خطة

1.7K 103 1
                                    

قالت مونيكا بعدما وجدت سولبي منغمسة في العمل على حاسوبها : مالذي تفعلينه؟
لتغلق الأخرى حاسوبها بسرعة وتقول بتوتر : لا لا شيء فقط احاول ان اصمم ملابس جديدة لمتجرنا 😅
مونيكا بشك : اراسو ، هيا لنتناول الفطور علينا فتح المحل .
بدأت الإثنتان بعملهما ، حسنا بعد ان سافروا الى انجلترا ، قامت الإثنتان بفتح متجر ملابس ، وكان الإقبال عليه رائعا لأنهن يصممن الملابس ويقمن بخياطتها ايضا كل شيء بأنفسهن .
في احد المرات كانت مونيكا تقوم ببيع الملابس لتسمع حديث فتاتين بالمتجر : اسمعت بانقتان سيأتون / مستحيل اااااا سأقوم بشراء تذكرة للحفل لا محالة / هناك اشاعة تقول بأنهم سيصدرون اغنية جديدة للعبة التي تم انتاجها، وهم ايضا يبحثون عن مصممين للشخصيات .
وهنا تدخلت مونيكا لتقول: المعذرة لم اقصد استراق السمع ولكن هل تقصدين فرقة بانقتان الكورية؟
الفتاة : اجل يا ٱنسة ، انهم هم.
مونيكا: هل انتي متأكدة انهم قادمون الى انجلترا؟
الفتاة: ليس تماما ، فالصفحة الرسمية الخاصة بالشركة وضعت منشورا بخصوص الأمر ، لكن سرعان  ما تم حذف المنشور ، والمعجبون يتساءلون حول الأمر .
مونيكا بابتسامة: شكرا لكي ٱنسة .
حل الليل وقامت الفتاتان بالتمدد في فراشهما لتقول مونيكا: سولبي هل تشتاقين لهم ؟
سولبي 😕: ماهذا السؤال بحق الجحيم؟
مونيكا: 😅فقط تساءلت حول الأمر .
سولبي بشك : انتي تخفين علي امرا ما اليس كذلك.
مونيكا: لا لا ابدا 😅😅.
سولبي: ايا يكن ، سأكذب ان قلت لم اشتق لهم ، ولكن عندما اتذكر الماضي اظن انه من الأفضل ان لا افعل، هيا تصبحين على خير.
مونيكا بابتسامة: وانتي من اهله.
حل صباح يوم جديد لترتدي سولبي ملابس العمل

 وتتجه لفتح المحل بينما بقيت مونيكا نائمة فهو يوم عطلتها ، ما إن خرجت سولبي وتأكدت مونيكا من ذلك حتى انتفضت من مكانها متجهة نحو حاسوب صديقتها لكنها وجدت كلمة سر : ااايش متى اصبحت تضع كلمة سر ، لتغلقه بتأفف لكنها رأت مذكرات صديقتها لتلمع في رأسها ف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وتتجه لفتح المحل بينما بقيت مونيكا نائمة فهو يوم عطلتها ، ما إن خرجت سولبي وتأكدت مونيكا من ذلك حتى انتفضت من مكانها متجهة نحو حاسوب صديقتها لكنها وجدت كلمة سر : ااايش متى اصبحت تضع كلمة سر ، لتغلقه بتأفف لكنها رأت مذكرات صديقتها لتلمع في رأسها فكرة : لاااا لا تفعلي مونيكا انها صديقتك ولكنه لمصلحتها.
في النهاية انتهى الأمر بها لفتح المذكرة على ٱخر صفحة كتبت بها سولبي ، كانت كلمات اغنية وبعض الملاحضات على الهوامش لتقرأها بعناية ثم تغلقها وتعيدها لمكانها . ثم فتحت حاسوبها لتتصفح بعض الأخبار واذا بها تجد اعلانا من شركة bighit تعلن عن مسابقة كتابة أغاني وسيؤديها الفتيان :هل تمزحون معي ؟ هل القدر الى هذه الدرجة رائع ، 😆😈 حسنا لنفعلها.
مر اسبوع وحان وقت اختيار الفائز في المسابقة ، كان الفتيان يقرؤون تلك الأغاني التي لا تنتهي انها كارثة انها لا تنتهي ، عليهم على الأقل العمل على مدار اسبوع للإنتهاء منها .
جيمين: ااااه ظهري لقد مرت اربع ساعات ولم نجد اي اغنية للمعايير التي طلبناها .
جين: معك حق الا تعتقدون اننا نضيع وقتنا .
تاي: كان بامكان هيونج كتابة واحدة ونتخلص من هذا العمل.
ليقول رابمون بينما مازال منشغلا بالعمل: اجل يمكنني كتابة اغنية ولكننا اردنا ان نرى ابداع الأرميز وايضا ربما نجد موهبة جديدة ، وايضا هناك لعبة لنقوم باطلاقها لذا ثلاثتكم عودوا للعمل .
ليقول الثلاثة : دييي.
جيهوب: على الأقل كان عليهم فرز هاته المستندات.
جونكوك: عندما كان هناك من يقوم بفرزهم ، اردتم طرده والٱن تريدون من يفعل.
تاي: يا إلاهي جونكوك الا يمكنك ان تتغاضى عن الأمر حدث هذا منذ خمس سنوات...
ليقول الأصغر بغضب: لا لن افعل لن اسامحكم لأنه وبسببكم...
ليضرب شوقا الطاولة بيده ويقول بغضب : اكملوا عملكم .
رابمون: هاي جينالا يمكنك الإتصال بجيسو لتأتي وتساعدنا هي الفتيات.
جيهوب: معك حق سنسرع الأمر قليلا.
شوقا: انهن فرقة ايضا ولديهن اعمالهن هل تضنهن متفرغات لمساعدتنا ، وايضا في عالم الكيبوب نحن اعداؤهن ، هل تضن انهن سيساعدننا على اصدار اغنية جديدة.
لتدخل روزي وخلفها الفتيات : اعداؤنا بالنسبة للفانز الذين لا نعتبرهن فانز حتى ،علاقتنا جيدة سيد شوقا ، ونحن لا نعتبركم ابدا اعداءنا .
جيني: وايضا لقد ساعدتمونا من قبل في الهرب من المعجبين لذا انتم تدينون لنا .
لتجلس ليسا قرب جونكوك وتقول: وايضا اربعة منكم هم احباؤنا لذا اعتبر الأمر انني اساعد حبيبي اذا ازعجك الأمر .
جيسو: اذن اي نوع اغنية انتم تبحثون عنها؟
انغمس الجميع في العمل ، وهي الالثانية عشر ليلا ، ليقول رابمون: حسنا دعونا نكمل في الغد ، علينا تناول العشاء على الأقل .
شوقا: اذهبوا انتم لا شهية لي .
جيني بهمس لتاي: هل مازال يتصرف هكذا ؟
تاي: اجل منذ ان رحلت هو اصبح كتلة ثلج.
ليمسك جيهوب يده ويسحبه : هيا هيونج لن يفيد ان تقتل معدتك المسكينة ، انها قاعدة لا نعمل وبطوننا فارغة .
شوقا: اخبرتك لست ...
ليسمع الجميع صوت بطنه .
ليسا: اذا ماذا نطلب؟؟ ثم حملت حقيبتها لتقع بعض الأوراق على الأرض : اااه انا اسفة جدا لم اقصد .
جونكوك: لاعليك.
بدا الجميع يلملمون الأوراق لتقع ايديهم على نفس الورقة ، كانت بنفس حجم البقية لكنها بلون مختلف ماهذا؟ بدأ شوقا بقراءتها بصوت عالي ليصدم البقية ..
يتبع............

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن