا
( طوال عمرها لم تقدم لي شيئاً ولم اكن اتوقع انها سترضى عن زواجي بهاكان .. ولم اكن اهتم حقيقة المهم جدتي ابدت موافقتها .. لكن ان تبدي هي اهتماماً وتذهب لطلب المساعدة من اجلي .. ذلك شيء لا استطيع تقييمه ومعرفة الحقيقة وراءه .. اين كانت طوال تلك السنوات اذن ان كانت تكن لي ولو قليل من مشاعر الامومة لماذا سمحت لعمي وابنه بالتسلط على حياتي)
قطع عليها سلسلة هذة الافكار هاكان وهو يحتضن كفيها في يده وانحنى قليلاً ليهمس لها " كل شيء سيكون بخير حبيبتي .. لا ترهقي نفسك بالتفكير"
أبتسمت هاندا له وأكملا الكلام مع ساواش ومع اخر التعليمات تم اخذ كل الاحتياطات ..

وصلوا للمحكمة اخيراً .. دخلوا بحماية مشددة ..
ادلت هاندا بشهادتها وكذلك فعل هاكان وساواش وبقية رجالهم الذين شاركوا في انقاذها لتلك الليلة ..
تم تثبيت التهمة على المعتدي وحكم بالسجن لسنوات طويلة فما كان منه الا ان صرخ بكونه تلقى التعليمات من مراد سردار ..

انقلبت قاعة المحكمة وحل اللغط بين المتواجدين ..
وتم الاتصال بمراد من احد رجاله ( عيونه) المتواجدين في الداخل لينقل له الاخبار .. اخبره بكل ما جرى فثارغضبه وحنقه  اكثر ..

Once & Foreverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن