1/- بداية

7.1K 304 25
                                    

🌟تم التعديل: 29 جانفي 2022

هاهي تلك الفتاة السمينة تجري بكل طاقتها وشعرها قد تغيرت شاكلته بينما يضحك كل من يراها ، لتسقط ارضا في بركة ماء متسخة :ااااايش ليس وقت هذا ، اااا لقد تأخرت .

بعد ان وصلت الى صفها فتحت الباب لتتجه نحوها الأنظار ..

الأستاذ باشمئزاز : يا لي سولبي هل هذا صف ام زريبة مابال ملابسك وايضا لم تأخرت ؟

لتسمع ضحكات الجميع المخفية : انها تشبه الخنازير ههه .

هي بتوتر : ا ا استاذ انا في الحقيقة ..
ليقاطعها : اااا لا يهمني فقط اخرجي في النهاية انتي متأخرة .


هاهي سولبي تخرج من قاعة الرياضة بعدما ارتدت زيها الرياضي والذي كانت تحاول ان تغلق سحاب سترته لكنه لايريد :ااايش يبدو انني زدت في الوزن ، اااه ياله من يوم مشؤوم ..

بعد انتهاء الحصة الأولى توجهت سولبي لمقعدها لكنها بدأت تسمع تلك التهامسات التي باتت عادية بالنسبة لها ، لتسمع صوتا مؤلوفا لها امامها : يا دبتي هل انتي بخير ؟

فتقول بانكسار : اا جونغ وونا لا تقلق فقط انا ...

أحضر كرسي وجلس مقابلا لها : ياا السنا اصدقاء فقط تكلمي مالأمر .. لم تأخرتي ؟

قالت بعد ان تنهدت :انهما والدي مجددا لقد تشاجرا

جونغ وون : اا هكذا اذن ولم التأخر؟

سولبي تحدثت وكانها تسخر من هذا القدر : بسبب شجارهما امام الباب لم استطع الخروج.

جونغ وون : ههههه وما قصة الطلة الخاصة اليوم ؟

سولبي: يااا هاجيما ، اااا لا تذكرني .

جونغ وون: هههه ستايل رائع ..

سولبي : ااايش لو لم تكن صديقي لقتلتك ...

وهنا سمعت بعض التهامسات :ااا يش كيف يتحدث معها جونغ وون /لابد انه يشفق عليها فقط/هههه في النهاية انها مجرد خنزيرة /اااه انا اشفق عليه معها..

لتقول هي بصوت شبه مسموع : جونغ وونا يمكنك المغادرة انا فقط أسيء لسمعتك ....

قبل تكملة كلامها. هم سمعوا صوت ضرب الباب بقوة كادت تحطمه وتقول تلك الفتاة التي ظهرت خلفه : يااااااا فلتجربي ان تعيدي ماقلتيه ايها العاهرة اقسم اني سأرسلك لجحيمك.

الفتيات هربن بتلك اللحظة : ياا لنهرب انها مونيكا .

المدعوة مونيكا احضرت كرسيا وفقط جلست بطريقة رجولية :اااايش مجرد عاهرات سافلات ساقطات ، جمال وجوهكن لا يغطي على حقارة اخلاقكن .. ثم تقول للذين امامها : اذن كيف حالكما ؟

جونغ : ياٱلاهي هل لاحظتنا الٱن ، لقد ثقبتي طبلة اذني بشتمك وما قصة هذا الجلوس ؟!! اانتي رجل ...

مونيكا : لا ينقصني الا انت ..

جونغ وون : نانانا

مونيكا : لملم لسانك والا قطعته .

سولبي : لا تتشاجرا رجاءمن اجلي .

ليقول كلاهما بصوت واحد: لا نتشاجر من اجلك ..

لتقول هي داخلها : هذان صديقاي جونغ وون ومونيكا انهما حقا رائعان فكما رأيتم لا يمر يوم دون الكلمات الجارحة لكنهما يدافعان عني دائما .

وهنا رن هاتف سولبي معلنا عن وصول اشعار لتطير من مكانها وتصرخ باعلى مالديها وقد كادت تسقط هاتفها : ماذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟!!!





ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن