تراجعت ميسو خطوات للوراء بينما تغير لون وجهها الرجل : سولي انها انتي اليس كذلك وااااه لقد تغيرت كثيرا تعالي الي .. كان مع كل كلمة يقترب من ميسو وهي ترجع الى الخلف لتصرخ : لاتقترييييييب مكانك اياك وان تتقدم ، لست سولي لا اعرفها لست سولي لست سولي.
شوقا بقلق : ميسو هل انت بخير؟
الرجل : انا متأكد انتي سولي صغيرتي هيا لنذهب معا اخرجيني من هذا المشفى الغبي .
ميسو وهي تحمل سكينا للمطبخ (لا تسألوا من اين جاء😂) : لا تقترب اياك اياك وان .. ثم انتبهت الى ما تحمله في يديها فترميه، لتأخذ صور الماضي بالعودة ، تلك الدماء تنتشر في كل مكان وجهها ملطخ يديها لتصرخ بأقصى مالديها وهي تمسح يديها في ملابسها : لست انا لست من قتلهااااا انه هو انه هو ..لينطلق الفتيان نحوها .
جيمين : ميسو ماذا هناك ؟
ليغمى عليها
الرجل وهو يقترب : ميسو ، ههه اذن غيرت اسمك ستبقين سولي صغيرتي ستبقين سولي.. ليأتي رجال بزي الشرطة ويمسكو به ويأخذوه .
استيقظت ميسو لتجد نفسها على سرير المشفى وذلك الأنبوب متصل بذراعها ليقول شوقا ماإن رٱها قد افاقت : ميسو هل انتي بخير ؟
ميسو وهي تمسك رأسها : ماذا حدث انا ... لتتذكر ماحدث فتصمت منزلة رأسها .بعد ان ساعدها جبن لتستلقي جيدا قالت : 😅 اذن كيف...
كوك : لا تتوقعي ان نصمت عما حدث فلتحكي لنا.
رابمون : لا كوك يبدو ان الأمر سيء بالنسبة لها لكي الحرية في عدم الكلام .
ميسو بابتسامة مكسورة : لابأس رابمون كنتم ستعلمون على اي حال، انه والدي .
الجميع : بووووو؟؟؟
ميسو : الأمر يعود الى طفولتي ، لم تكن علاقة امي بأبي جيدة لأنها اكتشفت خيانته لها ، لذا تطلقت تاركة اياي معه ، لم ألمها هي لم تكن تملك قوتها فكيف ستربي فتاة ، خرجت وراءها فإذا بي اراها ماتت مباشرة بعد خروجها من بيتنا ، لقد صدمتها سيارة امام عيني ، لم ينتهي الأمر ابي احضر عشيقته ، وطبعا لم تحبني يوما . لتبدأ دموع مبسو بالنزول . شوقا : يمكنك التوقف ان اردت.
ميسو بابتسامة مكسورة : لا لا بأس .
جين : لكن اسم سولي غريب اليس كذلك .
ميسو : ليس سولي بل سولبي .
ليصدم الجميع ماإن تذكروا ذلك الإسم .فتردف قائلة : لقد تم تغيره في الميتم من اجل ان لا يعرفني احد .
جيمين بصدمة : هل عشت خارج الميتم؟
ميسو: اجل خرجت من الميتم قبل عامين وعشت في امريكا مع والدي بالتبني لم تسأل .
شوقا وهو يتنهد : لا لا شيء اكملي.
ميسو : طبعا شاءت الأقدار ليكتشف ابي خيانة عشيقته له ، حقا كما تدين تدان ، ليتشاجرا لكن في يوم ما وجد ابي ذلك الرجل في المنزل ل ل ل .
رابمون : ل؟؟؟!!!
ميسو : ليقتل تلك المرأة امامي مباشرة . امسكت ميسو رأسها واخذت تسرد بكل حزن : سمعت شجارهما لأنزل واتفقد الأمر لتتطاير الدماء علي ، هرب الرجل وتركني في صدمة منذ ذلك اليوم وانا اعيش في كابوس ، ما إن أغمض عيني حتى اتذكر تلك اللحظة ، كل يوم في ذلك الميتم اللعين ، المفترض ان يكون في السجن ماذا جاء به الى هناااااا .
صمت الجميع لصرخة ميسو فيدخل الطبيب : ٱنسة ميسو هل انتي بخير
ميسو : اااه اجل .
الطبيب : لديك زائر
ميسو : من ؟!
الطبيب وهو يسمح لذلك الشخص بالدخول : تفضل سيد كيم . ليدخل شاب وسيم للغاية قائلا : هل صغيرتي بخير؟
فتصرخ هي بينما تقفز بين احضانه :اوباااااااا😆.
الفتيان : اوبا؟!!!!
فيمسك بها ويدور بها قائلا بعد ان توقف : كيف حال أميرتي.
ميسو بينما تنظر لوجهه بابتسامة عريضة وهو يمسكها من خصرها: 😄 بخير اوبا ماذا عنك؟
الشاب : مادمتي بخير فأنا بخير .
ليقول جيمين : احم احم ااا نحن هنا .
ميسو : ااا اسفة نسيت فتيان أعرفكم على اوبا .
رابمون : تعريف رائع من هو ؟؟
الشاب وهو ينحني : تشرفت بمعرفتكم انا كيم جونغ وون شقيق ميسو بالتبني شكرا لإعتنائكم بها حتى هذا الوقت.
جين : هي من كانت تعتني بنا .
ميسو : اخي اعرفك انهم الفرقة التي اكون رئسة شركتهم هذا جين ورابمون وبجانبه كوك وهذا الموجود هناك جيمين والذي يقف هناك كالصنم هو اوبا شوقا.
شوقا : اوبا !! صنم ؟؟؟
ميسو بقهقهة : هههه هذا صحيح منذ ان دخل اخي وانت متصنم دون كلمة .
جونغ وون: اوبا ؟! ماذا تقصدين هل لكي حبيب بالفعل ؟
ميسو بخجل : هههه ليس كذلك ولكن انه دائما يساعدني ولقد انقذني اليوم لذا انا اناديه اوبا.
جونغ وون: تشرفت بمعرفتكم.
رابمون وهو يمد يده للمصافحة : لنا الشرف.
جونغ وون: اذن لابد انكم عرفتم قصة ميسو .
ميسو : اااه تذكرت اخي مالذي احظرك الى هنا ؟
جونغ وون: كنت قادنا على اي حال ليصلني اتصال وانا بالمطار كان الصوت مشوشا لذا لم استطع معرفة جنس المتكلم لكنه قال ان هدفه التالي هو انتي لذا جئت مسرعا هل تعلنين ماقصده؟
ميسو وهي تنظر للفتيان : والٱن انا هذا رائع .
وبعد ان حكوا له القصة .
جونغ وون: ماذااا ؟!! ستأتين لمنزلي يافتاة لن تبقي وحدك بعد اليوم سأوظف حراسا ..
لتقاطعه : اااا لالا لن أقبل سأواجه الأمر اصلا انا لا أملك اعداء ربما هي مزحة .
ليدخل السيد كيم ثم ينحني : سيد جونغ وون .
ميسو : نعم ؟!
السيد كيم : لقد بحثت في الأمر كما اخبرتني ، تم إخبار فرع مستشفى الشرطة ان يحضروا والد الٱنسة ميسو بطلب شخص ما ادعى انه حظرتك.
ليصدم الجميع ويقول شوقا : رائع والٱن تأكدنا انك مستهدفة ايضا .
ميسو : لن اخسر امامه سأمسك بهذا السافل.
الجميع : لا تقلقي سنحميك.
جيمين لنفسه : ولكن أين رأيت هذا الشاب..
في مكان ٱخر هاهي تلك المرأة تحتسي كأسا من ذلك العصير الأحمر ثم تقول : الم تقومي بالأمر بعد عزيزتي.
الخادمة : لا ليس بعد.
المرأة : ليس بعد ام انك لا تستطيعين.لتزم الأخرى شفاهها ، تعلم انها قد أصابت جرحا قديما.
فتردف قائلة : عزيزتي لا دخل لي بمشاعرك القديمة عليك الدوس عليها تذكري مافعله بك ذلك البارك جيمين ، الا تشعرين برغبة بالإنتقام منه .
لتقول الأخرى بصوت مرتفع : انت بدأتي تتمادين قلتي انك ستنتقمين من يونقي فقط لكنك دمرت البقية كلهم، ارفض ان تستغلي ماضيني لانتقامك.
فتضحك الأخرى بهستيريا ثم تقول : كلهم واحد انهم كقطع الدومينو أرمي الأول فيسقط الجميع سأدمرهم واحدا تلو الٱخر وهو ٱخرهم لذا لن اسمح لكي بالوقوف بوجهي انتي او أي شخص ٱخر ، انت فلتقم بفعلها.
ليقول ذلك القابع في الظلام : حاضر.
يتبع .......
رأيكن حبيباتي هيا تفاعلوا رجاااااء 😭😭😭😭😭😭😭
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة