من يسعى خلفنا؟

2.3K 143 13
                                    

كان الفتيان مجتمعين في غرفة تاي وهاهم كلهم صامتون ليقول جيهوب: هاي جميعا لم انتم كئيبون هكذا ، ربما مايحصل لنا هو مجرد حظ سيء😧 لاغير .تاي : اريد تصديق هذا ولكن الأمر غير قابل للتصديق 😩.ليقول جين بينما يستدير للنافذة : الا تعتقدون انها ميسو؟
ليصدم الجميع ويقول رابمون : اخيرا شخص يفكر مثلي
شوقا : هل جننت مستحيل ان تكون هي
جيمين : اجل هي بالفعل تسهر على ان نكون رقم واحد  ، وايضا هي قد سافرت لأمريكا من اجل ان تسجلنا في البيلبورد ولا تنسى التعاون مع نيكي ميناج ، انتم مجانين للشك بها.
جين : وماذا إذا كانت تدعي الأمر ، ماذا اذا رشحتنا للبيلبورد فقط لتخرجنا منه ، والتعاون هل حدث ، لا لقد تم تأجيله .
رابمون : وايضا الم تلاحظوا انه منذ دخولها حياتنا ، ونحن نعاني .
وهنا دخل كوك : انتم مخطئون
الجميع : كوك .
جين : ماذا تقصد؟
ليحكي لهم ماحدث وكيف ان ميسو انقذته عندما حاول الإنتحار .
تاي :هل جننت لتحاول ذلك؟
كوك : ليس هذا حديثنا الٱن ، ولكن لفك هذا الموضوع لم لا نراقبها .
ليوافق الجميع ويذهبوا خلفها طبعا دون تاي وجيهوب اللذان هما بالمشفى.
هاهي ميسو تتجول في شوارع سيول والفتيان يتبعونها متفرقين ، تبعوها لكل مكان لكن أماكن ذهابها كانت فقط بعد محل الأغذية والملابس، دار العجزة ، الميتم ، المشفى الخيري ، كانت فقط تقدم مساعدات مالية وتلعب مع الصغار والمرضى تخفف عنهم حتى استسلم الفتيان .
جمين : هااا أرأيتم انها شخص جيد
شوقا : فقط انتم ظلمتموها عليكم الإعتذار.
جين: معك حق انها ..مهلا مالذي يحدث .
انتبه الجميع الى شابين يحاصران ميسو ويمنعانها من العبور
الشاب 1 : ايتها الجميلة الى اين أنت ذاهبة هل نرافقك؟
الشاب ٢: او ربما تفضلين المجيء معنا؟
ميسو بوجه بارد : هلا ابتعدتما عن طريقي فأنا مشغولة .
الشاب٢: وااااه رائع الفتاة القوية والجميلة انت نوعي المفضل.
ميسو بتوتر : بووووو؟؟؟ 😓
شاب ٢: قررت ستأتين معنا ...
ليقاطعه احدهم : حبيبتي لم تأخرتي لقد كنت انتظرك.
لتظر ميسو لمصدر الصوت فتجده شوقا فتجري نحوه بدلال: اوبااااا بياندا ولكن تأخرت لأنهما وقفا في طريقي.
شوقا ببرود : هل لكما عمل معها؟😒
الشاب١: من أنت ؟ لا تتوقع ان نصدق انكما حبيبان .
شوقا: سواء اردت ام لم ترد ليس من صالحك التعامل معها
لتتطاول يد الٱخر ليبدأ عراك : كيف تجرؤ؟ لكن ميسو أمسكت يده ، ما إن رفعت رأسها ورمقته بتلك النظرة التي جعلت الدم يتوقف في اوصاله ثم قالت ببرود : هل لك ان تتركني؟  طبها دون ان تنسى ان تضغط على يده حتى كادت تكسرها . ليهرب الإثنان فتتنفس الصعداء فتقفز على شوقا محتضنة اياه : اااا اوبا يونقي شكرا لك لقد انقذتني.
شوقا بتوتر: ا ا اه اجل لا لا شكر على واجب .
لتنتبه ميسو لوضعيتها فتبتعد بسرعة وقد احمرت وجنتاها : 😅😅  بيان انه فقط..
شوقا : لا بأس.
ميسو وقد انتبهت لأولئك الذين يراقبونهم : اوو جميعا انتم هنا؟
جيمين وهو يحاول احتضان شوقا : اااا اوبا شكرا لإنقاذي .
شوقا : اتريد الموت؟😑😒😒
فينفجر الجميع ضاحكين ، ميسو بخجل : يااا جمين هذا محرج جدا.
ثم اردفت : اه بما انكم هنا لما لا تأتون معي.
شوقا : الى أين ؟
ميسو : مشفى خيري اريد زيارته .
جين : لنذهب .
دخل الجميع الى المشفى وهاهم يراقبون ميسو كيف تعامل المرضى وبعد ان حان وقت الغداء توجه الفتيان للمساعدة في المطبخ وبعد ان انتهوا اخذوا يشاهدون الجميع وهم يأكلون .
رابمون : اتأتين الى هنا دائما ؟
ميسو : بالطبع احب المساعدة هنا...
وهنا قاطع صوتها ذلك الشخص ، تجمدت مكانها هي تعرفه متأكدة من ذلك لكن ماذا اتى به تمنت انها تهلوس لكن الصوت تكرر وهو يقترب لتلتفت ببطئ فتتأكد مما تراه انه والدها قاتل امها وسبب كوابيسها الأب : سولي هذه انتي اليس كذلك؟
...يتبع....

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن