مشاعر مختلفة

1.7K 117 11
                                    

استجمعت ميسو قوتها لتفتح الباب وتلقي التحية ، رغم علمها بأن لا احد سيرد منهم ، لكنها تفاجأت بوجود امرأة في العشرينيات،  كان وجهها جادا للغاية اضافة الى  الفتيان وايضا وجود كل من الفتيات ومونيكا وجونغ وون لتقول: هل يوجد اجتماع هنا ؟!!
لتقول المرأة مادة يدها لمصافحة ميسو : مرحبا ، أنا جيونغ مي ٱ يمكنك مناداتي بميا .
لتمد ميسو يدها : ااا تشرفنا ، لكن من حضرتك؟
ميا : أنا نائبة المدير العام لإدارة الشركات الترفيهية ، لدي ما انا قشه مع حضرتكم ، اه هل علي مناداتك بميسو ام سول..
لتقاطعها ميسو: لا بأس بميسو ، لا مشكلة لدي .
ثم اشارت لها ان تجلس ، لتحضر مونيكا فنجان قهوة ، ميا: شكرا لك . ثم فتحت حقيبتها لتخرج بعض الملفات وتقول: سأدخل في الموضوع مباشرة ، الجميع قد علم بما حدث في هذه الشركة ، انهم كانوا سيئين وٱذوك ، وانك اردت الإنتقام ، واشركتي بذلك فرقة بلاك بينك رغم عدم وجود صلة لهن بالأمر.
ميسو بتوتر: نعم هذا صحيح.
ميا: تم اجراء إستفتاء على موقع الكيبوب العالمي من قبل الإدارة وقد كان التصويت لفكرتين ، الأولى أن الفرقة ستكمل مشوارها  شرط دخولك السجن وتلقي العقاب.
روزي: ماذاااا ؟!! هذا جنون .
جونكوك: معها حق  ، لا يمكن ان نقبل بهذا، الجميع كان مخطئا لم نتلقى هي فقط العقاب.
تاي: شخصيا لا أرى مانعا.
ميسو وهي تنظر للأسفل: دعوها تكمل.
ميا: أرى أن العلاقة هنا متوترة ، لكن سأكمل ، والفكرة الثانية تنص على تفكك الفرقة لأنها مذنبة ايضا وقوفك في ساحة سيول العامة وتلقي العقاب الذي يختاره الجمهور وذلك في استفتاء ٱخر لم يتم تحديده بعد .
مونيكا: هذا قد فاق الجنون ، كلا الخياران كارثيان بتلنسبة لها ، اين العدالة بالموضوع.
ميا وهي تنظر لمونيكا : اولا لست من وضع ماتسمينه بالخيارات لذا لا أسطيع مساعدتها ، ثانيا...
لتقاطعها ميسو : لا يمكنني الإختيار لأنه استفتاء ، اذن بم خرجت النتيجة ؟
ليبلع الجميع ريقم منتظرين الإجابة ، فوضعت ميا الفنجان بعدما ارتشفت منه ثم قالت : انه التعادل .
الجميع : ماذااااا؟؟؟!؟!!!
جيمين: هل هناك من صوت لتفككنا؟؟
جونكوك: هذا منطقي بالطبع لا تنسى ماكنت عليه هيونج، لقد خنا ثقة معجبينا.
ميسو بابتسامة جافة: اذن ؟؟؟
ميا: اجمعت الإدارة ان تختاري انتي .
رابمون: جديا هل تمزحين ؟؟ كان من الواجب ان نختار نحن لا هي .
ميا : هل يبدو على وجهي انني امزح.
ليسا: هل يمكنك اعطاؤها وقتا لتفكر.
جين: تشه لا بد انها ستصوت لتفككنا هذا ماكنت تريده بالأصل .
جيسو بغضب: جين كف عن هذا رجاء .
بدأت دموع ميسو بالنزول احست ان الجميع ضدها ، العالم ضدها رغم وجود من يثق فيها لكن لم ٱلت الأمور الى هذا الحد
ميا وهي تنهض هامة بالخروج: حسنا يمكنك التفكير سأعود في الغد..
لتقاطعها ميسو بابتسامة: سأدخل السجن .
الجميع بصدمة: ماذاااا ؟؟؟!!!!
جيني: يااا اوني هل جننت مثلا ؟
ميسو: مستحيل ان تقبل بتفكك الفرقة ، ايضا ربما هذا سيغير قليلا من فكرة انني مازلت سيئة بالنسبة لهم ، لذا سأدخل السجن انا موافقة .
ميا: حسنا تفضلي معي.
وهنا استدارت ميسو نحو مونيكا: اوني اعتني بالشركة .
ثم تستدارت نحو شوقا لتبتسم له ثم تقول : اعتنوا بأنفسكم.
وقف الجميع مصدومين لم يجرؤ احد على التحدث وذلك الشرطي يضع الأصفاد على رسغ ميسو وتدخل تلك السيارة اللعينة كما سمتها ليسا .
___ بعد ثلاثة ايام___
خرجت ميسو من السجن رغم انه من المفترض ان تكون مدة عقوبتها اكثر لكن لا تعلم لم تم الإفراج عنها، وجدت امامها كل من جيسو وجيني وروزي وليسا ومونيكا لينطلقن محتضنات إياها ، جيني: ااا لقد اشتقنا لك .
روزي: يااا لا تتركينا مجددا.
ميسو: مهلا ماذا حدث لم تم الإفراج عني.
مونيكا: هل هذا يهم الٱن المهم انكي خرجتي .
ليسا: هيا دعينا نذهب الى مطعم ما لا بد ان طعام السجن كان سيئا.
جيسو: اايغو انظري لنفسك اصبحت نحيلة جدا في ثلاثة ايام.
ركبت الفتيات السيارة لتقود مونيكا ، وهنا قالت ميسو: انتن تعلمن لماذا تم الإفراج عني رجاء اخبرنني.
ليسا: لا ابدا 😅 نحن لا نعلم .
ميسو: فتيات لست صغيرة لتخدعنني ماذا حدث.
جيسو: تم اسقاط التهم الموجهة لك .
ميسو: ماذاااا ؟؟ ك ك كيف ؟
مونيكا: احدهم شهد في المحكمة ، وقال انه يستحق مافعلته له ثم قال للقاضي انه يسامحك بالأحرى تم تسوية الأمر دون مشاكل .
ليقول ذلك الذي كان الطعام في فمه : هل تمزح هيونج هل ذهبت للمحكمة لتشهد لصالحها؟؟
شوقا ببرود وهو يلعب بهاتفه: اجل تاي هل لديك مشكلة .
ليمسك جين شوقا من ياقته بغضب: ياا مالذي كنت تفكر فيه لقد كانت تحاول قتلك ، لقد ٱذتنا جميعا ، كيف لك ان ..
ليقول بوجه بارد تماما: الم نؤذها نحن؟
ليفلته بعدما  تأكد ان وجهه لا يبشر بالخير فأكمل: انتم تلقون باللوم عليها هي فقط لأنكم تخشون الإعتراف بأخطائكم لا يوجد احد منا لم يسئ اليها وهي انتقمت بقدر ماأسأنا اليها ، انا دفعتها للإنتحار لذا هي حاولت قتلي .
جيهوب : لا افهم انت اكثر متضرر بيننا وتسامحها ؟؟ هذا حقا غير معقول .
جونكوك: لقد قلتها هيونج مادام هو قد سامحها لا يحق لأحد منكم الإعتراض .
وهنا قال شوقا بخبث:  لذا هنالك لعبة صغيرة اريد تجربتها واحتاج مساعدتكم جميعا.
وهنا نظر الجميع لبعضهم ليقولوا معا👿👿👿 : يبدوا ممتعا نحن نستمع .
يتبع .......

ذنبي أني أحببت المسمى يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن