حكايــة ضيــــاء
الحلقه 1
منقوله
#شهدسعد: يابنتي اسمعيني ضروري نروحو لي ليببا لينا اسنين اهني ومشبحناش حبابناا واهلناا استحشناهم ومتخافيش توا نجو زيارات لي تركياا.
انا: لا يابابا مش زي ناا تعودت ع تركيا وع ناسهاا ودرت اصحاب ومتعوده ع جو هني وغادي ليهم تقاليدهم مش زي حراام عليكم 😣.
ليلي: ضيااء خلااص عاد توا تتعودي حتي غادي
انا: اووووف ليش بااه😥.
سعد: ياضياء انا خلااص معش نقدر نخدم تعبت و الشركاات تقعد تخدم ليك ولي امك والعمارات حتي هما بيخدمو نفس الشي كأني انا موجود والفلوس متعهم بيتحولو ع حسابي ف ليبيا والحوش هدا قاعد ليكم وغادي ف ليبيا بأذن الله تعيشي زي ماعايشه اهني واحسن ومش حنقص عليك شي.
انا: يابابا علاش تقول هكي بعد عمر طويل ان شااءلله ونا تعرفني ميهمنيش الفلوس نا نقصد ع ناس بس.
ليلي: ياضياء ياحبيبتي احناا استحشناا اهلناا وناسنا الي غادي ومدامه بوك كمل شغله بنولو خلاص مرجوعنا لي بلادناا.
سعد: يابنتي الموضوع هدا تم ونا حجزت التذاكر علاما تطلع نتيجتك متع الشهاده ناخدهاا ونرجعو لي ليبيا تكملي الجامعه غادي.
انا: ااخ ياربي صبرني بااه ديرو رايكم😩 نا بنطلع بنمشي للحديقه نورا وسامي يستنو فياا .
سعد"بابا": ههههه رااه ف ليبيا معندناش طلوع بنات برا وحديقه ماحديقه وسامي ماسامي مافيش هدا كله.
انا: نععععععم 😵شكراا بابا هكي طمنتني الصراحه😭.
ليلي: ناقصين احنا ياسعد..تعالي هاكي فلوس وبري.
انا: عندي هياا سلاام😔.طلعت مشيت شور الحديقه طول القيت نورا مقعمزا وتاكل كاالعاده😅.
انا: بشويه عليك لا تنخنقي
نورا: او ضياء تعالي قعمزي قعمزي .
انا: سامي وين ؟
نورا: داسته ف جيبي...تي وين نندري علي عمه.
انا: بشويه لا ينتلصلك عرق سؤال اسألناه.
نورا: ماه سؤالك غبي ياصاحبتي .
انا: اصلك واطيه.
نورا: غريبه مقلكش امتا بجي؟.
انا: قالي عطيني خمسه ونكون عندكم لكن وينه لتوا مش عارفه😑.
نورا: علاش شاده ف الموضوع اتصلي بيه وشوفيه مش صاعبه راه.
انا: بااه بلله انتي كولي بس اليوم شكلك مش ناويه ع خير .اتصلت بي سامي
انا: الووو صديقي الصدوق اين انت😅؟
سامي: ها ياهمي ناا ف شارع الي ورا الحديقه قريب نوصلكم.
انا: انباه كويس بكل هيا سلام.
سامي: تبي شي ونا جاي😉.
انا: غير تعالا انت منبو شي
سامي: ياحليلي ع قولتكم ...حاظر ياروحي انا جااي😍😂.
انا: هههه بطل براده وسقدنا👊.
سامي: باه سلام.
نورا: علاش شن تبيه .
انا: نبيكم ف موضوع 😔.
نورا: شن هواا😮وانتي من اول ما جيتي حسيتك مش ع بعضك.
انا: توا نقلك غر يجي سامي.
نورا: بي لله بي لله بي لله قوليلي توا تعرفي الفضول يقتل فياا بي لله 🐸.
انا: خديت تشبس وحطيتهولهاا ف فمها..كولي واسكتي 🌚.خلي نعرفكم عليناا
" انا ضياء مواليد 97 سماني صاحب بابا قبل مايموت كلهم مستغربين في الاسم الانه في ليبيا اكترية الاسم هذا للولد يعني مش للبنت مع انه أسم علم عادي يتسمى بيه الاتنين ولكن ...المهم نولدت ف تركيا ومشيت لي ليبيا لما كنت صغيره ورجعنا لتركيا تاني لما كان عمري5 سنين وبعدها معش ولينا بكل لي ليبيا ومنعرف حد من خوالي وعمامي اساميهم بس حكم ومنتواصلوش الا مره بعد وين نحكو ع فون....هلباا ناس اول مايشوفوني يسحابوني دلوعه ومدليله ومتكبرا بما ان وحيدة امي وبوي لكن بي العكس والله متواضعه ومنعزله ومجنونه العاقله وبكايه درجه اولى😹.
لمهم بابا سعد وماما ليلي وساكنين ف اسطنبول ف شارع كله ليبين من لماا صغيره كنت نلعب نا ونورا مع بعض وبعدها دخلنا المدرسه ليبيه مع بعض ولي توا مع بعض وف الاعدادي زاد علينا سامي يسكن ف الشارع الي ورانا ويقرا معانا بدينا احنا وياه صحبه وخصوصا انا ويااه وفي مرات نرتاحله هوا اكتر من نورا💓"
ومع الحلقاات توا تتعرفو ع باقي شخصيات.جي سامي😍
سامي: خير.
ونورا: وعليكم السلام😅
انا: طير ينقب راسك تعال تعال ونضت جبدته من ايده وقعمزته ف مكاني ونا وقفت قدامهم.
سامي: بشويه ياهمي.
نورا: اهو جي سامي هيا قولي.
سامي: شن بتقول😕.
انا: تي باه وانتي مستعجله خلي نشوفو الولد شن جوه قبل ..شن جوك سامي😜؟.
سامي: ملييح بكل خشي ف الموضوع بلا طروح زايده😂.
انا: هههه انبااه...يااصدقائي الاحبااء يااحبائى الاصدقاء يااعزائي الاصدقاء يااصدقائي الاعزاء نبي نقلكم انه ..وحطيت ايدي ع وجهي 🙈.
سامي: هههه فوتينا من المقدمات البارده وشن بتقوليلنا
انا: بديت نبكي وحاطه ايدي ع وجهي 😭🙈.
سامي: هاادي خيرهاا ضيااء ..وجي شوري ونحالي ايدي من ع وجهي..تي خيرك ياشفشه عليش البكي توا.
نوراا ناضت تجري.
نورا: شنو في علاش تبكي😱.
انا: نا بنرجع لي ليبيا وبنستقر غادي ومعش بنشوفكم...ونهرت بكي الانهم هما كانو اقرب اشخاص لياا اخواتي الي مجبتهمش امي.
حضنتني نورا وقعدت حتي هيا تبكي الانه حتي هيا متعرفش الا انا ديماا احنا مع بعض واما سامي حط ايده ف جيوبه ويشوفنا ومرفع حاجبه.🤥
سامي: 👏👏هي منك ليهاا وقفو بكي..تي فجعتيني يا ضياء نسحابك دايره عمله كبيره😂😂.
انا: نمسح ف دموعي..مبردك.
سامي: سخنيني😛.
انا: ها ها ها مش ميكرويف بلا براده ولله بنفقدكم وبنستاحشكم واعره راه ياعديم الاحساس ياانت.
سامي: ع اساس مش واعره علياا حتي نا يا انتي!!
نورا: 😭سامي الي يتكلم 😕.
سامي: ههههه عنشكلك تبكي وتناشب نوضي هيا ناخدلك شاورما 😜.
انا: هههه ونا🙌.
سامي: تي انتي تطلبي عيوني نعطيك😍.
نورا: اضررب👏😂.
انا: ياربي ياربي🙊.
سامي: هههه هبله هيا قدامي انتي وياها.
انا: باه وين رافعناا؟.
سامي: للملاهي 😉.
انا: قول ولله😻🙊.
سامي:😒قدامي .
نورا: شاورما 😂.
سامي: ووووك عليك ازعاج فيكم تي بااه شاورماا وانتي همك غير ف بطنك 😑.
نورا: ايوا😂.
انا نشوفلهم وساكته ومش عارفه كيف بنخليهم وبنخلي هبالهم نحسهم بعد مانمشي معش راح يتلاقو ومعش في ايامتنا هادي ديما نطلعو مع بعض وهكي 😢💔
سامي: اوي👋نحن هنا وين رحتي تي معدين للملاهي رااه.
انا: وربي مانك عادي يارفيقي 💞.
سامي: باه باه 👊...ع امتاا مسافرين؟
انا: بعد تطلع النتيجه.
سامي:😮.
نورا: خيرك؟
سامي: لا شي غير برو.
وصلناا للملاهي نزلناا نورا طول للمطعم ونا وسامي خدينا تذاكر اللعب .
نورا: شدو مني بيطيحو .
سامي: مجاعة الصوماال وين ماشيه بيه هدا كله😂.
نورا: اخر ايام لينا مع ضياء ضروري نشبعو.
سامي: هههههه عنشكلك حسستيني معش واكله بعدها بكل.
انا: طول نزلت الدمعه مقدرتش نشدها😢.
سامي: اس اس ياشفشفه خلاص جايين بنغيرولك جو احنا اخر ايام خليهم حلوات.
نورا: عش تبكي راه حتي نا بنبكي😭.
سامي: مديروش الجو حسستوني مافيش هواتف مخترعينهم ومارك علاش مخترعلكم الفيس وغيره علاش مخترع الواتس والسكايب ...الخ فلذلك امسحي دموعك وهياا ع اللعبه هاادي .
نورا: حشاني مش راكبه انا لما ندوخلكم ونرجع وبيصير فيا فوتوني .
سامي: اي حق قعمزي كولي انتي اهني😂هيا شفشفه انتي😍.�انا: بااه هياا..ومشينا نا وياه واحنا ماشين اسألته علاش بكري نصدم بعد قتله بعد النتيجه قالي بعدين توا نقلك.�المهم كملناا ولعبنا وعيطنا واضحكناا وغيرناا جو وصورناا وكان جو يوهببل😍وبعدها جينا بنروحو خلاص الانه الدنيا بتظلم.�سامي: بما انه غيرنا جونا جت فقرت نكد عليهم 😂.�انا: فكنا عااد😂.�نورا: شنو😯.�سامي: يلاا خلي نقلكم ..
.
.
.
.
يتبع