كانت هازان تعيش مع امها فضيلة و اختها ايجه و ابيها محمد في مزرعتهما .كانو اسرة سعيدة وبسيطة.هازان لم تكمل تعليمها لان اباها لم يسمح لها بالذهاب الى الجامعة خوفا عليها لان الاو ضاع الامنية بدات بالتدهور،اما ايجه فمازالت تدرس بالسنة النهائية بالثانوية.كانت هازان تساعد امها في حلب الأبقار ترعى الغنم،كانت تحب الطبيعة كثيرا و كل شيء طبيعي.كانو عاءلة يعتمدون في اقتياتهم الذاتي على الخضراوات و الفواكه التي يغرسونها،اضافة الى الحليب و الجبن من ابقارهم، وحتى الحوم و الدواجن والبيض.باختصار ياكلون من عمل أيديهم. كانو لا يختلطون كثيرا مع جيرانهم سوى عاءلة مصطفى حيث كانت تتكون من:ليلى الابنة المتوسطة و هي صديقة هازان،زبير الابن الاكبر الذي كان يجب هازان منذ صغرهما.،فقد كان يغار عليها كثيرا.ثم امهما جميلة التي كانت افضل صديقة لفضيلة.
كان ياغيز ايجمان طبيب مختص بالعظام و المفاصل مثل ابيه،الذي يمتلك مستشفى ضخما.لم يكن ياغيز ابدا مقتنعا للعمل في مستشفى عائلته نظرا لرفضه لجشع ابيه،فقد كانت الاثمنة باهضة جدا و يمنع منعا باتا ان يعاين احد المرضى من دون الدفع المسب
كان حازم وياغيز دائما يتشاجرون مما كان يدفع سيفينتش للتدخل في معظم الاحيان لفكهما مما اضطر ياغيز الى شراء شقة بالبلازا و ترك القصر.
كان لديه اخ وحيد وهو سنان،طالب بالجامعة بسنته الاخيرة،كان يعتبر صديق ياغيز اكثر من أخ.
و في يوم من الايام اشتد الصراع بينمهما مما جعل ياغيز يستقيل و يتخذ بالمقابل اصعب و اجرىء قرار بحياته،حيث صدم الجميع لما سمعوه
ياغيزبعد ثلاثة ايام من النزاع،دخل الى القصر فوجدهم على طاولة الفطور و قال:😩بماانكم مجموعين كلكم ،اتيت لاخبركم عن قرار اتخذته
ضحك حازم وقال:كنت اعرف انك ستتر اجع عن استقالتك
ياغيز بحزم:لقد انخرطت بجمعية اطباء بلا حدود و المنتظمة تحت لواء اليونسكو
انصدم الجميع ،الا انه واصل كلامه:لا اريد اي اعتراض فغدا ساباشر اول مهمة لي و التي ستكون بالمخيمات بسوريا.
د
أنت تقرأ
مابين الحرب و الحب
Romanceانا اللي الفت الاسم صراحه عشان مش عارفه الاسم و الان مع قصه اخري للمبدعه حنون الشخصيات: ياغيز ايجمان:دكتور عظام و المفاصل سنان ايجمان:اخو ياغيز طالب بكلية الحقوق حازم ايجمان:دكتور و جراح العظام و المفاصل سفينش ايجمان :زوجة حازم ووالدة سنان هازان...