7/ بدايتنا

3.4K 184 7
                                    

تنهظ لي بو نا على زقزقة العصافير ، ثم تتأفف قليلا من ضوء الشمس الذي أيقضها ، لتبتسم بعد تذكرها أن اليوم أول يوم عمل لها ، وتذكرها ماحدث ليلة أمس.

لابد ان اليوم سيكون رائعا.

.....عودة لليلة امس.....

الساعة الواحدة ليلا وفي  احدى الملاهي كان السبعة يجلسون مثنى مثنى على طاولات في درجة VIP تحيط بهن عاهرات من نفس الدرجة ، ثم وفجأة جاءت احداهن وتوجهت نحو جونكوك
هي:ايها اللعين كيف تجرؤ على خيانتي .

جونكوك بثمالة : ماذا انا لا أعرفك؟

هي:يا جيون جونكوك كف عن هذا ، انها انا حبيبتك وانتي انهضي من فوقه
.
رابمون بابتسامة : يا جونكوك كف عن هذا ، ههه اخبر الفتاة ودعنا نرتح من صراخها.

تاي 😝: هاي ايتها الجميلة هذا الصغير فقط لا يريدك او بالأحرى اخذ ما اراد و بشششش اختفيت من حياته ، ببساطة وجد من تعوضه لذا .

ثم اشار للمخرج ليقول جين:

--الباب امامك.

الفتاة وهي تحمل كوب عصير وتستعد لرميه على جونكوك:
--سأخبر الجميع .. ستصبح لا شيء ايها الحقير لدي الصور والدلائل ستندم ايها...

لتمسك يدها من طرف شخص قبل رميها للنبيذ : لوكنت مكانك لما فعلت يا ٱنسة .

شوقا: انسة ليبونا ؟ مالذي تفعلينه هنا؟

الفتاة :من انت ؟ حبيبته الجديدة؟ ومالذي تريدنه افلتي يدي .

لتترك ليبونا يدها ثم تفرقع بأصابعها ليأتي شخص ويفتح حقيبة مليئة بالمال .

ليبونا :هل يكفي هذا لتختفي دون فتح فمك.

فابتسمت الفتاة وحملت الحقيبة وخرجت .

جين :انسة ليبونا ولكن..

ليبونا :هشششش فقط لنبق الأمر سرا بيننا ... ايمكنني الإنضمام لكم؟

---عودة للواقع ----
نهظت ليبونا وقامت بروتينها ثم ارتدت ملابسها تستعد للخروج باول يوم عمل لها .

---عودة للواقع ----نهظت ليبونا وقامت بروتينها ثم ارتدت ملابسها تستعد للخروج باول يوم عمل لها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ووضعت بعض الميكاب الخفيف ثم خرجت وركبت سيارتها نحو وجهتها.

---في شركة bighit---

رابمون:ماذاااا؟ هذا غير ممكن؟

الرئيس :بلا كما سمعتم اتفقت مع رئيسكم الجديد هو سيمولني لأنشئ سلسلة شركات ترفيهية وبالمقابل سأمنحه هذه الشركة ، لا تقلقوا ستبقى شهرتكم والأكثر ستزيد فمديركم لديه معارف كثيرون وستقومون بتعاون مع اكثر المشاهير .

جيمين: والأمر الٱخر؟

تحدث يذكره بانه كان سيتحدث عن امرين.

الرئيس:ان حدثت فضيحة ما فلا تقلقوا سيتم التكفل بها دون اي أثر كالعادة... حسنا رغم ان عدد الفضايح اصبح اقل بالفعل ، لكنكم مازلتم شبابا.

جيهوب:اذا لا خوف من هذا الرئيس؟
الٱخر أعطاه ايماءة حينها .

اخذ الرئيس يمشي في رواق طويل ٱخره غرفة ، ووراءه السبعة وكل منهم يتخيل شكل المدير الجديد وكيف سيكون التعامل معه ، هم في النهاية اعتادوا ذلك العجوز ولكن ليكن مايكن.

فتح الرئيس الباب ليتفاجأ السبعة بالواقف امامهم ... مهلا أليست هاته ليبونا ؟!!!

يتبع.....
رأيكم

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن