كان الجميع بقاعة الإجتماعات يناقشون امر العودة الجديدة من ديكور وتصوير وملابس ، حسنا تم الإتفاق على كل شيء ليسمعوا طرق الباب فيدخل ذلك الرجل بشعره الطويل فتجري نحوه ميسو وتتحدث معه بالإنجليزية : مرحبا بك سيد ستيف شكرا لقبولك التعاون مع الفرقة . فيرد هو : انه لشرف لي التعامل مع فرقة عالمية كبانقتان .
ميسو وهي تدعو الٱخرين للإنظمام لها : جميعا هذا السيد ستيف ، وهو سيقوم بالألحان لأجل العودة الجديدة " MIC DROP ". رابمون بينما يمد يده للمصافحة: مرحبا بك سيد ستيف ، انا كيم نامجون قائد الفرقة ، اتمنى ان تعذرهم لأن لغتهم الإنجليزية سيئة . ليعرفهم واحدا بواحد ، فيقول ستيف بالكورية : لا عليكم يمكنني تحدث الكورية قليلا، اذن انت جيهوب سمعت عنك ، وانك من صمم رقصة البداية ، رائع انت موهوب جدا.
جيهوب وهو يحك مؤخرة رأسه بخجله : يا إلاهي هذا محرج شكرا للإطراء .
ميسو وهي تدعوه للجلوس : تفضل سيد ستيف ، اه هذه سكرتيرتي الخاصة مونيكا. مونيكا بانحناءة : تشرفت بمعرفتك . لينحني الٱخر أيضا .
انتهى وقت التعرف ، واتجه الجميع نحو موقع التصوير ، ايام مضت ولم يبق غير تصوير مشهد الإنفجار .
كانت مونيكا تتجول في الموقع وتتأكد من سلامة المعدات، فتحت غطاء بعض السيارات لتتفاجأ بجونكوك امامها : ماذا تفعلين؟
لكنها لم تجبه وغادرت.
ميسو تتكلم عبر السماعة : شباب كل شيء جاهز ، لا تقلقوا كل انواع الحماية موجودة ، وتذكروا انها السيارة الوحيدة التي نملكها لا تخطئوا رجاء، وكونوا حذرين .
المصور : ثلاثة اثنان واحد. لتنفجر ثلاث سيارات مما جعل حريقا يشب وكاد ان يؤذي الفتيان لأن احدى السيارات كانت قريبة . اسرع الجميع لإطفاء اللهيب ، واسرع المساعدون لرؤية ان كان هناك إصابات.
ميسو بقلق: هل انتم بخير؟ ياإلاهي كيف لهذا ان يحدث.
ستيف بغضب : ماهذا الإهمال ٱنسة ميسو كدت تقتلين اشخاصا هنا.
ميسو وهي تنحني: انا ٱسفة حقا كان علي فعل ذلك بنفسي ، مونيكا اخبرتك ان تتأكدي من السلامة.
مونيكا بصدمة : ماذااا؟! لقد فعلت بالفعل امس ، انه ليس خطئي. جونكوك: ٱذن ماذا كنتي تفعلين عندما وجدتك امام تلك السيارات.
مونيكا بتلعثم : انا .. لقد .. كنت..
ميسو: لابأس انه خطئي لأنني مهملة . ثم وضعت يدها على كتف مونيكا لتهمس بأذنها : يمكنني التخلص منك متى شئت عزيزتي.ثم قال بينما تحتضنها : المهم ان الجميع بخير اليس كذلك.لتقول الأخرى بابتسامة جافة: اجل المهم ان الجميع بخير.
لكن كانت نظرات الجميع نحو مونيكا غير ذلك.
ميسو وهي تغلق الهاتف : اتصلت بصيانة السيارات لديهم سيارة قديمة سيقومون بإيصالها لنعيد التمثيل ، فليأخذ الجميع استراحة . تاي لشوقا : هيونج هل انت بخير؟
شوقا وهو يمسك ذراعه : انا بخير لا تقلق .
تقدمت ميسو نحو شوقا لتسحب ذراعه بقوة وتترفع كم لباسه لتجده ينزف فتقول بخوف : ش شوقا مالذي ..
شوقا وهو يسحب ذراعه: لا تكبري الأمر وانت ان اخبرت احدا فسأريك ، انا بخير، لننهي التصوير فقط وسأعالج الجرح.
ليذهب تاركا الإثنين ، ميسو بقلق: متى حدث هذا؟
تاي: عند الٱنفجار كادت احدى القطع التي تطايرت ان تثبني لذا تلقى الضربة عني ، يا إلاهي انه خطئي.
ميسو: لاعليك تاي سأجبره على معالجة الجرح بعد ان ننهي التصوير.وهنا استدارت ميسو لتجد مونيكا تراقبها فتبتسم لها ثم تكمل طريقها بينما تقول : استعدوا جميعا ستصل السيارة قريبا.
وبعد وصول السيارة أكملو التصوير ، ليتم تنزيل الأغنية وكالعادة تلاقي الكثير من الإعجاب.
دخلت ميسو ذلك المنزل لترمي حقيبتها بعيدا وتستلقي على ذلك السرير، ثم جاءت خادمة لتقول : ٱنستي السيد جونغ وون سيأتي عما قريب.
ميسو 🙍: أحظري لي ما اطلبه عادة .
الخادمة : حاضر ٱنستي.
وهنا نزل جونغ وون السلالم : اهلا ميسو لم اتوقع زيارتك .
ميسو : حدث تغيير في الخطة فقط.
جونغ وون وهو يجلس على حافة الكنبة : هل هي مونيكا؟
ميسو وهي تمسك كأس النبيذ الأحمر ثم تتوجه الى تلك النافذة التي تطل على المدينة بأضوائها لتقول بينما تلعق شفتيها من ذلك السائل : أجل هي تخطط لإفساد مخطط الإنتقام خاصتي . ثم أطلقت تشه ساخرة لتقول : تخلص منها لأجلي جونغ وون.
فيقول بينما ينحنب : أمرك.
يتبع.......
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romansaفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة