هدف ٱخر ٢

2.1K 146 10
                                    

تنبيه : قمت بإضافة القليل في نهاية البارت بعنوان ماضي ، لذا اعيدو قراءة نهاية الفصل 😇
ه

اهي ميسو مستلقية تلهث ثم قالت : ياااا كيم تاي هيونج كدت تقتلني 😡
تاي:😅 بيااان لم اعلم انك لا تجيدين السباحة .
ليقول كوك بعد ان نظر بخبث لشوقا : نونا لما لا أعلمك انا جيد جدا في السباحة 😈
ميسو : شينتشا كوماوا كوماوا كوماوا انت رائع حقا .
ليمد يده :هيا لنبدأ .امسكت ميسو يده ونزلت معه للمسبح كان يمسك يديها بينما تحاول تحريك قدميها ليقول جيمين هامسا لأصدقائه بينما ينظر لشوقا : هههه هاي انظروا لشوقا .
جين : سيدفع جونكوك الثمن غاليا 😂
رابمون: ستكون ٱخر مرة نراه بها 😂 لينفجروا ضاحكين .
ميسو : وااااه الأمر ليس صعبا كثيرا، ام أنك مدرب رائع .
كوك : هههههه اخجلتني لكن انظري لهيونج نونا .
ميسو وهي تنظر لشوقا : يا مابال نظراته 😕.
كوك : هذا مانسميه بالغيرة .
ميسو: ماذا؟؟!! ماذا تقصد ؟
وهنا افلت كوك ميسو عندما رأى تلك الفتاة التي تقف هناك.اجل انها ليسا.
____
وضعت ميسو صينية الشاي لتقول ليسا بابتسامة جافة : كوماوا .
ميسو بتوتر : ل ليسا لم انتي هنا؟
وهنا وضعت ليسا الفنجان ، ثم وضعت رجلا على الأخرى لتقول بثبات : بارك جيمين اطلب منك الإنفصال عن روزي.
الجميع بصدمة : ماذاااااا ؟!
جيمين باستهزاء : من انت لتطلبي مني ذلك ؟
ليسا بابتسامة استهزاء : لست شيئا على الأقل لست ممن يرتادون الحانات بينما لدي صديق.
جيمين بجدية : ماقصدك؟
ليسا : ببساطة ان لم تنفصل عنها سأروي لها مارأيته في ذلك اليوم ، وضعك انت وتلك العاهرة التي كانت جانبك.
تاي: رأيتني ايضا لم لم تطلبي مني الإبتعاد عن جيني؟
ليسا وهي تنظر لأظافرها باستفزاز : ااا اولا لأن جيني قوية وبحال اكتشفت خيانتك لن تتأذى وثانيا لاأرها مهتمة بك😌.
تاي :😏 لا اصدقك .
ليسا: هل اتصلت بك ولو مرة فقط عندما كنت بالمشفى . ليصمت الٱخر منصدما لتكمل : توقعت ذلك ، لذا بارك جيمين ماذا قلت ، مهلا لم ٱخذ رأيك لا تملك خيارا 😏.
ميسو: ليسا رجاء .
ليسا وهي تنظر لكوك: لا تعلمين كم تأذيت ذلك اليوم ، لاتعلمبن كم أن روزي عزيزة علي ، لاتعلمين كم انها ستتأذى كثيرا لدرجة لن يتخيلها احد ، لذا لن اسمح لهذا ان يحدث.
شوقا ببرود: لنقل انه انفصل عنها ، الن تتاذى سيكون الأمر كأنه انفصل عنها من دون سبب وماإن يحدث ذلك الن تتأذى أكثر من حالة اكتشافها للأمر؟
ليرن هاتف جيمين ، ليقول بتوتر : اا مرحبا روزي ، ثم تغيرت نبرته لقلقة : روزي روزي لم تبكين روزي هل انتي بخير.
حاولت ليسا خطف الهاتف من يده وتطمئن على صديقتها لكنها لم تفلح.
_____
هاهي كل من ميسو وروزي وجيمين رئيس شركة الوايجي في قاعة الإجتماعات.
كانت روزي تبكي بينما ميسو تحاول تهدئتها وجيمين هادئ والرئيس فقط منزعج .
ميسو: انا حقا ٱسفة لما سببته فرقتي لشركتك من مشاكل حتى الٱن .
الرئيس : لا عليك ولكن كيف سنحل الأمر الٱن .
ميسو: اعتقد ان الأمر يعود لهما .
الرئيس: المشكلة ان كلا الخيارين سيؤذي احدهما.
اجل ، كانت هناك مشكلة وصل روزي طرد بأحد الأيام ، كانت به صور لجيمين من ايا الثانوية وهو يتنمر على فتاة وظرف به صور لها تغير ملابسها ، ومعهم رسالة ملخصها انه بعد يوم ان لم يتم الكشف عن ظرف من هذه الصور فهو سينشر ماهو اسوء .
اذا نشر الخبر عن جيمين هو حتما سيدمر ، واذا نشر عن روزي هي ستفقد كل شيء ايضا.
صمتت ميسو والرئيس منتظرين اجابة القابعين امامهما ، ليقول الإثنان معا :
روزي : سأضحي انا
جيمين : لتضحي هي .
ميسو : يااا بارك جيمين ماهذه الحقارة انها فتاة الخبر سيدمرها.
جيمين ببرود: هي قبلت لا علاقة لك .
ميسو: ايها الرئيس قل شيئا .
لكنه اكتفى بالصمت لتقول ميسو: روزي لست مضطرة لذلك.
جيمين: لن اسمح بأن يصدر ذلك الخبر عني قضيت حياتي اخبئ الأمر لن اسمح بأن بشاع بسبب فتاة ، سينسى الجميع الصور بعد فترة لكن انا..
ليصمت بعد تلقي تلك الصفعة من روزي ودموعها قد توقفت : فتاة؟ فتاة؟! هل هذا ما أعنيه لك ، ميسو غيرت رأيي لا تنشري شيئا سأنتظر الغد اما كلانا وإما فلا.
___
حل الغد والجميع امام شاشة الأخبار ، اي خبر سيكون هذا ، الجميع خائف ، ليتصدر ذلك الخبر العناوين الديسباتش تعلن عن خبر تنمر جيمين عن فتاة لتقول تلك المرأة بينما تبتسم بخبث : هدفي ليس روزي ، بل انت بارك جيمين كنت لأنشر الخبر عنك اي ماكان اختياركم، لتشطب صورته بينما تنظر للصورة الوحيدة الباقية دون تشطيب : اوبا دورك قد حان عزيزي ...
يتبع...........

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن