غادر الجميع المخيم ، واستقل شوقا وسولبي سيارة صديقه بعدما غادر هو .
في السيارة كان الإثنان صامتين ، كل منهما ينتظر الٱخر ليتكلم ليقرر هو ان ينطق: اذن كيف حالك ؟
ميسو بتوتر وخجل: بخير اجل وانت ؟
شوقا: بخير.
ليصمتا مجددا لتقول ميسو: هل استطيع سؤالك؟
ليومئ هو بأجل، لتقول : هل تعرف كيف اصبح الأصدقاء يواعدون اشعر بالحزن لأني لا اعلم .
شوقا 😈: تشعرين بالحزن او تريدين معرفة ماحصل.
ميسو 😑: فقط تحدث.
شوقا: حسنا لنبدأ بأكبرهم
Flashback
رابمون: مالذي علينا فعله الٱن الديسباتش ستنشر الأمر ان لم نفعل شيئا.
جونكوك: انا ٱسف كله خطئي.
تاي: لا عليك ، كل مافعلته انك خرجت في موعد مع صديقتك .
جين: اذا لنتراهن معهم ، لن يعلنوا خبر الثنائي liskok وليعلنوا خبر jinsoo.
جيمين: هل انتما متأكدان؟
جيسو: لا بأس نحن اقرباء لذا من السهل ان نقول ان عائلتينا من ارادت ذلك، هكذا سنخفف من حدة الأمر.
لتقول ليسا: كوماوا كوماوا كوماوا اوني .
جيسو: لا عليك .
في منزل جيسو كانت تجفف شعرها ليرن هاتفها :
اهلا اوبا / اهلا جيسو ، هل انتي بخير/ اجل / تبدين حزينة ، ٱسف لتسرعي/ لا عليك اخبرتك انني لا اعارض لقد انقذنا اصدقاءنا/ ارأيت اخبرتك انكي مستاءة مني انا لم اقل ان الأمر يتعلق بليسا وكوك لكنك ذكرتهما / هه حسنا سأعترف كنت اريد ان نكون ثنائيا بطريقة اكثر رومنسية لكن لا بأس / اسف حقا سأعوضك / لا عليك/ هل ستأتين للعشاء العائلي مساء/ اجل انا احضر نفسي/ سٱتي لإصطحابك/ اتفقنا .
وصل الإثنان للمطعم اين جلست العائلتان متقابلتين ، ليقول شقيق جيسو : هاقد حضرت اختي العزيزة ، وايضا صديقي جين كيف حالك؟
جين وهو يجلس بمكانه: بخير ، اذن لم جمعتمونا هنا ؟
والدة جيسو : صغيري سيتزوج لذا اردنا ان نحتفل .
جين: حقا ، لم تخبريني جيسو ، مبارك لك هيونج.
جيسو: ليس وكأنني متفرغة لأخبرك كل جديد عن هذا المتهور.
والد جين : 👳 ارى انكما متفقان ، حقا اتمنى لو اراكما زوجا وزوجا انتما الإثنان.
لتقول والدة جين بسرعة : اندي ، انا ارفض.
فيصدم الجميع لتكمل: ليس انني اكره جيسو ، ولكن انا لن ارضى لها فتى كابني.
جين: اومااا.
و.جين : ماذا انت شخص مستهتر جدا ، لا تسمع الكلام ابدا ، كيف لي ان اضمن ان صغيرتي جيسو ستكون بافضل احوالها ، الزواج امر صعب خاصة على شخص مثلك ، لا تتسرع.
لتقول جيسو بابتسامة : عمتي ، ما قلته صحيح ولكن ههه اعتقد انني اعرفه اكثر منك.
ليفتح جين فمه من الصدمة ، فتقول هي: انه شخص مراعي للغاية واصدقاؤه يعتمدون عليه دائما خاصة في التجمعات انه يعطبهم طعاما كله تغذية جيدة من اجل ان يضمن طاقتهم ، كما انه يرفض دائما ان اعود للبيت وحدي عندما اتأخر في العمل، ويوصلني دائما
،لذا عمتي، ولكنه يبقى مستهترا وهذا مايميز شخصيته ، حتى انا لدي عيوبي ولكل شخص عيوبه لا يوجد شخص كامل.
لتبتسم والدة جين :انتي حقا الأفضل لبني ، هكذا اريد ابنتي المستقبلية في القانون ، ان تدافع على بني.
وهنا نهظ جين من مكانه مبتسما واتجه نحو جيسو لينزل على ركبته ويقول : جيسو ، انتي الوحيدة التي تفهمني والوحيدة التي تسكن قلبي لذا امام عائلتينا واما كل من بهذا المطعم ، هل تقبلين الزواج بهذا المستهتر؟
لتضع جيسو يدها على فمها وتنزل دموع الفرحة ، فتقفز لحضن الٱخر وتقول : بالطبع اقبل.
Flashback END
ميسو : مهلا اهذا يعني انهما خطيبااااان .
شوقا: اجل ، وقد رفضا اقامة الزفاف دون حضورك ومادمت هنا اعتقد اننا سنحضى بعرس قريبا .
ميسو: اااه يا الاهي كان عليك اخباري لابارك لهما ، ااه يالي من حمقاء كانا يرتديان الخواتم .
شوقا: ههه دعيني اكمل الأفضل والأكثر اضحاكا كانت قصة جيمين، كلاهما رفض الإعتراف بحب بعضهما للٱخر لذا كان علينا التدخل .
Flashback
روزي وهي تشاهد حفل توقيع بانقتان على حاسوبها ، او بالأحرى كانت تركز على شخص واحد وهو جيمين : يااااا كيف تجرؤ على لمس يديه ابعدي يديك عنه.
ليسا وهي تشرب ذلك العصير وتقول بشفقة على صديقتها : يا الاهي هاقد دخلت تلك الحالة الهستيرية .
جيني: فقط دعيها ستعود لرشدها .
جيسو: جيد انها لم تحضر الحفل كانت لتقتل كل من تلمس جيمين .
لتنظر لهم بغضب بينما تأكل : ماذا ؟؟ هل انا مخطئة الف مرة اخبركن تلك الٱبتسامة والوجه واليدان وحركة الشعر والجسد ملكييييييييي
ليسا:😂 اجل نعلم وللٱن لم تعترفا لبعضكما ، كلنا نعلم انكما تحبان بعضكما لكنكما ترفضان الإعتراف.
روزي بخجل : لكن...
جيسو: هيا هيا اتفقنا على لقاء الفتيان لنذهب.
عند وصول الفتيات لذلك المقهى وجدوا الفتيان هناك لكن كانت معهم فتاة لتقول جيسو: اهلا شباب عذرا للتأخير ، لكن من هاته ؟
الفتاة : لي يون سو متدربة جديدة في شركة bighit وايضا حبيبة جيمين. لتقول ذلك بينما تمسك بذراع جيمين.
وهنا صدمت روزي ليصدم معها الجميع
ليسا: حقاا؟؟!!!
جيمين: وهو يحك مؤخرة رأسه من الخجل : لم نكن نخطط للأمر لكنها ابنة صديقة امي وهما تريداننا ان نتزوج لذا اقترحا ان نتواعد ، و مادمت اعرفها جيدا فقد قبلت.
كانت روزي تستمع لكلام الٱخر منزلة رأسها وتعظ على شفتها لتمنع دموعها من النزول ثم قالت بعدما علمت ان دموعها ستخونها : اعتذر منكم ساذهب للحمام.
دخلت روزي الحمام لسمع لتلك الدموع بالنزول بكت وبكت حتى جفت عيناها لتخرج لغسل وجهها فتجد كل الكحل الخاص بها قد سال: بارك روزي ، مالذي كنت تعتقدينه، نهاية سعيدة ؟ انتي لستي في فلم ، وايضا انظري لنفسك من سيحب مظهرك بهذا الكحل .
مسحت روزي دموعها لتعيد وضع مكياجها وتخرج للجلوس مع البقية ، لكن كانت عيناها محمرتان ليعرف الكل انها كانت تبكي فسألتها يون سو : هل انتي بخير ٱنسة روزي ؟ وجهك شاحب .
روزي بابتسامة : اجل لا تقلقي فقط بعض الدوار .
جونكوك: اذن نترحكن يا فتيات علينا الذهاب ، خذن راحتكن فالمقهى محجوز لنا .
وبعد رحيل الفتيان وضعت يون سو رجلا على الأخرى لتقول : اذن انتي بارك روزان ، او كما ينادونك روزي.
لتتفاجأ روزي من تحول القابعة امامها.
يون سو: سمعت انك مقربة من جيمين ، حسنا سأدخل بالموضوع ، اعرف جيمين منذ ان ولدت ، نحن افضل الأصدقاء وعائلتانا توافقان على ان نتواعد لذا انصحك ابتعدي عن جيمين خاصتي.
شعرت روزي بغصة في حلقها ، لا هي اقسمت ان لا تبكي امام شخص يهزؤ بها ، وصلت لأقصى حدود تحملها لتضرب الطاولة بيديها وتقول بغضب تام : يااا انتي ، قد تكونين تعرفينه قبلي ، قد تكون عائلتكمامتفقتان ، لكن والف لكن ، جيمين خاصتي انا وحدي ، تلك الٱبتسامة والوجه واليدان وحركة الشعر والجسد ملكييييييييي اتفهمين ذلك ، حتى وان لم يعبأ لمشاعري فأنه لي وحدي ملكي وخاصتي انا هل تفهمين .
لتبتسم الأخرى باستهزاء: اذن انتهى دوري. ثم تنهظ من مكانها مغادرة لتقول روزي: توقفي مكانك لم اكمل...
لكنها لم تكمل كلامها لتتفاجأ بجيمين الذي يبتسم بخبث خلفها فخرجت الفتيات تاركين الإثنين وحدهما ، بدأت وجنتا روزي بالإحمرار لتبدأ بالرجوع الى الوراء فيقول جيمين بخبث بعدما قام بارجاع شعره للخلف: من قال انه من المسموح ان اكون ملكك ؟
لتتلعثم قائلة : مهلا .. انا ..، جيمييين .
ليقبل جيمين روزي ثم يقول وهو يضمها لصدره : انا احبك .
FFlashback END
شوقا: انظري هاته صورة من ذلك اليوم ارسلها لي جونكوك
ميسو: رومنسي جدااااااااااااااا😆😆😆
ااااااا
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة