تعاون ضخم

1.5K 94 7
                                    

كاميرات عديدة والكلا ينتظر فقط دخول تلك الشابة ، هي لم تتجاوز السابعة والعشرين ولكنها رئيسة اكبر شركة ترفيهية رائدة ، منذ دخولها اصبحت الشركة وعاملوها يسبحون في الأموال اجل انها كيم ميسو .

كاميرات عديدة والكلا ينتظر فقط دخول تلك الشابة ، هي لم تتجاوز السابعة والعشرين ولكنها رئيسة اكبر شركة ترفيهية رائدة ، منذ دخولها اصبحت الشركة وعاملوها يسبحون في الأموال اجل انها كيم ميسو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخلت بذلك الكعب العالي وبكل ثقة لتتوجه كل الكاميرات نحوها ، اليوم انه سبق صحفي لم يسبق له ان حدث .

جلست ميسو مكانها لومئ برأسها ان اللقاء الصحفي قد بدأ لتبدأ شلالات الأسئلة ولكن اولها: ٱنسة ميسو لقد غبت خمسة سنوات ثم رجعت لرئاسة الشركة ماتعليقك على الأمر ؟
ميسو: ااا اولا اتمنى ان يرحب بي الجميع ، وايضا سأقول ان الخمس سنوات هاته كانت من اجل تصفية ذهني.
صحفي: تصفية ذهنك !! هل يعني هذا انك كنت تعانين من مشاكل ام ان الأمر يتعلق بقضية شوقا .
ميسو: حسنا ، سأتجنب الحديث عن هذا الأمر الى لقاء صحفي ٱخر ولكن لقد عقدت اتفاقا مع شوقا ، وكلانا لايرفض تواجد الٱخر في حياته.
صحفي: انسة ميسو هناك الكثير من التعليقات السلبية ضدك واكثرها تريد منك مغادرة الشركة بم ستردين ؟
ميسو: ااا اعلم هذا وللأسف لا يمكنني تغيير ٱرائهم ولكن ليكن في علمهم ، ان الفتاة التي كانت هنا لم تعد موجودة اصبحت لي سولبي ، اي ان شخصية ميسو قد رحلت .
صحفي: هل من خطط جديدة لتعيدي الشركة الى مسارها ، خاصة وانكي كنت الرابحة في مسابقة كتابة الأغاني ؟
ميسو: حسنا بالطبع هناك خطط اولا قمت بالتعاون مع شركة للألعاب وسننتج لعبة ستكون الأغنية بمثابة ost لها .
صحفي: ماهي الشركة ؟؟ هل يمكنكي اعطاؤنا تفاصيل اكثر حول اللعبة ؟؟
ميسو: للأسف لا يمكنني ، وايضا هناك تعاون مع مغنية امريكية قريبا ، هذا دون المفاجأة الأكبر .
صحفي: مفاجاة ماذا تقصدين بهذا ؟!!
ميسو: هههههه حسنا لانني اعلم انني ساظطر لاقامة لقاء صحفي ٱخر ان لم اقل هذا ، اذن سأخبركم بعد ان غيرت الإدارة رئيس شركة YJ اعلمكم ان الشركتين صارتا شركة واحدة ، مع الحفاظ على خصائص كل شركة ، ودون ان انسى طبعا فراحة الفتيان ستكون مضمونة وسيأدون افضل العروض ، لذا اعد الجميع بافضل سنة ، شكرا لكم.
انهالت الأسئلة بينما ميسو تركت مكانها ، لتغادر بخطوات ثابتة وعلى وجهها ابتسامة النصر ، ما ان دخلت خلف الستائر حتى تنهدت بعمق كان جبلا ازيح عنها ، لتقول امها: لا عليك الجزء الصعب انتهى .
ميسو بثقة : لا تلقي سافعلها .
وهنا ظهر الفتيان ليأتوجريا ويقولا بصوت واحد: مالذي تحدثت عنه بحق الجحيم ؟؟
في غرفة الإجتماعات
ميسو: اجل كما سمعتم الشركتان صارتا واحدة .
روزي: اهذا يعني انك صرتي رئيستنا ؟
ميسو: لا انظروا ، نحن ننتمي لشركة bighit وانتن لشركة YJ كل مافي الأمر ان الشركتان ستتعاونان ان صح التعبير.
جين: من مفهومي ، الاعلان وحده سيجلب ثروة ، فمابالك كل المقالات التي ستكتب عن امكانية حدوث تعاون ، وعن الأرباح التي سنحققها ، فمثلا حجز فرقة بلاك بينك لاحدى الحفلات سيذر ثروة وكذلك لنا ، ومادمنا شركة واحدة الٱن ، على الجميع حجزنا معا وهذا سيذر ثروة اكبر ، دون ان ننسى الفرق الأخرى.
وهنا صدم الجميع من الخطة ، ميسو: شكرا لك جين لاعطائهم مثالا سهلا.
جونكوك: ولكن هل هذا يعني اننا سنقيم تعاونا ؟
ميسو: لم نقرر بعد انا ورئيسة الوايجي ولكن نحن نفكر بالأمر .
ليسا: بذكر رئيستنا انا لم أرها ابدا وهي رئيستي ، الإدارة كتمت هويتها  بطلب منها ، كيف لكي ان تعرفيها وتقنعيها بالتعاون .
والدة ميسو : كيف لكي ان لا تعرفيني ليسا ؟
انا امامك.
لينظر الجميع بصدمة : ماذااااااااااااااااا؟؟
يتبع....
😈😈😈😈😈😈😈😈😈

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن