ليتنا لم نفعل

1.8K 115 6
                                    

استيقضت ميسو لتجد نفسها في غرفة بالمشفى ، ثم احست بثقل على يدها لتلتفت فتجدها مونيكا نائمة بينما جونغ وون نائم على الكرسي فتقول بينما الإستيقاظ : اين انا... ثم وضعت يدها على جانبها : ااااه هذا مؤلم جدا.فيستيقظ الٱثنان فتقول مونيكا بقلق: ميسو هل انتي بخير ؟؟
ميسو : اجل ولكن لم انا بالمشفى ؟ ولم جانبي الأيسر الخلفي من ظهري يؤلمني ؟
جونغ وون : الا تتذكرين ؟!!
ميسو: اااه تذكرت الٱن .
Flashback
ميا : اذن حياتك لن تطول اكثر .
لتنطلق جريا نحو شوقا ، وقد اخرجت سكينا من جيبها ناوية طعنه ، لكن وقفت ميسو في طريقها محتضنة شوقا لإبعاده: شوقااااا.

ليدخل ذلك السكين ظهر ميسو ، فتسقط فوق يدي شوقا ، امتلأت ميا بالدماء وتتناثر الدماء في المكان. اخذ شوقا يضرب وجه ميسو بقلق محاولا جعلها تفيق بينما هرع الٱخرون نحوها : يا يا ميسو ميسووووو ميسووو يااا انظري الي ميسو تشيبال تكلمي معي ، اتصلوا بالإسعاف كفوا عن النظر كالبلهاء .
لتضع ميسو يدها بحنان على وجه شوقا وتقول بتعب : لقد احببتك شوقا حقا ، لكن انا ٱسفة ..
لتغمض عينيها ببطء.
لتصرخ ليسا بعدما رأت الدماء تزيد اكثر ، ليحتضنها جونكوك جاعلا منها لا تستطيع رؤية الدماء .
وهنا قالت ميا بهسيرية : لست انا لست انا.
وهنا حاولت الهرب لتقف جيسو في طريقها فتصرخ الأخرى : ابتعدي والا لحقتي بها ..
لكن ميسو تفادتها بطريقة رائعة فتضرب رصغها فيسقط منها السكين ثم تمسك يدها وتقلبها ارضا وتجلس فوقها : لن تذهبي لأي مكان ايتها الٱنسة .
Flashback end
ميسو: ااه تذكرت .
جونغ وون : سأذهب لأخبر الطبيب باستيقاظك.
ليخرج ويغلق الباب خلفه.
بقيت ميسو شاردة لتقول مونيكا : تتساءلين اين هم صحيح؟؟
ميسو وهي تحدق في الفراغ : لم ليسوا هنا ؟؟
مونيكا: هناك عمل جديد حاليا سيكونون في غرفة التدريب ، هناك العديد من الحفلات التي تطلب حضورهم ، وايضاا..
لتقاطعها ميسو : لم اعد اهتم ، فقط رجاء الى حين خروجي من هذا المشفى اللعين ، ممنوع على سبعتهم رؤيتي، لا اريد الإلتقاء بهم رجاء مونيكا.
مونيكا: حتى جونكوك ؟!! حسنا فقط ارتاحي وسأهتم بالأمر .
وهنا دخل الطبيب ومعه جونغ وون ليقول : حمدا لله على سلامتك ٱنسة ميسو .
ميسو بابتسامة: شكرا لك حضرة الطبيب متى يمكنني الخروج ؟؟
الطبيب: للأسف ليس قريبا .
ميسو باستغراب: مالذي تقصده؟؟؟!
الطبيب: عندما تم طعنك ، قمنا فقط بخياطة الجرح الذي لديك ، لكن من التحاليل التي اجريناها لك ، لقد اصيبت كليتك ، وايضا هناك احتمال كبير ان رحمك قد اصيب، لذا عليك التوقيع على وثيقة القبول باستئصال كليتك ، اضافة الى ذلك علينا اجراء مزيد من الفحوصات لمنع حدوث تضرر اكبر لرحمك.
ميسو بابتسامة جافة: اعلم اني استطيع العيش بكلية واحدة كباقي البشر ، لكن هل يمكنك اصلاح رحمي؟؟
الطبيب: الفحوصات من ستحدد الأمر .
ميسو: حسنا اجرو عملية الإستئصال ، وافعل ماتراه مناسبا لإصلاح الرحم.
اجرت ميسو العملية ، وهاهي مازال في المشفى ترفض لقاء اي احد ماعدا مونيكا وجونغ وون ووالدتها ، في حين ان الشباب مشغولون كثيرا بالعمل.
_خلف الكواليس وقبل دخول الفتيان المسرح_
جيمين: اتعتقدون اننا تمادينا في الأمر ؟
تاي بحزن: هذا واضح، لقد اصيبت بسببنا.
شوقا: ليس خطأ اي أحد انه انا من اقترح ان نتظاهر ان لا نسامحها لفترة .
جين: لولا تعليقي الساخر لربما لم تلقي بنفسها لحمايتك.
رابمون: انه خطأنا جميعا لذا دعونا ننه هذا المسرح ، ونذهب لرؤيتها في المشفى .
جونكوك: انسيت الحراسة المشددة ، مونيكا تمنعنا من الدخول حتى انا .
جيهوب: فقط لنحاول ، هيا سنصعد .
اكمل الفتيان عرضهم ، وخرجت فحوصات ميسو ، تأكدت انها بخير لكن ربما تكون هناك مضاعفات اذا ماحملت في المستقبل ، بالنسبة لها لن تخاف بهذا الشأن ، اقسمت ان لا تحب شخصا بعده.
وصل الفتيان الى المشفى الذي تقبع به ميسو ، تفاجؤوا عندما لم يجدوا مونيكا لذا دخلوا الى غرفتها ليتفاجؤوا اكثر بعدم وجود ميسو ، لاحظتهم احدى الممرضات لتقول : هل تبحثون عن احد ما؟؟
شوقا: المعذرة ولكن اين الفتاة التي كانت هنا ؟؟
الممرضة: ااه لقد تم تسريحها هذا الصباح ، ااه تذكرت هل انت اوبا؟
شوقا باستغراب: ماذا؟!!!
الممرضة: لقد تركت الفتاة رسالة اخبرتنا ان نسلمها لشخص يدعى ' اوبا' .
شوقا: اجل انا هو.
اعطته الرسالة ليخرج الفتيان خارج المشفى ويبدأ شوقا بقراءته :
______________________________________*اهلا فتيان عندما تقرؤون هذه الرسالة سأكون بعيدة جدا عنكم ، رجاء لا تبحثوا عني ، لأنكم لن تجدوني ، اسفة لقد هربت ، لم اعد استطيع التواجد معكم اكثر ، انني لا اسبب لكم الا المشاكل ، جين اسفة لمحاولتي افساد وجهك ، ورجاء اعتني بجيسو ، جيهوب ، كنت حقا كأخ بالنسبة لي لقد ٱذيتني عندما قلت عاهرة لكن لا بأس انا اسامحك، انت حقا شخص جيد واسفة لمحاولتي كسر ظهرك ، رابمون ، شكرا لك لإدارة الفريق انت اروع قائد رأيته اسفة لتدميري لحلمك بدخول البيلبورد ، جيمين ، انت حقا وسيم جدا وموهوب جدا ، لكن كف عن الغرور هههه بالطبع امزح اعتني بنفسك وبروزي انها تحبك حقا فقط حاول فهمها ، تاي ، اتمنى ان اسمع صوتك في افخم الحفلات مجددا انه يشعرني بالهدوء اعتني بجيني انها هشة للغاية ، جونكوك شكرا لك على كل شيء لقاؤك كان افضل ماحصل لي اسفة لمحاولتي التفريق بينك وبين ليسا جيد انني  لم انجح في ذلك .
.شوقا أنا ٱسفة .
وداعا
                              كيم سولبي
                          ميسو 😄
____________________________________
لم ينطق اي احد بكلمة فقط عجزت السنتهم عن تصديق ان ميسو قد رحلت مرة اخرى وهم لن يستطيعوا الإعتذار منها .
" تبا" كان هذا اخر ماقاله شوقا قبل ان يمزق تلك الرسالة .
____بعد خمس سنوات ____
هاهي فتاة تبيع في متجر للملابس: حسنا سيدتي اتريدين هذا المقاس حسنا يمكنكي اخذه بع ثلاثة ايام شكرا.
ما إن تم عرض اولئك الشباب على شاشة التلفاز حتى ابتسمت لتقول : اوني ، تعالي لدي عمل لك.
فتأتي شابة اخرى بسرعة

فتأتي شابة اخرى بسرعة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نعم اوني . اجابت الجميلة بهدوء ، فتومئ الأخرى لصديقتها : انظري هم على التلفاز ، انه البيلبورد .
ابتسمت الأخرى ابتسامة رضا لتقول: جيد انهم استطاعوا النسيان واكملوا ، انا فخورة بهم .
لتدخل فتاة المتجر : المعذرة هل يوجد احد هنا؟
فتستدير ميسو : نعم بما اخدمك ؟
اجل كانت ميسو لكن دون زيها ، او بالأخرى تخلت عن جلد عمليات التجميل لتعود سولبي مجددا .
يتبع ......

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن