بداية كشف الحقائق ٢

1.7K 112 2
                                    

مونيكا : انها سولبيييييييييييي
ليصدم شوقا ويقول بخوف : م مالذي تقولينه سولبي قد ماتت ، ا أليس كذلك ميسو ؟
قال جملته الأخيرة موجها إياها نحو القابعة أمامه والتي كانت هادئة كل الهدوء
شوقا: ياا ميسو أجيبي ، قولي ان هذا غير صحيح.
جونكوك: ابتعد عنها هيووونج.
تاي: اسرع قبل فوات الأوان .
شوقا وصوته بدأ يتعالا: اخرسوووا مستحيل مستحيل ان تكون هي سولبي ، لقد وضعت ثقتي ..
ميسو وقد تحولت عيناها لأخرى يمكن ان تقول ان صاحبها قاتل مملوء بالكراهية : تشه ، لم لا يمكن ان اكون سولبي ؟ هل لأنها كانت قبيحة ام سمينة ، اااه تذكرت ، لكنها كانت غنية .
شوقا بخوف : م م مستحيل .
اخذ شوقا يرجع خطوة للخلف بينما تتقدم ميسو للأمام لتخرج سكينا : اجل مين يونقي انا هي سولبي ، للأسف تمكنت من خداعك ، والٱن سٱخذ بثأري منك.
حاول ٱرام التقدم لكن صرخت ميسو : اياكم والإقتراب لا تستعجلوا نهايتكم سأتخلص منه ويأتي دوركم ،لا تقلقوا، ثم ابتسمت بشر قائلة : اذن مين يونقي اي كلمات قبل ان تلقى حدفك .
شوقا بتوتر: لكن لماذا وكيف افهم انني تنمرت عليك لكن لم تريدين قتلي .
ميسو : ااه اتعلم انك دمرت حياتي بعد رفضك لي بتلك البشاعة اصبح معجبوك يشتمونني ويضربونني ويتنمرون علي ، اجل شركتك غطت فقط انك من تنمرت ووصفتني بالمعجبة المجنونة . ثم اخذت تصرخ كالمجانين : لقد جعلت مني اضحوكة لقد قطعت رسغي املا في التخلص من حياتي البائسة ، لكن لم لم كنت ٱخر من افكر فيه لم لم امت لم انقذني اولئك الأطباء ، كل هذا تساءلت عنه ، لأعرف انها هدية من الرب علي البقاء حية لأنتقم لذا قمت بعملية تجميل وتخلصت تماما من شخصية سولبي لأصبح ميسو التي لا تفكر الا بالإنتقام ، ساعدني جونغ وون ومونيكا لكني لم اخبرهما بهدفي النهائي.
شوقا وقد وصل للحافة : اذن ماحدث لجين والبقية والفتيات وحتى عندما احترق منزلك.
ميسو بشر : ااه كنت انوي ان نموت سويا في ذلك البيت ، اليس هذا رومنسيا جديا ، اجل كل شيء كان من صنعي والٱن فلتمت.
لتحاول طعنه فتقف مونيكا في طريقها وتضرب يدها فيسقط السكين .
ميسو : هل ستقفين الٱن ضدي.
مونيكا: اجل ، والف اجل الم تري وجهك في المرٱة ، افهم انك تكرهينه بسبب مافعل في الماضي ، الا ترين انك اصبحت اسوء الٱن .
ميسو: اذن سأتخلص منك اولا .
لتتلقى مونيكا ركلة جعلتها تسقط ارضا وتطير بعيدا ، ثم توجهت ميسو نحوها : اما زلت تريدين المزيد .
لتقف مونيكا محاولة لكم ميسو فتمسك الأخرى يدها وتلويها : ٱسفة .
ليسمع الجميع صرخة مونيكا ، اجل قامت بكسر يدها، وقف الجميع خائفين اهذه هي ميسو التي يعرفونها ، لقد اعمى الإنتقام بصيرتها ، التفتت ميسو نحوشوقا لتجدها يحاول الهرب فتنطلق جريا خلفه وتمسكه من عنقه وتجعل رأسه يتدلى على الحافة : انت تعلم الٱن اني لا امزح اليس كذلك .
جونغ وون : سولبييي رجاء توقفي .
شوقا ببرود: ههههههههه حسنا فلتقتليني ، في النهاية لم اكن في كابوس منذ ان سمعت بانتحارك كان ضميري يؤنبني كل يوم ، وها أنت ستخلصينني من ذلك الشعور ، حاولت جعل نفسي شخصا جيدا وكلنا فعلنا ، لكن انا لم استطع لأنني من ارتكب اكبر جرم اجل ميسو رجاء اقتيليني ودعيني ارتح من هذا الشعور .
ازداد غضب ميسو وخاصة بابتسامته الدافئة هي تحاول قتله فلم يبتسم لتزيد في دفعها لشوقا وهنا سمعت صوتا جعل جوارحها تتوقف :
توقفيييييييييييييي...
يتبع....

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن