ٱسفة

1.8K 116 9
                                    

وقفت ميسو امام ذلك الباب لتأخذ نفسا عميقا ثم ترسم ابتسامة على وجهها ثم تدخل تلك الغرفة لتحيي الجميع : مرحبا جميعا . لكن لم يرد احد ، لتقول بهمس: حسنا. ثم تجلس في مكانها وتقول : حسنا ليبدأ الإجتم.. ثم دخل كوك 😅: اسف هل تأخرت ؟ كان هناك حادث سير ، مرحبا جميعا ، مرحبا نونا.لينظر تاي الى كوك : نوناا؟! هل تمزح؟؟
كوك: لا امزح وهذا ليس من شأن اي أحد لذا لن نناقشه ، ولنبدأ الإجتماع، فلدي موعد مع حبيبتي ليسا بعده.
لتبتسم ميسو وتكمل الإجتماع .
انتهى الإجتماع وذهب كل الى طريقه لتلحق ميسو شوقا موقفة اياه ، لتمسكه من كم قميصه : مهلا شوقا .
شوقا ببرود : ماذا ؟؟
ميسو بتوتر: في الحقيفة انا ..
شوقا: لدي عمل ان لم يكن شيئا مهما فيمكننا التكلم فيما بعد .
ميسو: لاا علي قوله الٱن .
ليأتي ٱرام واضعا يده على كتف الأكبر : لم تتحدثين معه هل تخططين لشيء الٱن ؟؟😠
لينضم جين : هل ذراعك بخير شوقا؟
لتتراجع ميسو بخوف : انا ..
شوقا: دعوها تكمل كلامها .
ليصدم كل من كان بالقاعة ، وهنا استجمعت ميسو شجاعتها وتقولخا جملة واحدة : رجاء اخرج معي في موعد .
صدم الجميع وبقوا صامتين لثواني، ليقول جيهوب: هل ضرب رأسك شيء ما ؟؟؟ هل شربتي دواء خاطئا ؟؟
ميسو: نعم ؟؟؟!!!
جيمين: انت تعلمين مافعلته لنا وله خاصة وتطلبين موعدا معه، واااااا اني حقا وقحة .
لتصمت ميسو بعدما احست بالإهانة حقا لكن لا يمكنها الرد عليهم رغم ان الطرفين مخطئٱن الا ان كل اللوم يقع عليها دائما ، لكن كسر احدهم ذلك الصمت ، ومن غيره شوقا: حسنا ارسلي لي المكان والزمان في رسالة ، علي الذهاب الٱن.
ذهب شوقا ليتبعه الٱخرون ، فتنفست ميسو الصعداء ليضع كوك يده على كتفها : احسنتي.
م

يسو بابتسامة: شكرا لك لوقوفك بجانبي.
جونكوك: ولكن لم فجأة ؟!!
ميسو: لدي ما أقوله له ، في الحقيقة اريد الإعتذار منه رغم ان الأمر صعب جدا ، ولست واثقة من نفسي لكن على الأقل اريد المحاولة ، اشعر انه ان سامحني فسيفعل الٱخرون.
صدم جونكوك قليلا ثم انفجر ضاحكا ، لتقول ميسو 😡: لم تضحك؟؟؟
جونكوك:😂😂 البارحة كنت تتصرفين ببرودة وكأنه مازلت بشخصية ميسو والٱن انتي مؤكد بشخصية سولبي.
ميسو 😑: انقلع من امامي .
جونكوك وهو يضع يديه في جيبه مستعدا للخروج: سأرسل لك قائمة بما يكره وما يحب هيونج ، ان احتجت شيئا فسأساعدك ، وداعا.
حل يوم العطلة وارتدت ميسو ثيابها ووضعت بعض الميكاب الخفيف .

حل يوم العطلة وارتدت ميسو ثيابها ووضعت بعض الميكاب الخفيف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن