ماضي بارك جيمين

2.1K 144 7
                                    

كانت مونيكا بغاية الجمال بذلك الفستان

لتقول ميسو: اااا مونيييي انتي فائقة الجمال بهذا الثوب اليس كذلك جونغ وون ؟جونغ وون بخجل 😨: ااا اجل انها كذلك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتقول ميسو: اااا مونيييي انتي فائقة الجمال بهذا الثوب اليس كذلك جونغ وون ؟
جونغ وون بخجل 😨: ااا اجل انها كذلك.
مونيكا: توقفا انتما الإثنان سأذهب لتحضير نفسي ، اراكما فيما بعد.
جونغ وون: ميسو هل انتي متأكدة مما ستفعلينه؟ تعلمين كم ...
ميسو بابتسامة : كينتشانا اوبا هي ستتحمل. ثم قالت بعدما اختفت ابتسامتها : ستفعل .
بدأ المزاد وبدأ ذلك الرجل بعرض السلع والأيد كل مرة تزيد في الثمن ، اشياء كانت تستحق واشياء لا افهم لم يشتريها هؤلاء الأغبياء ، هذا ما كان يجول في خاطر ميسو ، بعد ثوان ظهرت مونيكا على المنصة وهي ترتدي طقم الألماس ذاك ،

كانت تمشي بخطى ثابتة ، مما جعل الجميع ينبهر بجمال ذلك الشيء الذي على رأسها ليقول مدير المزاد : طقم الماس الفراش ، انه من خمس قرون، يعود لعائلة الدوق الثالث لبريطانيا ، اهداه لزوجته في يوم زفافهما ، لنبدأ المزاد ب ثلاثين الف وون ، مازالت مونيكا تجو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت تمشي بخطى ثابتة ، مما جعل الجميع ينبهر بجمال ذلك الشيء الذي على رأسها ليقول مدير المزاد : طقم الماس الفراش ، انه من خمس قرون، يعود لعائلة الدوق الثالث لبريطانيا ، اهداه لزوجته في يوم زفافهما ، لنبدأ المزاد ب ثلاثين الف وون ، مازالت مونيكا تجول هنا وهناك بطريقة تجعلك تركز فقط على ما في رأسها ،  مما دفع الكثيرين لأن يقعوا في غرام ذلك الألماس المرصع، لكن احدهم لم يكن يركز على ذلك التاج بل كان يركز على تلك الفتاة .
لم يزد احد على مافوق سعر مليون وون وكانت تلك ميسو التي اعطت السعر ، لكن هناك يد ارتفعت اتجهت نحوها كل الأنظار بما في ذلك مونيكا التي اخذت ترجع خطواتها من الصدمة ، اجل انه جيمين رفع يده ليفصل بكلمته الأمر ان ذلك التاج ملكه فقط ، لكنه لم يرده كل ما أراد هو من ترتديه ، عشر ملايين وون ، فقط قوله لتلك الجملة جعلت الكل يصفق له ، تاي : هل جننت ماذا ستفعل بتاج؟ ، لكن جيمين اخذ خطواته للمسرح بينما مونيكا بدأت تفقد سيطرتها لتقول لنفسها : ماذا يفعل هنا لم هو هنا ، قالت ميسو انه لن يأتي هل كذب؟ هل هي من كذبت؟ ما إن نطقت جملتها وجدته امامها مباشرة ، عيناه لا يمكن وصف تلك النظرة التي تعتليها ، هل هي كره ام شوق ام حب ام فقط نظرة فراغ تحمل كل تلك المعاني مجتمعة ، فجأة انطفأت الأنوار ليسمع الجميع صوت تلامس خيوط الذهب مع بعضها ، بعد دقيقة عادت الأنوار ليصدم الجميع بالتاج مرميا على الأرض ومونيكا غير موجودة.
تتنفس بصعوبة في ذلك الحمام لتأخذ من حقيبتها بخاخ الهواء وبعض الأدوية : ليس الٱن ليس الٱن لم جاء لم هو هنا ، اللعنة على هذا اليوم. بعد ان هدأت فتاحت باب الحمام لتغسل يديها ووجهها ثم تقول لنفسها بينما رأسها تحت الماء : هل فعلت ذلك عمدا ، هل انتقمت مني ، لا لا يمكن ميسو لن تفعل ذلك ، ليس لديها سبب انا صديقتها المفضلة انا.... لتتذكر شيئا فترفع رأسها قائلة : هذا مستحيل . وهنا رأت  انعكاس ذلك الشخص في المرٱة ومن غيره جيمين .
شهقت وتراجعت للوراء لتلتصق بالحائط فيقول هو بابتسامة بينما مازال عيناه مغلقتان وكأنه فقط يمسم نفسه : مرحبا مونيكا مر وقت طويل . ابتلعت مونيكا ريقها ثم قالت : انت مخطئ لست مونيكا لا بد انك اخطأت الشخص . جيمين : هل تظنين انك ستخدعينني ؟
مونيكا: م م ماذا تريد ؟ لم انت هنا ؟ ان دخل احد ستكون في مشكلة ؟
خطى جيمين خطوة اتجاهها لتصرخ : ابقى مكانك بارك جيمين اياك والإقتراب اكثر . صدم جيمين من وضع مونيكا هي تتعرق كثيرا وتمسك بالحائط وكانها تريد الهرب منه وكأنها خائفة ؟
جيمين: ل لم انت خائفة ؟
لكن مونيكا لم تجب فقط اكتفت بالصمت والتنفس بصعوبة ، ليكمل جيمين بصدمة: يا مونيكا لم انت خائفة هكذا ؟
مونيكا: اتسأل لماذا ؟ حسنا سأجيبك ، انه بسببك لم اعد اراك كبشر ابدا اصبحت بنظري وحشا هل يجدر بي ان اشرح لك اكثر ؟
جيمين: م ماذا تقصدين ؟
مونيكا: تشه والٱن انت تتظاهر بالبراءة فقط فقط رجاء ارحل ودعني اكمل حياتي ، دعني اكمل اختبائي منك بارك جيمييين .
جيمين بصراخ : كفي عن هذا الهراء لقد مضت سنوات لم مازلتي محتجزة بالماضي ؟
مونيكا: لانك دمرت حياتي ، لقد تنمرت علي بطرق لم يفعلها اي احد من قبل سكبت فوقي الطعام جعلتني خادمة لك ، جعلتني سخرية ، والأكثر نشرت صوري  عارية ، كيف تريدني ان ابقى على حالي واراك انسانا؟
صمت جمين لحظة لتقول مونيكا: ماذا هل انا مخطئة ام اكل القط لسانك ؟
جمين: لم افعل مونيكا اقسم لكي لم افعل لم اكن لأفعل... لتقاطعه : كاذب انت كاذب ، لن اصدقك  ايها ايها لتبدأ دموعها بالٱنهيار ، فيحس جيمين بغصة تمنى لو ان الأرض تبلعه بدل رؤية دموعها ، وهنا سمع الإثنان صوت فتاتين قادمتين .
دخلت فتاتان للحمام لتتبرجا وتضحكا بينما ثم خرجتا ، كل هذا وجيمين ومونيكا داخل احد الحمامات ، كان جيمين يضع يده على فم مونيكا ليمنها من الصراخ ليقول بخاطر مكسور : مونيكا  لا ادري ماعلي قوله لتصدقيني بشأن الصور لكن انا حقا لم افعلها ، لم اكن لأفعلها لفتاة احببنها بصدق ، اعترف اني كنت غبيا لتصديق اولئك الأغبياء ، اعترف انهم نجحوا بالإيقاع بي ، لكن صدقيني منذ يوم رحيلك عن المدرسة وانا اعاني من كوابيس لذا  ابحث عنك كل يوم ، انا ٱسف جدا مونيكا رجاء سامحيني . ليمسح دموعها بأصابع يده قائلا : عدك انك لن تري وجهي امامك ثانية فقط سامحيني وداعا.
ويغادر الحمام تاركا اياها مصدومة ......
يتبع

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن