زادت ميسو في دفعها لرأس شوقا ، حتى سمعت ذلك الصوت الذي جعل جوارحها تتوقف ، وعندما استدارت لصاحبه وجد شوقا الفرصة ليفلت منها ، لكنها حملت سكينها وأشارت به لعنقه : تحرك وستموت . ثم طرفت بعينيها لتتأكد من صاحبة الصوت اجل هذا مالم يكن في خطتها ابدا انها والدتها : سولبييي رجاء رجاء توقفي .
ميسو : أ أوما ، مالذي جاء بك لهنا ، لا هذا لايهم ، لن اتوقف سأقتله واشفي غليلي لقد دمر حياتي .
الأم وهي تقترب: انتي تدمرين حياتك ايضا ، ماذا ستفعلين بعد ان تقتليه ، هل ستقضين حياتك في السجن ؟ رجاء لا، لا تفعلي.
ميسو بصراخ وقد خانتها دموعها : لاااااااا انتي لا تعلمين ماقاسيت بعدما ظننتك قد ذهبتي للأبد احظر أبي عشيقته لتتدمر حياتي اكثر ، و و و وهذا اللعين قد وضع الملح على الجرح ، كنت سأحتمل لكن بسببه لقد حاولت قتل نفسي ،إما انا او هو سيموت.
الأم: انتي تظلمينه ، انها مشاعره ، كوني صادقة مع نفسك ، كنت معجبة مجنونة اكيد سيخاف .
ميسو : اخرسيييي.
الأم: لا لن افعل ، انظري الى نفسك هو اخطأ لكنه اراد اصلاح نفسه ، ماذا عنك ، ماذا عني رجاء دعينا نعش معا وننسى الماضي دعينا نعوض كل ما فاتنا ، ان قتلتيه هو فقط سيتخلص من الشعور بالذنب ، وانتي ستكونين غي السجن لن يكون هناك رابح رجاء فكري سولبي فكري صغيرتي.
ميسو ودموعها قد احدثت شلالا : لكن لكن ..
لتحتضن الأم ابنتها ودموعها هي الأخرى قد انهمرت : دعيني اعوضك عما فات عزيزتي رجاء .
بعد ثلاثة اشهر
هاهي ميسو تعمل في مكتبها ، قد تتساءلون ماحدث ولكن ، القاضي حكم على مبسو ب75 ساعة من الأعمال الشاقة ، اضافة الى ان شوقا قد سامحها ، وكذلك اقنع البقية ، ولولا ذلك كانت لتكون في السجن ، لكن مع ذلك مازالت العلاقة متوترة بين الجميع ، الا شخص واحد .
دخل جونكوك المكتب الخاص بميسو ليقول بابتسامة : هذه الملفات للأمفي الجديد ، الأغنية ومانحتاجه فيها مكتوب ، رجاء حضريه لنا ايتها الرئيسة 😄.
ميسو ببرود : يا جيونغ جونكوك ، هل تمزح معي ؟
جونكوك: 😅: لماذا ؟! ماذا فعلت ؟!!
ميسو : اتحسبني حمقتء ؟ مالذي تخطط له ؟ بعد كل مافعلته لك وللجميع مازلت تتكلم معي وتضحك ، هل جننت مثلا ؟
جونكوك 😆: اااااني ، لكن مازلت احترمك.
ميسو : ااايش شينتشا انت ستجعلني اجن .
جونكوك بجدية : لا يهمني مافعلتي ، لأن ذلك ذكرنا بكم كنا اشخاصا سيئين ، وايضا بسببك اواعد الفتاة التي احبها ؤ وعلاقتنا اكثر من جيدة ، وكذلك لا يمكنني نسيان معروفك لي.
ميسو : م معروف.
جونكوك: عندما انقذتني ، يوم اردت ان انتحر متأكد انكي كنت صادقة بتلك الصفعة التي تلقيتها منكي ،😁 لابد انكي لم تريدي لشخص ان يموت، اليس ذلك صحيحا 😎، ولكن تلك التي انقذتني لم تكن ميسو الرئيسة .
ميسو : مالذي تهذي به؟!😓 هل هتقصد انها سولبي.
جونكوك: لا، ليست تلك او تلك انها من سأناديها من اليوم نونا 😋.
لتنهظ من مكتبها وتدفعه خارجا : اخرج وانقلع ولا تريني وجهك انت جننت حقا.
جونكوك 😂: اذا اردتي مساعدة فالأرنب الخاص بكي هنا .
تاي : يا جونكوك جديا هل مازلت تتكلم معها .
جيمين: انت الوحيد منا من بقي يثق فيها .
جونكوك وهو يضع يدا على كتف تاي والأخرى على كتف جيمين وهو يبتسم بثقة : سترون انها شخص جيد.
في تلك الأثناء اتكأت ميسو على الباب متأملة يديها ، لتنزل دمعة منها وتقول بحزن : تشه نونا ، كوماوا كوك انت حقا لطيف بالنهاية اردت ان يقف بجانبي احدهم ، 😳 .
وهنا رن هاتفها لتبتسم: ااا اوما ، انا بخير ، ههه اجل مازالوا غاضبين مني ، ماذا تتوقعين كنت سأقتل احدهم بالطبع سيكونون غاضبين مني ، لكن اعتقد اني سأصلح الأمر ، اجل احدهم وقف في جانبي ، لكن انا حقا خائفة.
يتبع .....
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة