بداية كشف الحقائق ١

1.9K 114 12
                                    

ليسا: الأمر يتعلق بفرقتك.
جونكوك: يا تكلمي أخفتيني مالذي لديك؟
وهنا سمع الإثنان تهامسا : هاي أليس ذلك ثنائي liskok/اه معك حق / هل سنشهد شيئا جديدا / لنلتقط صورة.
لينهظ الإثنان بسرعة وقد خبؤوا أوجههم وخرجوا ركضا ، ليسا: سنلتقي مجددا مكان كهذا ليس للحديث بالنسبة لنا.
جونكوك: سأتصل بك والٱن لنقترق والا قتلنا المعجبون.
ليسا: اراك لاحقا.
مر اسبوع وميسو تماثلت للشفاء تماما ، وبينما هي في مكتبها تعمل دخل جونغ وون و مونيكا : اهلا ، مالذي جاء بكما لهنا ؟
جونغ وون : لدي خبر جيد والٱخر سيء .
ميسو : تفضل 😕
مونيكا: الجيد اننا وجدنا من يحاول الإنتقام من الفتيان غيرك .
ميسو : راائع ، الٱن يمكنني التخلص منه والبقاء وحدي في الساحة ، والخبر السيء ؟
لينظر جونغ وون ومونيكا لبعضهما ثم يقولا : انها والدتك.
مرت لحظات وميسو مصدومة لتقول : م م مستحيل كيف ، هي ماتت صدمتها سيارة امام عيني ، رأيت تلك الدماء هذا غير ممكن.
ليريها جونغ وون صورة بها والدتها : استجوبت احد اولئك الرجال وهو اعطاني هذه وقال انها الرئيسة .
لتنهض ميسو بغضب : الأمر غير ممكن ابتعدا لا أريد رؤية احد .
وهنا دحل الفتيان : هناك مشكلة .
لا احد يعلم ماحدث لكن هناك بث وشخص يقول انه سيكشف اسرار بانقتان .
جين: ماذا ان كان يعرف كل شيء عنا ؟
جيمين: مستحيل لا احد يعلم .
تاي: لكنه بالفعل قال ان فرقة بلاك بينك في الأمر لابد انه يعلم شيئا .
ميسو : اهدؤا سأجد حلا . اجرت ميسو بعض الإتصالات ولكن بلا فائدة لا يمكنها ايقاف الأمر .
رابمون : اللعنة لم الٱن ؟!!
جونكوك: لا بأس ، سنجد حلا .
لكن من دون فائدة بدأت بعض الفيديوهات في الإنتشار يوم تشاجر روزي وجيمين ، ويوم ان كان جونكوك وتاي وجيمين بالملهى ، اجل احدهم كشف الماضي الخاص بالجميع ، بالمختصر انتهت سمعة بانقتان سونيوندان ، المعجبون اخذوا بالتناقص والصحافة تطالب بشرح لم يحدث .
كان جين يقرأ بعض التعليقات ليقول بحزن : من فخر الأمة الى عار الأمة ؛ اهبوا للجحيم ؛ لقد خنتمونا ، اجل اصبحنا مكروهين بوساطة معجبينا .
ميسو : يااا لا تتشاءموا سنجد حلا ، انظروا للتعليقات التي تدعمكم هناك معجبون مازالوا .. ليقاطعها شوقا ببرود : كم شخصا الغى اللقاء معنا الى حد الٱن انتهى الأمر نحن لاشيء الٱن ، هناك شخص يريد تدميرنا وقد فعل ، انتهى .
ميسو : انتم اغبياء حقا ، تدمرتم بسبب بعض الكلمات .
تاي بحزن: ربما لم نكن لنفعل لو كنا نحن القدامى ، الإشاعات التي نشرت صحيحة لكن هذا في الماضي نحن تغيرنا ولكن من سيصدقنا ، تشه كما قال هيونغ انتهى امرنا.
لتتوجه ميسو نحو البيت فتتبعها مونيكا في اوج غضبها وتوقفها : هل استرحت الٱن ، كل شيء انكشف . ميسو ببرود : 😑 لم ينتهي الأمر سأدمرهم واحدا بواحد سأتأكد من ذلك خاصة هو سأقتله بيدي هاتين . لتكمل طريقها نحو غرفتها وتغلق الباب وتنهمر دموعها ، لاتدري لماذا هل من الفرح ان امها حية ترزق ، ام من الحزن كونها عاشت كل هذا الوقت بعيدة عن اكثر شخص مهم بحياتها ، ام بسبب شيء ٱخر وهنا رن هاتفها معلنا عن وصول رسالة .
Suga
اهلا كيف حالك ؟
Missou
بخير ، ربما، وانت؟
Suga
بخير ، هل يمكن ان نلتقي ، اقصد الموعد كما اتفقنا .
Missou
بالطبع ، متى ؟
Suga
هههه نحن نعيش في نفس المنزل ، وسيشك الٱخرون لذا دعينا نلتقي في مكان ٱخر ونخرج في اوقات مختلفة
Missou
😄 اراسو .
ميسو : 😈 واخيرا يمكنني بدأ انتقامي 😇.
حل الغد وارتدت ميسو ثيابها ووضعت بعض الميكاب واسدلت شعرها

حل الغد وارتدت ميسو ثيابها ووضعت بعض الميكاب واسدلت شعرها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتنزل للأسفل فوجدت جونكوك : اوووو تبدين جميلة ، هل ذاهبة الى موعد مدبر مع احدهم ؟😉ميسو 😆: اصبت دعاني شوقا لموعد ، هل تعتقد انه سيحب مظهري ؟ لينفجر كوك ضاحكا : هيونغ دعاك واااا ، وقد قال انه ذاهب لشراء بعض الأغراض هههه علي اخبار الجميع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لتنزل للأسفل فوجدت جونكوك : اوووو تبدين جميلة ، هل ذاهبة الى موعد مدبر مع احدهم ؟😉
ميسو 😆: اصبت دعاني شوقا لموعد ، هل تعتقد انه سيحب مظهري ؟ لينفجر كوك ضاحكا : هيونغ دعاك واااا ، وقد قال انه ذاهب لشراء بعض الأغراض هههه علي اخبار الجميع . لينطلق نحو البقية ، ميسو بصراخ : يا ياا جيونغ جونكوك. لا تفعل ، ااايش انه لايستمع ابدا ، حسنا علي الذهاب .
وقفت ميسو امام النافورة اين اتفق الإثنان على اللقاء ، وفجأة احست بشخص خلفها وضع يديه على عينيعا ليقول : من انا ؟
فتقول هي باحراج : اوبا ههه صوتك واضح جدا . فيقول شوقا بعدما اصبح امامها لكنه تلعثم بسبب مظهرها : ااا انا اقصد .
ميسو : ماذا هل اكل القط لسانك؟ شوقا ببرود: لنذهب. ميسو وهي تلحقه :😡 الا يمكنك ان تمدح الناس يااا انتظرني.
ذهب الٱثنان للعديد من الأماكن حوض الأسماك ، السيرك حديقة الملاهي ، ثم توجها للشاطئ لكن كان القطار يعج بالناس لتجد ميسو نفسها لايفصلها الا انشات عن شوقا لحمر وجهها : يا ميسو مالذي تفكرين فيه لم قلبك يخفق بشدة ، يااا تذكري تذكري مهمتك لكنه قريب ليقطع افكارها : ٱسف ولكن الناس تستمر بالدخول . ميسو بخجل : لا لا عليك ل ليس ليس خطأك .
وصل الإثنان للشاطئ لينزعا احذيتهما ويتأملا المكان ، ويأخذا صورا ، كان شوقا يصور فيديو ليصور ميسو وهي تضحك وتبتسم ومستمتعة بالمكان بينما تلعب النسمات بشعرها فتزيدها جمالا ثم ذهبت اليه : اووو اتصور فيديو .
شوقا : اجل هيا قولي شيئا . ميسو بابتسامة: امممم مرحبا انا كيم ميسو ، أحبكم جميعا ، هذا اوبا يونغي لتمسكه من خدوده وتقول : انه لطيف جدا ااايغوووو انظرو اليه .
شوقا : ياا يااا انه انه يؤلم . لتهرب : اذن امسك بي .
استلقى الإثنان من التعب بينما لم تتوقف ميسو عن الضحك ، شوقا : يبدو ان البحر قد اعجبك / مؤكد لم ٱتي اليه منذ ان كنت صغيرة ، ليس لدي ذكريات حتى عنه ، احظرتني امي الى هنا ، بالمناسبة كم الساعة ؟
شوقا : انها الثامنة ، يا الاهيييييي القطار الأخير اسرعي . لينطلق الإثنان جريا ويلحق بٱخر قطار .
ميسو وهي تلهث : كان كان الأمر وشيكا اااا كدت اموت . شوقا: انه خطأك لم تكفي عن الجري ومحاولة دخول الماء كالصغار . ميسو : اايش لا امل منك ، 😤 اوبا هل يمكننا الذهاب لبرج نامسان يقولون ان المكان رائع هناك ليلا 😄. شوقا : حسنا لنذهب .😐
وصل الإثنان لبرج نامسان وصعدا للطابق العلوي ، اصبحا يشاهدان المنظر من هناك كان رائعا تلك الأضواء التي تتلألأ تزين المكان .

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن