لقد عدت

1.7K 105 10
                                    

وصلت سولبي الى المنزل وهي تلهث  ليقلق عليها كل من مونيكا وجونغ وون فيصعدا معها الى غرفتها ، جونغ وون : ماذا بكي سولبي ؟ هل انتي...
فتصرخ سولبي: من من منكما اخبرهم مكاني ؟؟
مونيكا: مالذي تقصدينه؟
سولبي وهي تحاول تهدئة نفسها : سأستحم لا تلقا انا بخير .
جونغ وون : مابها الٱن ؟
مونيكا: انهم الفتيان لقد جاؤوا الى انجلترا وعلى مايبدوا لقد التقتهم.
جونغ وون : انها خطتك صحيح؟
مونيكا بابتسامة: انا من انام بنفس غرفتها ، انها نادمة جدا على تركهم ، وخاصة هو ، لذا لن اهدأ حتى ارجعها .
جونغ وون بحماس: حسنا يدي على يدك اذا احتجتي شيئا فأخبريني .
___
جيني على الكاميرا في الحاسوب : هل انتم متأكدون انها هي ؟.
تاي: رأيتها بعيناي انا متأكد انها هي .
روزي: ربما كانت تشبهها.
جيمين: صحيح انها غيرت لون شعرها لكن نحن متأكدون انها هي.
جيسو: حتى وان كانت هي لقد هربت منكم هذا سبب كافي لتعلموا انها لاتريد رؤيتكم حاليا.
جين: هل تعتقدون انها مازالت غاضبة منا.
شوقا: هذا مؤكد، هيا الى النوم علينا العودة الى كوريا غدا .
تاي: حسنا وداعا نلتقي غدا.
الفتيات : وداعا
___
في منزل الفتيات، كانت سولبي منكمشة في مكانها وتفكر بما حصل لها ، بينما تراقبها مونيكا بصمت ليرن هاتفها لتبتسم: مرحبا اوما كيف حالك ، اما اماااا اما اجيبي ، من انتي ، المشفى ، انا قادمة .
نهظت سولبي من سريرها لتطلب من مونيكا حجزا للطائرة باسرع مايمكنها فامها مريضة.
مونيكا بسرعة : اراسو.
وبعد ان قامت بالإتصال : لقد حجزت في اقرب رحلة انها في الغد ، رتبة VIP هي الوحيدة المتاحة .
سولبي : لا يهم فقط دعينا نذهب ، اخبري جونغ وون رجاء ، سأذهب لتجديد جواز سفري.
___
حل الغد واتجهت مونيكا وسولبي وجونغ وون الى المطار ،
سولبي👇

___حل الغد واتجهت مونيكا وسولبي وجونغ وون الى المطار ،سولبي👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مونيكا 👇

 ليدخلوها ويتجهوا نحو اماكنهم ، لكن كانت هناك مشكلة مؤكد ان السبعة الفتيان الذي كانوا هناك بانقتان ، لكن كان هم سولبي ان تعود الى امها لذا فقط انزلت رأسها وجلست مكانها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليدخلوها ويتجهوا نحو اماكنهم ، لكن كانت هناك مشكلة مؤكد ان السبعة الفتيان الذي كانوا هناك بانقتان ، لكن كان هم سولبي ان تعود الى امها لذا فقط انزلت رأسها وجلست مكانها .
على متن الرحلة نهض جيمين وتوجه الى الحمام ، لتلاحظه مونيكا وتنهض هي الأخرى بعد مدة قليلة ، انتظرت خروجه وعدم وجود اي احد لتعيد دفعه نحو الحمام ، وغلق الباب : مالذي يحدث بحق الله.
لترفع رأسها : اهلا جيمين .
فيصدم هو : م م مونيكااا، مالذي مهلا هل هذا يعني ...
مونيكا: لا وقت للكلام ، اسمع احتاج مساعدتك .
جيمين بصدمة: حسنا .
____
وصلت الطائرة وخرجت سولبي بين الحشود لتتجنب تعرف الفتيان عليها ، لم يكن لديها غير حقيبة يدها لذا خرجت بسرعة بعدما سلمت وثائقها وتنتظر مونيكا وجونغ وون في سيارة السيد كيم الذي كان ينتظرهم خارج المطار : اهلا سيد كيم كيف حالك ؟
السيد كيم : بخير ٱنسة ميسو ماذا عنك لقد مضت خمسة سنوات.
سولبي: بخير اجل ورجاء نادني بسولبي ، هههه لقد انتهى زمن ميسو.
السيد كيم بابتسامته: حسنا سولبي.
فتحت سولبي باب السيارة لتهم بالدخول فتجد والدتها داخلها : اوماااا، لكن .
فتحتضنها امها : اايقووووو صغيرتي ، كيف حالك ؟
سولبي : انا بخير ماذا عنك ؟ لقد اخبروني..
لتصل مونيكا وجونغ وون : يا إلاهي سولبي لم نستطع لحاقك ابدا .
سولبي :😑كانت خطة منكم اليس كذلك ؟
الجميع : 😅😅😅
الأم : ايقووو صغيرتي فعلت هذا لتأتي وتزوريني ماذنبي انا لم اركي منذ خمس سنوات .
سولبي: على الأقل لم اكن لأجري كل المسافة لٱتي الى هنا.
الأم : ههههه هيا الٱن لنذهب ونأكل لابد ان صغاري جائعون جدا انا سأدفع، انت ايضا سيد كيم لتأتي معنا.
السيد كيم : شكرا للدعوة ولكن لدي عمل سأوصلكم فقط.
يتبع....

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن