ميسو : بووووو؟؟؟
مونيكا: هذا غير ممكن ؟ مادامت ليست ميسو لا يوجظ احد من عائلتها.
جونغ وون بتنهيدة: سأبحث في الأمر ، وحتى ذلك هلا توثفتما عن الشجار؟
ميسو: هو دتني انها ستقف...
لتقاطعها مونيكا : تعديت الحدود ميسو ان لم تتوقفي سأوقفك بنفسي، انت انت لم تعودي صديقتي التي اعرفها.
وخرجت ليتبعها جونغ وون.
استلقت ميسو قليلل محاولة النوم لكنها لم تستطع ، لتحمل نفسها محاولة الوصول للهاتف وهنا دخل جونكوك مبتسما : انيو.
هاهو جونكوك يجر الكرسي المتحرك الذي تجلس عليه ميسو في حديقة المشفى ليتوقف امام كرسي في الحديقة وجلس بجانبها عليه .
جونكوك: كيف حالك ؟
ميسو بابتسامة: انا بخير ماذا عنك؟
جونكوك: هههه الماكني الذهبي دائنا بخير.
ميسو 😉: ممم حقا ؟ هل تخطى الأرنب الصغير حبه.
جونكوك 😅: ليتني لم اخبرك، انتي تتنمرين علي.
ميسو وهي تضحك: هههههه بيان بيان ، انت حقا لطيف.
جونكوك: هل تشاجرت مع مونيكا ؟
ميسو😐: تيباك كيف عرفت؟
جونكوك: هههه بربك كنتما كمن سينفجر ، ولكن هل لي ان أسأل عن..
ميسو: ٱسفة لا اسطيع ان اخبرك.
جونكوك: حسنا ولكن فقط مهما يكن انا هنا دائما بجانبك ان اردت شخصا للحديث معه.
ليختمها بابتسامته الرائعة ، والتي جعلت من ميسو تسرح في جمالها فقالت : 😊 حقا انت..
وهنا رأت مالم يكن في حسبانها ، احد الشرطة يجر كرسسا عليه والدها، اخذت تتنفس بصعوبة وتتعرق بشدة : انه انه هو هو لا لا ..
استدار كوك خلفه ليفهم ماقصدته ، ليقوم من مكانه ويحتضن ميسو مانعا ، والدها من رؤيتها .
ميسو لنفسها: م م مالذي يحدث هنا ؟ هل هل ما أراه حقيقة ؟ م م مالذي يفعله؟
لتقول له: مالذي تفعله؟
جونكوك: فقط ابقي مكانك هو لم يمر بعد .
لكن المشكلة ليست هنا ما إن فصل جونكوك الحضن بعد مرور والد ميسو ، ظهر شوقا امامه 😑: بالطبع ومن غير الفتى صاحب الأكتاف العريضة ووجه الأرنب من غاظر وهو يجر سرير المريضة ميسو.
جونكوك 😅: اهذا ما وصفتني به الممرضات؟! اقصد هيونغ سأشرح لك.
ولكن تطاولت يد شوقا ليلكن الٱخر فيسقط ارضا ، مفرغا فيه جام غضبه .
ميسو : توقف توقف مالذي تفعله؟
وهنا لكم جونكوك الٱخر دفاعا عن نفسه: وااااه هيونج انت حقا قوي .
ميسو: ياااا جونكوك هل ستصبح مثله؟ توقفا حالا.
شوقا ببرود وو يمسح الدن الذي سال من شفاهه: سأعلمك ان لا تتعدى حدودك مع ما هو ملك لي ايها الغبي.
ما إن كاد الإثنان ان يستأنفا الشجار حتى صرخت ميسو: توقفاااااااااااا.
فتحت عينيها ببطء لتجد ليسا بينهما وهي تشرب عصيرها : هيا تفضلا الا تريدان ضرب بعضكما.
جونكوك بتوتر: ل ل ليسا م مالذي..
ليسا : وهي تمسك جونكوك من يديه وتلوح لميسو: سٱخذ هذا معي ، وانتي اهتمي بالٱخر سٱتي لزيارتك مع الفتيات وداعا.
واخذت تحر خلفها جونكوك .
في المشفى هاهي ميسو على السرير بينما يجلس شوقا على الكرسي بهدوء وهي تقوم بتعقيم جرحه: هاي هذا مؤلم.قالها شوقا مبعدا رأسه .
ميسو بغضب : اخرس والا جعلتك تشرب زجاجة المعقم، ياإلاهي انت اكبر منه كان يجب ان تكون اكثر حكمة منه ولكن من بدأ الشجار انه انت.
كانت تقول كل كلمة وهي تضغط وتضغط على الجرح.
شوقا: انا..
ميسو : ولا كلمة انا اضبة منك حاليا، عليك تعويضي انا المريضة ولكنني من اعتني بك ، جديا كم عمرك ؟
لموينتبه شوقا الا ما قاالته ميسو هو فقط قد سرح بجمال وجهها لأنها قريبة جدا ليقول لنفسه : اللعنة انها قريبة جدا ،عيناها انها ساحرة ، انفها دقيقة للغاية شفاهها، يااا يونقي مالذي تفكر به؟
نظرت ميسو لشوقا فوجدته احمرا كليا ، فابتعدت بسرعة :😡😡😡 ياااا فيم كنت تفكر؟
شوقا بتوتر وخجل: اااا لم اكن انظر لشيء
ميسو : ياااال مالذي كنت تراه، ايها المنحرف.
استلقت ميسو مكانها بينما كان شوقا بجانبها ، ليقولا بعد صمت معا: اريد سؤالك.
ميسو: اااه تفضل انت اولا.
شوقا: بالتفكير في الأمر نحن لم نتكلم معا ابدا هكذا.
ميسو: معك حق .
شوقا: ميسو هل ستقولين الحقيقة ؟
ميسو بتوتر: ماذا تقصد؟
شوقا بتنهيدة: هل ابدو لكي شخصا سيئا ؟
ميسو: بالنظر اليك عندما تكون في الشرمة انت شخص جيد ، اما بللنظر الى ما حدث مع جونكوك ، انت الأسوء.
شوقا : واو صراحة قاتلة ، هل يمكن ان نحظى بموعد ، اريد اخبارك شيئا.
ميسو بتوتر وخجل: م مالذي تقول م م موعد ؟
شوقا 😑: لا يذهب عقلك لبعيد فقط هناك شيء علي ان اخبرك به.
ميسو بابتسامة : حسنا لك ذلك.
شوقا: مالذي كنت ستقولينه؟
ميسو : للحق انه نفس السؤال ، هل ابدو لك شخصا سيئا ؟
شوقا : لا ابدا انتي ساعدتنا كثيرا ، وقد تغير الجميع بسببك.
ميسو : تغيروا😕؟؟ بسببي؟! ماذا تقصد ؟!!
شوقا: ساخبرك في موعدنا ولكن رغم ذلك ، اعتقد انكي مممم كيف اصف الأمر ، لا اقصد شيئا ولكن لديك شخصيتان .
ميسو : هل تقصد منافقة 😒😒؟
شوقا :😨 ااااا لا اقصد ذلك ولكن هههه ايا يكن سأراسلك لأحدد المكان ، الى اللقاء علي الذهاب.
ميسو وهي تنهظ : انتظر خذني معك للمنزل .
شوقا : ماذا عن ماقاله الطبيب.
ميسو : قال ان علي الراحة ، وسأرتاح في المنزل بين الجميع ، سأغير ملابسي اخرج واحضر سيارة ، اااه ولا تنسى ان تتصالح مع كوك ، هو احتضنني لأنه خشي ان يراني والدي.
عند ليسا و جونكوك
كان الإثنان في احدى مقاهي المشفى لدرجة VIP
وكانت ليسا تعالج جروح جونكوك وهي باردة الوجه تماما.
جونكوك: ليسا اناا...
ليسا مقاطعة اياه : كنت قويا ضربة واحدة جعلته ارضا ، لكن لم لم تدافع عن نفسك من اول لحظة.
جونكوك بقلة حيلة: انه صديقي ، وايضا هو يحب ميسو بالطبع سيغضب عندما رٱني ... اااااا مالذي قلته؟ لا تخبري احدا.
ليسا وهي تضع الضماد وتخبئ علبة الإسعافات : عن ماذا انك احتضنت فتاة ؟ او ان شوقا يحب ميسو.
جونكوك وهو يضرب رأسه: الإثنان ربما.
لتنفجر ليسا ضاحكة : اراسو اراسو .
جونكوك: فيما يخص احتضاني لميسو انا فقط..
ليسا: اعلم ليس عليك ان تشرح.
لتصمت قليلا ثم تبتسم.
جونكوك: سأحضر مشروبا.
وعندما عاد سمع صوت ليسا تتحدث على الهاتف : لهذا مازلت احبه هو شخص جيد ، اعلم مافعل اوني لا تقلقي وداعا .
ليضع المشروب ثم رجلا على الأخرى ويبتسم بنصر مرجعا ظهره ليتكئ على الكرسي ، فتحمر ليسا خجلا : هل كنت تتنصت علي؟
جونكوك 😌: لا.
ليسا وهي تنظر بدقة لوجهه: انت تكذب مالذي سمعته ؟
جونكوك بضحك: مايكفي لأعلم انكي مازلتي ملكا لي.
لتخبئ ليسا وجهها بين يديها : ااااااا هذا محرج كنت اريد لعب دور صعبة المنال اكثر .
جونكوك: تبدين لطيفة عزيزتي.
ليسا بخجل ممزوج بالغضب : لا تبدأ بإغاضتي، احذرك 😡.
جونكوك: كيوبتااااااا😆
ليسا: يااا ، على كل لم ٱتي لهذا السبب
جونكوك: اذن ماهو السبب؟
ليسا: هناك مشكلة ، وعلي التحدث معك بشأنها، انها تخص فرقتك.
جونكوك: اخفتيني مالذي لديك هيا تحدثي.
ليسا: في الحقيقة .....
يتبع.......
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة