وقع نظر الجميع على تلك الورقة ، ماهذا من شروط المسابقة ارسال الأغنية مكتوبة لكتها صورة .
جيمين: هل نقرؤها ام نعتبرها غير مستوفية لشروط المسابقة؟
شوقا : لا تتسرع .
ثم وضعها على الطاولة ليقول انظرو اليها ثم احكموا .
رابمون: وااو حتى ان الأدوار مقسمة .
جونكوك: انظروا هناك ملاحظات على الهوامش .
روزي: انها ليست اي ملاحظات ، هذا الشخص يعرفكم جيدا انظروا هنا مكتوب ' رابمون يجيد الإنجليزية لذا يجب ان يكون مقطع الراب الخاص به بالإنجليزية ' وهنا انظروا ' جيمين صوته ملائكي لذا يجب ان يقوم بمقطع هادئ' .
جونكوك: وهنا انظروا ' تاي صوته مخملي لذا يجي ان يبدأ هو '
جين: حتى الكلمات انظروا الى المقطع الرئيسي' اتمنى ان تحبيني كما فعلتي بالأمس'
جيهوب: يااا جديا احببت هذه الأغنية .
شوقا: اذن هل اتفقنا ؟
________
بعد اسبوع وصلت مونيكا رسالة تخبرها ان الأغنية التي أرسلتها قد فازت ، وان الفتيان سيتشرفون بلقاء كاتبة مثلها : اوه مايقااااد لقد فازت ، هههه حسنا لأخبرها.
ولكن عندما نزلت لم تجد سولبي لتسأل جونغ وون: اين سولبي ؟؟
جونغ وون وهو يعمل على الحاسوب: كالعادة ذهبت الى الحديقة .
__في الحديقة__
جلست سولبي بعيدة عن الناس لتحمل قيتارتها وتضع مذكرتها امامها فتبدأ بغناء الأغنية التي كتبتها وتحاول ان تألف لحنا لها .
في نفس الوقت كان الفتيان قد حظروا الى انجلترا ، وكانوا يقومون بجولة تصادف انها نفس الحديقة التي كانت بها سولبي .
رابمون : واااه المكان رائع هنا .
تاي: معك حق هيونج،..
ليقاطعه شوقا : اصمتوا لدقيقة .
سكت الجميع ليسمعوا صوت فتاة تغني نفس الكلمات في الأغنية .
جونكوك: اليست هذه كلمات الأغنية التي فازت بالمسابقة .
جين: هاقد حالفنا الحظ لنجد مؤلفتنا.
شوقا: لا تتسرعوا قد تكون مصادفة وقد نشرنا الأغنية مكتوبة ربما احد ما يحاول غناءها ، سأذهب لأرى مايحدث .
جيمين: سنأتي معك.
توجه الفتيان نحو الصوت لكن لم يعرفوا اين الشخص الذي يغنيه بالطبع لأن سولبي كانت تجلس على الشجرة ، والفتيان يستمعون لها :
It lease me fealing sea seak baby
لاااا لقد اخطأت احم احم علي المحاولة صوت تاي ليس هكذا ، اااه يا إلاهي انا سيئة في تأليف الألحان. وهنا رن هاتفها : اهلا مونيكا.
ما ان نطقت ذلك الإشم حتى ارتعدت اوصال الفتيان ورفعوا رؤوسهم ليجدوا رئيستهم ميسو .
فيقول شوقا: م ميسو .
انزلت سولبي رأسها للأسفل لتتفاجأ بوجود السبعة هناك، فيختل توازنها لتسقط ، ويمسكها شوقا .
التقت اعينهما فترة لكنها سرعان ما تداركت الوضع لتبتعد عنه وتحمل قيثارتها .
جونكوك : ميسو انها انتي اليس...
لتصرخ الأخرى : لااا لست ميسو انت مخطئ وانا لا اعرفكم.
لتنطلق بالجري .
يتبع....
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة