اعتراف

1.8K 107 19
                                    

والدة ميسو : كيف لكي ان لا تعرفيني ليسا انا امامك.
الجميع بصدمة : بوووووووووووووووو؟؟
وهنا نهظت والدة ميسو لتقول بابتسامة : مرحبا جميعا ، ٱسفة للتأخر بتعريف نفسي ، بارك لي يون نادوني فقط والدة ميسو ، رئيسة الوايجي ، تشرفنا .
لينحني الجميع ، فتقول جيني: ولكن سيدتي ، اقصد ، اااه لايهم كيف سأناديك ، رجاء فليشرح احد كيف حدث هذا ام وابنتها تسيطران على اكبر الشركات الترفيهية ، كيف ؟؟!!!
لتنفجر ميسو ضاحكة : ههههه جديا الم تعلموا ، هههههههه حسنا حسنا سأشرح الأمر ، السيد بيدنيم يكون عمي.
الجميع بصدمة: بوووووووووووووووو؟؟
جونكوك: هذا يفسر كوووووووووووول شيء.
ميسو: اجل ، لانه اراد منكم ان تتغيروا ، وقد صادف ذلك نجاتي من محاولة الإنتحار عرض علي تولي امر الشركة لانتقم ، وبعد ان رأى انكم تغيرتم وكذلك انا ، جعل الشركة ملكي لانه بمثل اب لي ، واخذ هو راحة ، وعندما عقدت الإدارة اجتماعا بخصوص رئيس الوايجي الجديد قمت فقط بالتوصية على امي ، وبما ان رؤساء الإدارة رأوا الى اي مستوى اوصلت الشركة وثقوا بأن والدتي ستفعل المثل لذا عينوها رئيسة الشركة ، هذا كل مافي الأمر.
شوقا: اجل كل شيء واضح وسهل ، جديا ؟؟؟!!!
رابمون: توقعت جميع السيناريوهات الا ان يكون لبيد نيم دخل .
روزي: دعونا ننسى الماضي الٱن ، ولنخطط لما سيحدث بعد هذا.
جيمين: مع روزي حق ، مالخطط الٱن ؟
لتنظر الأم وابنتها لبعضهما بخبث وتقولا : فقط ستتعبون قليلا.
اكثر من عشرين لقاء صحفيا ، حملات تصوير ، صور فرقة بانقتان وبلاك بينك على الصفحات الأولى في كل المجلات والجرائد ، اضخم الشركات الإعلانية تعرضهم ، طلبات من اجل عرض المنتجات ، والأكثر حفلات على اكبر المسارح ، كل هذا فقط لانزال تريلر عن تعاون مابين الفرقتين ، افضل واشهر فرقة وذكور واناث تتعاونان ، الخبر دمر ارجاء المعمورة ( ملاحظة : ودمر قلبي ، لم لا يحصل هذا التعاون بحق الجحيييييييم انه حلمي)
الأغنية عبارة عن دمج لاغني الفرقتين ، وهي من اعداد الفرقتين نفسيهما .

بل كل هذا واكثر تم الإعلان عن الثنائي جيروز وتايني ، ولا احد له الحق في الإعتراض بما انهما الٱن ينتميان لنفس الشركة ، القوانين كانت ممنوع المواعدة خارج الشركة ، اذن داخل الشركة لا دخل لأحد بمشاعرهم ، هكذا ختمت ميسو ذلك اللقاء الصحفي .
روزي بخجل: شكرا لكي ميسو لدمج الشركتين .
جيني: اجل لولاك لكنا سناعني من المعجبين المجانين .
جين: تحية لرئيستنا ميسوووووو.
ليحملها الجميع فيرموه لأعلى : ااااا توقفوا توقفواااا هذا مخيبيييييييف ، شوقا اوقفهم ، ياااا توقفوووا.
_____
حل الربيع وتفحت الورود ، وخرج الجميع لقضاء عطلة ترحيبا بهذا الفصل المنعش ، اما ابطالنا ،فكانوا في منازلهم متعبين من عملهم الشاق .
اهتز هاتف ميسو معلنا عن وصول رسالة لتلاحظ جيسو ذلك فتجدها (SUGA ❤)
فتقول: ميسو وصلتك رسالة .
ميسو وهي تتجه نحو هاتفها : من هذا المزعج الذي يزعجني في يوم راحتي ؟
جيسو : انه ش و ق ا ، مع قلب 😂.
ليسا: اوووووووو هل هذا صحيح ياااا منذ متى تتواعدان ؟
ميسو بخجل : نحن لا نتواعد هذا غير صحيح.
روزي: لكن جيمين اخبرني ان شوقا اخبره انكما قبلتما بعضكما .
ميسو: ياااا لم اخبره بذلك؟
جيني: اذن فذلك صحيح هيا ردي على الرسالة .
لتجتمع الفتيات على رأس ميسو فتظطر للإجابة .
Suga :
صباح الخير ، كيف حالك ؟؟😇
Missou :
اهلا 😄، بخير ماذا عنك؟؟
Suga :
بخير ، هل انتي متفرغة لليوم ؟؟😈
Missou :
اجل لماذا ؟؟😧😧
Suga :
اخبرتك سأقبلك متى واين ماأردت فانتي ملك لي .
ليسا : اااااااااااااااااااااااااااااا قال انها ملكه يااااا انه حتما يحبك اعترفي له انها فرصتك .
ميسو: هذا مستحيل.
Missou :
لم تجب على سؤالي 😫😫
Suga :
ههههه فقط امزح اكيد وجهك احمر الٱن ، سٱتي لإصطحابك بعد ربع ساعة ، اريد ان اريك شيئا.
Missou :
ماهو؟!!
لكنه لم يرد ، لتبدأ الفتيات بتأليف القصص .
روزي: هيا علينا تجهيزك
ميسو: لا تكبرن الموضوع .
جيني: لا تدرين الى ما سيتحول هذا الموعد .
ميسو: جينييييي .
روزي: معها حق انظري سنرسل لكي بعض الصور القطناها في مواعيدنا ، ربما ستوحي لكي ببعض الأمور ، والٱن اذهبي وانتظريه.

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن