بقيت كندور فالبيت من جهة رتاحيت حيت جدي اكيييد تيق داكشي لي شاف و غادي يكون حقد على هداية بالمرة ...ولكن من جهة اخرى كنفكر فين ممكن تكون مشات ديك الحرباية ...
مشيت لبست عليا حيت كنت مازال بالفوطة ... و عيطت لكمال شكرتو و قلت ليه ليوم سهرة على حسابي ... فصراحة عاوني بزااف ولكن كلشي بثمنه حتى حاجة مابلاش ... هبطت لكوزينة كليت حسيت بلي شهية تحلات ليا اخيييرا تهنيت واخا نهاية ماشي كيف خططت ليها ولكن مكيهمش تمشي دابا حتى لجايحة لي تديها اما هنا راه عمرها تفكر ترجع ... كنت خارج فحالي نحتافل وتفكرت تيلي ديالي ... طلعت باش نجيبو و حيت البيت ديالي جا ف اخر طبق فين كاين المكتب ديال جدي ... ملي كنت دايز سمعت صوت جدي كيهضر معصب ... قلت ياكما كيحاول يبحت عليها ... قربت ودني حدا لباب و سمعت شي حاجة شككاتني فراسي...
محمود (معصب) : الباتول ياك قلتي ليا هداية مافحياتها حتى واحد .... شكون هدا و منين كتعرفو ...!!!
الباتول : بابا انا ماعرفتش شنو شفتي ولكن تيق بيا هداية مكاين فحياتها حتى واحد و هي من صغرها كتبغي محمد واخا عمرها اعترفات ل شي حد عينيها من صغرها فضحينها بنتي و انا عارفاها... مافهمتش منين جاو دوك تصاور ... غادي يكون غير شي واحد شادها بزز ... ولا الصور مفبركة
محمود : سكتيني انا شفت بعيني تصاور ديك الكلبة بلا حشمة ناعسة فاحضان واحد اخر فالوقت لي كنت كنخطط و كنوجد ليها تكون عروسة ديال حفيدي و تكون هي المرا ديال هاد دار ...خاطرت على قبلها واش عارفة كون محمد حفيدي يعرفني انا مور هادشي راه يقدر يسمح فكلشي وانا ماعندي غيره لي يشد امبراطوريتي مور مانموت .. عبد الله و راكي عارفاه و دااابا من ليوم مانبغيش نسمع سميتها فهاد دار و مانبغيش نشوفك هضرتي معاها ..نساي بلي كان عندك شي بنت سميتها هداية و الا جات عندك جري عليها سمعتيني ... و حتى ديك سعدية هادا اخر نهار نبغي نشوفها فيه هنا ...
الباتول؛ بابا غا سمعني راه هداية ماتقدرش تخاطر ب السع..
محمود(قاطعها بعصبية) : الموضوع تسد مااااانبغيش كلمتي تعااااود فهمتي !!!!
مافهمتش مزيان كلام جدي او بمعنى اخر ماقادرش نتيق انه جدي كان مخطط مع هداية و مها لداكشي لي وقع ولكن علاش و كفاش مافهمتش كان ممكن يجيني نيشان و يفرض عليا زواج بهداية بلا داك الفيلم كامل ... اووووف شحال كنت غبي ...كانت باينة بلي هداية مايمكنش دير هادشي بوحدها كيفاش مافكرتش فهادشي كيييفاااااش... يعني جدي تلاعب بيا و انا كيف لحمار عشت دور ديال القافز و هو كاين ماقفز مني ... ولكن انا مانقدر نقول والو دابا حيت اي حاجة غادا نديرها تقدر تخلي جدي يحرمني من الميراث لي مامنحق حتى واحد من غيري انا ...
مشيت هزيت بورطابلي و خرجت كاره سايق بسرعة و كن مكانت طريق خاوية كان ممكن ندير شي حادثة بسبب ديك سرعة ... نسيت بلي راني داير مع كمال و نسيت كلشي فبالي حاجة وحدة هي انني حمار و تلاعبو بيا كيف شي بيدق ... مشيت للبار لي موالف كنمشي ليه ... اول مرة نمشي ليه بنهار ولكن كنت محتاج نشرب محتاج نغيب على الوعي محتاج نسا كل ماجرى ... دخلت و بقيت كاس من ورا كاس ولكن مانسيتش ...ماقدرتش نسا بلي جدي قدر يدير فيا هاكدة ... بقيت تما كنترعد مرة نتعصب حتى نهرس الكاس و يجيبو ليا واحد اخر و مرا نسهى ونتفكر فاش قالت ليا هداية ماشي لخاطري ... بغيت نوض نمشي ولكن ركابي باش نوقف غدروني حتى هما .. الحد لي وصلت ليه من الثمالة مامنعنيش نفقد الوعي ..ولكن مابقيتش حاس بجسمي كله .. تفكرت كمال وعيطت ليه يجي عندي هنا باش يوصلني ...
محمد : الو كمال امم انا فالبار جي عندي...
كمال : كيفاش فالبار ا صاط تاني خويتي بيا علاش كتخليني حتى كنوجد و ضرب ليا كلشي فزيرو فكر ليا ا صاحبي من صباح و انا نتسنى و نتخايل سهرة كيف غادي دوز...راه ملي كينوض مكينعسش ...
محمد : كمال ماشي وقتك جمع *** و جي عندي لبار ا *** لي فيا يكفيني ءء ءء...هه
قطعت عليه و رجعت تاني نلعن فراسي و فغبائي .. سيد لي كان كيسربيني مابقاش قدر يبقى واقف حداية حيت خاف نعاود نشير بالكاس و يجي فيه هاد المرة ... تفكرت بلي راه بسبب لفلوس باش هما محتارميني هنايا و كن كان شي واحد لي ماعندوش كن راه لاحوه لزنقة شحال هادي ..بسباب لفلوس انا عندي قيمة ..لفلوس لي على قبلها ضحكو عليا وانا ساكت لفلوس لي غادا تخليني نزيد نسكت و نمثل الغباء حتى نشدهم كاملين و ديك ساعة ماغاديش نزيد نسكت ماغاديش مازال نخلي شي واحد يستحمرني ... اه جدي تلاعب بيا و قدر يخليني نطيح فالفخ ولكن ماننساش بلي انا كنت ذكي عليه و خليت ديك الخطة تفشل بلاما يحس او يشك فيا ... بقيت جالس حتى جا كمال ...
كمال (جر كرسي و جلس حدايا): مالك ا صاط شفتك مافرحانش ياكما جدك ماتاقش بتصاور ..راه نقدر نمشي عندو برجلي كاع و نقوليه انا هو غير نتا ضاعف ليا المبلغ ...
محمد (باسى): هء ههههه لا تاق تاق انا لي مازال مامتيقش ...
كمال (باستغراب): مافهمتش اشنو مازال مامتيقش ... وعلاش بغيتي تيق ياك نتا كنتي معانا و شفتي كلشي بعينيك ...
محمد : والو والو نوض نوض وصلني ...
كمال : فين نوصلك راه بغينا نزهاو ليوم ا صاحبي مالك غادي دير ليا فيها المغبون لي فاق ليه ضمير ...
محمد : مكاين لا ضمير لا *** نوض يالاه ا *** انا معاك زها ولا يزهيوك شوف ليك وحدة من هنا (هزيت الكاس بثمالة مغمض عين و ساد عين كانيش ف البنات ) ههه .. امم انا ..انا بغيت نبقا جالس غير بوحدي ... هانا سبقتك للوطو الا لقيتيني نعست وصلني لفيلا لي على لبحر ...
كمال : هاكدا نبغيك واخا صدقتي فنيان مامولفاش ليك ولكن ماشي مشكيل انا نشوف مع هاديك خيتي لي مقابلانا لهيه و نلحق عليك عنداك تخرج و ماتخلصش راه خوك واقف ...
خليتو كيهضر جبدت ماصو ديال لفلوس خديت منو شوية لحتو على سيرفور و خرجت تلاحيت فسيارة ... كن كنت فوقت اخر كنت غادي نكون مغيب دابا ... لكن دابا برغم كاع داكشي لي شربت دماغي مابغاش يغيب كنسى و يفكرني ... جلست فالسيارة كنتسنى كمال يجي باش نمشي حتى صونا بورطابلي .. اووووه شكون تفكرني ولا ياكما جات لالاهم هداية ... جبدت تيلي لقيت لينا لكتاصل ... اااووف اش بغات هاد لصقة ... قطعت عليها مرة و جوج و تلاتة ووالو ماملاتش حتى جاوبت ...
محمد : شنو ..شنو شنوووووو !!! مالك فارعة لي ****
لينا : محمد مالك ا حبيبي معصب
محمد : اش بغيتي ؟؟؟؟
لينا : توحشتك ا حياتي فينك ... مشيت عندك لبيت مالقيتكش ... ماتخايلش شحال فرحانة انا متاكدة بلي حتى نتا بحالي فينك ..
محمد : علاش كتسولي فيني وعلاش فرحانة حيت خطيبتي هربات مع واحد اخر ههه ...
لينا : محمد حنا بجوج عارفين بلي نتا مكتبغيش هداية ...نتا كتبغيني انا و انا هي حبيبتك ...
محمد : انا ماعنديش دماغ لهاد لهضرة دابا خليني عليك ...
لينا : حبيبي ...محمد انا غير توحشتك و بغيت نكون معاك كنواعدك ماتسمع مني حتى كلمة بغيت غير نكون معاك و صافي ...
محمد: اوووف ا لينا مكتعيايش ..وااخا صافي جي عندي لفيلا لي على لبحر غادا تلقايني تما و الا جيتي و جبدتي كلمة وحدة غادي نجري عليك هاني علمتك ...
لينا (بفرحة): لا لا كنواعدك ا حياتي غادي نجي و نسيك فجميع هادشي ماغاداش نجبد ليك حتى كلمة على هادشي ...
قطعت عليها و شفت كمال جاي من زاج ... خدمت الموسيقى فسيارة و غمضت عيني وتكيت باسترخاء ...
كمال (طلع لسيارة): ياكما تعطلت عليك ... تلاقيت مع جوكر فالخرجة و لصقني على فلوسو و قلت ليه يكون هاني قريب نعطيهم ليه ياك باقي ا محمد على كلمتك ...
ماهضرتش غير اوميت ليه براسي بمعنى اه صافي ... اشار لديك لبنت تطلع ..وزاد بينا ..خليتو هو لي يسوق حيت ماقادرش نسوق انا و كن كنت قادر ماكنتش نتاصل بيه يشوفني فهاد الحالة ...وصلنا للفيلا قبل مانزل بانت ليا سيارة ديال لينا كاينة ...مافهمتش واش هادي كانت هنا قبل ماتعيط ليا ولا شنو ...زوااااق الله يستر
غير خرجت من لوطو مازالني واقف حدا الباب ديالها حتى نقزات عليا ماعرفتش امتا طارت راني قلت ليكم زواااق ... جات بكل سرعتها تلاحت عليا و انا فشلان رجعت بلور حتى تزدحنا مع سيارة ... بلاما تكتارت لكمال ولا للبنت لي معاه هبطاتني لمستواها و تلاحت على فمي كتلتاهم فيه ..كتجر بكل قوتها كانها كانت مربوطة ..دفعتها عليا ..
محمد(بتتاقل) : غير بشوية ا لينا غادا تقتليني ...
هزيت عيني لقيت كمال جر لبنت لي معاه و دخل هو وياها ... ماغاديش يتصدم حيت شايف معايا لينا اكتر من مرة ...داكشي علاش خلانا براحتنا ... شدات فيا لينا وتمات غادا بيا ...
لينا (لفرحة خارجة ليها من ودنيها): ماتخايلش شحال توحشتك ليوم نفدي فيك هاد الاشتياق كامل ...
من طبعي كنبغي انا نكون شاد زمام الامور مع لبنت لي معايا لكن لينا حاجة تانية من ديما فاي علاقة بيناتنا كتكون هي لي كدير كلشي مكتخليش ليا لفرصة فين ندير شي حاجة و هادشي لي مكيعجبنيش فيها ولكن عمرني قلتها ليها عكس للبنات لي كنجيب انا كنشرطها عليهم من الاول ولكن لينا بحال الا تقولو كندير ليها خاطرها و فنفس الوقت كناخد لي بغيت ...
دارت نفس شي ماتسناتش مني نعرضها ما ان دخلنا للفيلا جراتني للغرفة بلاما تسولني لاحتني فوق سرير و بحكم اني ثامل كان سهل عليها دفعني حتى تردخت على سرير و جات فوقي ...
لينا: حبيبي امم اش بان ليك نتفكرو ايامنا... اااخ شحال توحشت نكون معاك و بين احضانك ... توحشت نحس بأنوثي معاك ...
محمد : لينا مابغيتش الهضرة راسي ضارني ... نقصي هداك ضو و اجي طبقي ...
مكانتش من العاكزين لاحت لكسوة لي لابسة و نترات سوتيان و بقات كيف تخلقات نقصات ضو و جات تلاحت عليا ... حيدات ليا تيشورت و فككات صدفة دسروال و سنسلة و بدات تنزلو شوية بشوية و هي هابطة بفمها على لحمي من سرتي حتى لاخمص قدمي ... حسيت بيه وقف ...غريبة هاد لينا كتعرف تقلب الادوار فعلا ... كنت ناعس على ضهري ... جات جلسات مابين سرتي و * و قربات وجهها لوجهي ...
لينا : محمد كنواعدك ليوم نسيك فكلشي فكاااع داكشي لي دارت هداية ...
ما ان نطقت اسمها حتى رميتها عليا بكل قوتي حتى جا ظهرها على الكوافوز ... وتاوهت ...
محمد: قلت ليك ماااابغيتش تجبدي ليا هاد الموضوع ...
كنت غادي نجري عليها لكن هداك لي وقفاتو ماعندي ليه حل من غيرها فهاد ساعة ... بقات تما لدقائق كتشوف فيا... و ناضت رجعات لنفس الوضعية لي كانت دايرة ...
لينا : سوووري حياتي مابقيتش نعاود ... ام سووو سووووري ...
ماجاوبتهاش و غمضت عيني نزلات على عنقي كتقبل فيه ...للحظة تحولات القبل لمصان ... حسيت بيها بغات توصل ليا بلي بصح توحشاتني .. طلعات لوجهي وبدات فالتهام شنفتي لفوقانية و بدات تنقل منها للي تحت منها ... و هي كتقبلني او الاصح كتلتاهمني كانت كتحرك جسدها كامل على * شي لي خلاه وصل لقمة الانتصاب ديالو للحظة ماعرفتش شنو وقع حليت عيني و شفت هداية قدام عيني ... و نكدب الا قلت باش حسيت كان شعور مغاير عمرني حسيتو و لحد الان مافهمتوش لي عرفت هو اني غير شفت صورتها قلبت لينا تحت مني و تضاعفت قوتي كانني ماشي هداك لي غير دابا شوية كان فاشل و ماقادرش يتحرك ... نترت ليها سليب و حليت رجليها و هي بسرعة لواتهم على ضهري ... نزلت على صدرها كنجر فيه بكل قوتي و انتاقلت لعنقها كنبوس و نعاود فيه لكن كانو قبل عمرني درت بحالهم قبل معاهم واحد الاحساس كيعطي ل * انتصاب الاكتر شي لي خلاه يدخل لعضو ديال لينا بكل سرعته طلقات لينا صرخة ... مخلطة بفرحة كانها معجبة كيفاش كانعاشرها بهاد طريقة و انا براسي مستغرب حاولات ترجع تحكم هي بزمام الامور لكن قوتي هاد المرة منعاتها ... بقيت داخل خارج و انا كنشوف قدام عيني جميع الاحدات لي دازو .. و سرعتي فالمعاشرة كتزيد تضاعف مع كل لقطة شفتها و عصباتني ... شي لي خلا لينا تبدا تصرخ بكل قوتها ... صراخ لي كان فالاول من اتر النشوة لكن من بعد كان بسبب الالم ... بقيت غادي بنفس الوتيرة حتى مشات صورة ديال هداية من قدام عيني و رجعت كنشوف لينا ... تما حسيت براسي قريب نجيبو و ماهي الا دقيقة و كنت فرغت فيها شي لي عصبني حيت كنت ديما من قبل كناخد احتياطاتي عكس هاد المرة خدمت بلا عقل و جبتو لداخل قبل مانخرجو ... على الله يكون مفعول الحقنة مازال خدام حيت فات مدة تلت اشهر باش دقيتها اووووف .. انتافضت من بلاصتي و جريتها بسرعة لحمام و هي مافاهمة والو ...فين هو داك محمد لي غير من دابا شوية ماكانش قادر حتى يزيد ... دخلتها لحمام ...
محمد : بولي دابا ...
لينا (باستغراب):محمد واش حماقيتي كيفاش نبول .. صافا با ...
محمد (بصوت مرتفع ):قلت ليك بوووولي ...
لينا : ولكن مافياش ...
محمد : الا مابلتيش انا غادي نخليك تبولي بطريقتي ...
لينا : اوووف صافي صافي ...
بدات كتبول و انا واقف على راسها ولكن ماعندي ماندير مابغيتش الما ديالي يوصل لرحم ديالها و الا كانت لبرا مابقاتش دايرة مفعولها تقدر تحمل و هادشي لي ماباغيهش انا ... بالت و جريها لحتها فالبانيو و هزيت رشاشة ديال دوش حيدت ليها راس و خليتها على شكل (تيو) قلبتها على راسها و حليت ليها رجليها ووجهت داك الما باتجاه رحمها زدت فالما كانت كتغوت و كتحاول تنتر مني ولكن ماخليتهاش تحرك ... حتى حسيت بلي داك الما نظف رحمها مزيان عاد لحتها ...
محمد :تقدري دوشي بوحدك دابا ...
لينا (كتبكي): نتا مريض..مريييض ... مافهمتش اشنو هادشي درتي ...
أنت تقرأ
إغتصاب بقرار عائلي ( الجزء الأول ) | مكتملة.
Romanceاغتصاب بقرار عائلي قصة مشتركة بقلمي انا : Youssra Rifaï و صديقتي Zahira Alouan قصة درامية ، بوليسية ، رومانسية ... باللهجة المغربية تحذير : القصة تحتوي على بعض الالفاظ التي قد لا تناسب جميع القراء ... - بعض الاحداث كالعنف و الضرب و الجرح ق...