هاهي جيني في المطار وصديقاتها معها ينتظرن ان بحين موعد طائرتها .
روزي: اعتني بنفسك .
جيسو : كلي جيدا .
ليسا ودموعها بدأت وهي تحتضن جيني: اااا اونيييييييي.
جيني بتذمر : هاي توقفن كل مافي الأمر انها رحلة عمل لأسبوع ، هذا يحدث كثيرا ثم سأعود... مالذي حل بكن؟
ليبونا : ههه انهن يحببنك جيني لذا لا يردن ان يفترقن عنك ، أتمنى لك رحلة سعيدة ، ثم قالت بغمزة :وهو ايضا.
جيني وقد توردت وجنتاها : ا اه شكرا لك.
غادرت طائرة جيني لتعود الفتيات الى اعمالهن.
___
في غرفة اجتماعات الشركة
تاي : الأهم ان نقوم به وليس متى.
ليبونا: اسفة حقا ولكن كما وعدتكم سيكون هناك تعاون.
جيهوب : ليس عليك ان تتأسفي ليس خطأك.
ليبونا : اذن هيا لغرفة التدريب .. علينا ان نعمل.
___
لايسمع غير صوت الموسيقى وصوت انزلاق الأحذية على تلك الأرضية ، هم يتدربون بجد من اجل الكومباك القادم اجل انها اغنية
MIC DROPانتهت الموسيقى ليقول جيمين : اعتقد انها كانت مثالية اليس كذلك ؟
سألهم ليوافقه الجميع ثم نظروا الى ميسو منتظرين ابداء رأيها فكانت خارج نطاق التغطية و فمها عل شكل O من الدهشة لتصفق بسرعة وبتتالي : وااااااااااااااااو انتم .. انتم بارعون حقا ، لقد لقد كان الأمر مذهلا ، خاصة تلك الحركة قبل مقطع شوقا كيف تفعلونها ، واخذت تحاول تقليدهم لتسقط ارضا : اااخ هذا مؤلم.
رفعت رأسها وتجد يد يونقي امامها : ههه عليك الحذر انسة ليبونا .
ضحك الجميع عليها فتتورد خداها واجابت بتوتر سأفعل المرة القادمة ، ولكن .
كوك : ولكن ؟!
ليبونا : جيهوب وتاي لا اقصد شيئا خاطئا ولكن لدي ملاحظة .
تاي : تفضلي لا بأس.
ليبونا: جيهوب ، الكاميرا مسلطة عليك في ذلك المقطع لذا حاول ان تتصرف كالدمية اكثر ، يجب انه اذا رٱك شخص سيظن حقا انك دمية يتم التحكم بها عبر خيوط .
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romansaفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة